سلطان  تنحي العليا للانتخابات عن طعن شفيق يستوجب التحقيق
آخر تحديث 08:47:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

سلطان : تنحي "العليا للانتخابات" عن طعن شفيق يستوجب التحقيق

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سلطان : تنحي "العليا للانتخابات" عن طعن شفيق يستوجب التحقيق

القاهرة ـ عمرو والي

علق عصام سلطان، نائب رئيس حزب "الوسط"، ساخرًا علي قرار "اللجنة العليا للانتخابات" بالتنحى عن نظر طعن المرشح السابق أحمد شفيق على الانتخابات الرئاسية بالتزوير، قائلاً بأن "اللجنة مكسوفة"، وانتقد ما يفعله بعض القضاة بالعدالة وبمصر وبالمصريين. وأضاف  سلطان على صفحته الرسمية على الـ"فيس بوك"، الخميس، قائلاً "تنحت لجنة الانتخابات الرئاسية (غير الموجودة أصلاً)، عن نظر طعن شفيق على الانتخابات بالتزوير لاستشعارها الحرج، ما يعنى أن "اللجنة مكسوفة"، وهذه أول مرة تحدث فى التاريخ، أن يتنحى موظفين إداريين عن أداء عملهم للكسوف، لأنهم اجتمعوا بوصفهم "لجنة" وليس بوصفهم "محكمة"، ومن ثم فإنه "يجب إحالتهم للتحقيق الإدارى فوراً"، وتوقيع جزاء عليهم ربما يصل إلى الفصل بسبب إمتناعهم عن أداء عملهم". وأضاف سلطان، قائلًا "وبافتراض أنهم يحق لهم التنحى، وأنهم يشكلون محكمة، وليس لجنة، فمن ياترى رئيس المحكمة الذى ستعرض عليه القضية، ليحيلها إلى دائرة أخرى لنظرها؟ هل ياترى تلك اللجنة أو الدائرة ؟". وتابع متسائلا "هل ستحال الأوراق إلى لجنة الانتخابات البرلمانية مثلًا؟ أو المحليات؟ أو لجنة شئون العاملين؟ بلاش موضوع اللجان، هل ستحال الأوراق إلى محكمة القضاء الإدارى مثلا؟. واختتم تدوينته قائلاً "إن مايفعله بعض قضاتنا بالعدالة وبمصر وبالمصريين، فاق كل وصف وخيال ،إن اللجنة مكسوفة لأنها غير موجودة أصلاً، ويجب ألا تظهر، لا على الرجال ولا على النساء، وكلمة التنحى هى بدعة لا أصل لها ولا سند لقولها، ولم تحفظ حتى ماء الوجه الذى سال منذ زمن".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سلطان  تنحي العليا للانتخابات عن طعن شفيق يستوجب التحقيق سلطان  تنحي العليا للانتخابات عن طعن شفيق يستوجب التحقيق



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سلطان  تنحي العليا للانتخابات عن طعن شفيق يستوجب التحقيق سلطان  تنحي العليا للانتخابات عن طعن شفيق يستوجب التحقيق



ارتدت فستانًا باللون الفضي وزوجًا من الأحذية العالية

إطلالة أنيقة لسكارليت جوهانسون في عرض فيلمها

واشنطن ـ رولا عيسى
يُتوقع أن يكون فيلم "المنتقمون: نهاية اللعبة- Avengers: Endgame"، أكبر فيلم يتم افتتاحه على الإطلاق، بمكسب يتراوح من 850 مليون دولار إلى 900 مليون دولار في شباك التذاكر عالميًا. وأقيم في العرض الافتتاحي للفيلم، الاثنين الماضي، على السجادة الحمراء داخل مركز المؤتمرات في مدينة لوس أنجلوس، ويعتبر الفيلم المليء بالنجوم، هو تكملة مباشرة لفيلم "Avengers: Infinity War" ، الذي أنتج قبل عام، ويختتم القصص التي روتها سلسلة الأفلام في 21 فيلمًا، من سلسلة عالم "مارفل" السينمائي، ابتداءً من فيلم "Iron Man" لعام 2008. اقرا ايضا: الأصفر يطغى على موضة الفساتين الطويلة لموسم الربيع وتنافست نجمات فيلم Avengers: Endgame""، بالظهور بأجمل الإطلالات على السجادة الحمراء في العرض الافتتاح، وكان من بينهن النجمتان بري لارسون وسكارليت جوهانسون، اللاتي ظهرن بإطلالات غاية في الأناقة. وأظهرت نجمة فيلم "Captain Marvel"، البالغة من العمر 29 سنة ، أسلوبها الأنيق في ثوب أرجواني شاحب،

GMT 00:41 2019 الخميس ,25 إبريل / نيسان

الفنانة دينا فؤاد تخطف الأنظار بفساتين زفاف 2019
 صوت الإمارات - الفنانة دينا فؤاد تخطف الأنظار بفساتين زفاف 2019

GMT 09:30 2019 الخميس ,25 إبريل / نيسان

وصايا خبراء الديكور لاختيار باركيه المنازل
 صوت الإمارات - وصايا خبراء الديكور لاختيار باركيه المنازل

GMT 23:40 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

7 نصائح ديكور لاختيار أرضيات المنازل
 صوت الإمارات - 7 نصائح ديكور لاختيار أرضيات المنازل

GMT 05:01 2019 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

نوير يتعرض لإصابة جديدة مع بايرن

GMT 08:17 2019 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

تشيلسي يقود ماني إلى تحقيق أفضل مواسمه
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates