سلطان  تنحي العليا للانتخابات عن طعن شفيق يستوجب التحقيق
آخر تحديث 03:33:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

سلطان : تنحي "العليا للانتخابات" عن طعن شفيق يستوجب التحقيق

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سلطان : تنحي "العليا للانتخابات" عن طعن شفيق يستوجب التحقيق

القاهرة ـ عمرو والي

علق عصام سلطان، نائب رئيس حزب "الوسط"، ساخرًا علي قرار "اللجنة العليا للانتخابات" بالتنحى عن نظر طعن المرشح السابق أحمد شفيق على الانتخابات الرئاسية بالتزوير، قائلاً بأن "اللجنة مكسوفة"، وانتقد ما يفعله بعض القضاة بالعدالة وبمصر وبالمصريين. وأضاف  سلطان على صفحته الرسمية على الـ"فيس بوك"، الخميس، قائلاً "تنحت لجنة الانتخابات الرئاسية (غير الموجودة أصلاً)، عن نظر طعن شفيق على الانتخابات بالتزوير لاستشعارها الحرج، ما يعنى أن "اللجنة مكسوفة"، وهذه أول مرة تحدث فى التاريخ، أن يتنحى موظفين إداريين عن أداء عملهم للكسوف، لأنهم اجتمعوا بوصفهم "لجنة" وليس بوصفهم "محكمة"، ومن ثم فإنه "يجب إحالتهم للتحقيق الإدارى فوراً"، وتوقيع جزاء عليهم ربما يصل إلى الفصل بسبب إمتناعهم عن أداء عملهم". وأضاف سلطان، قائلًا "وبافتراض أنهم يحق لهم التنحى، وأنهم يشكلون محكمة، وليس لجنة، فمن ياترى رئيس المحكمة الذى ستعرض عليه القضية، ليحيلها إلى دائرة أخرى لنظرها؟ هل ياترى تلك اللجنة أو الدائرة ؟". وتابع متسائلا "هل ستحال الأوراق إلى لجنة الانتخابات البرلمانية مثلًا؟ أو المحليات؟ أو لجنة شئون العاملين؟ بلاش موضوع اللجان، هل ستحال الأوراق إلى محكمة القضاء الإدارى مثلا؟. واختتم تدوينته قائلاً "إن مايفعله بعض قضاتنا بالعدالة وبمصر وبالمصريين، فاق كل وصف وخيال ،إن اللجنة مكسوفة لأنها غير موجودة أصلاً، ويجب ألا تظهر، لا على الرجال ولا على النساء، وكلمة التنحى هى بدعة لا أصل لها ولا سند لقولها، ولم تحفظ حتى ماء الوجه الذى سال منذ زمن".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سلطان  تنحي العليا للانتخابات عن طعن شفيق يستوجب التحقيق سلطان  تنحي العليا للانتخابات عن طعن شفيق يستوجب التحقيق



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates