عبد النعيم الجهاد فرض عين لاسترداد الثورة
آخر تحديث 10:25:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عبد النعيم: "الجهاد" فرض عين لاسترداد الثورة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عبد النعيم: "الجهاد" فرض عين لاسترداد الثورة

البحر الأحمر- صلاح عبدالرحمن

قال محمد عبد النعيم، رئيس "المنظمة الوطنية لحقوق الإنسان" أن الرئيس محمد مرسى شارك المتمردين دون أن يدرى بخطابه الذي ألقاه، الأربعاء. ووصف نعيم الخطاب بـالـ "ركيك"، ولا يصلح لرئيس بحجم مصر، لافتًا أنه كان يجب أن يخرج على المصريين ويحقن الدماء التي من الممكن أن تسيل في تظاهرات 30 حزيران/يونيو، ويقدم حلول للأزمة التي وضع نفسه والمصريين فيها، مشيرًا  أنه كان يستخدم أسلوب القفز على الحقائق، و أن ما احتواه من اتهامات للمعارضة لا تمت للحقيقة بصله. أكد نعيم أن مرسى كان يجب أن يرضخ لإرادة الشعب، ويقوم بإعلان انتخابات رئاسية مبكرة، على أن يكون لـ "جماعة الإخوان" ممثل انتقالي بالإضافة إلى ممثل من كل طوائف الشعب، حتى يصدر دستور يعبر عن المصريين بدلاً من دستور يعبر عن جماعة بعينها، حتى تصبح هي الديمقراطية التي تأملها المعارضة والشعب. كما استنكر لغة التخوين والعمالة التي وصف بها الرئيس المعارضة، واتهامها بإثارة القلاقل ومحاولتها لقلب نظام الحكم وخروجها عن الشرعية. وقال إن تهديد مرسى للجيش بأنه القائد الأعلى للقوات المسلحة يستمده مع جماعته من الدعم الأميركي الفاضح لهم الذي بدونه كانوا الآن فارين في أعالي الجبال باحثين لهم عن ملجأ وليسوا جالسين في سدة الحكم. واختتم كلامه قائلاً "بعد خطاب مرسى أصبح الجهاد فرض عين على كل مصري يريد أن يسترد ثورته".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عبد النعيم الجهاد فرض عين لاسترداد الثورة عبد النعيم الجهاد فرض عين لاسترداد الثورة



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates