حماس تنفي وجود جسر مالي بينها وبين الإخوان
آخر تحديث 22:23:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"حماس" تنفي وجود جسر مالي بينها وبين "الإخوان"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "حماس" تنفي وجود جسر مالي بينها وبين "الإخوان"

غزة ـ محمد حبيب

نفى القيادي في حركة المقاومة الإسلامية "حماس" صلاح البردويل صحة المعلومات التي أوردتها صحيفة "الشرق الأوسط" اللندنية الخميس حول وجود "جسر مالي" يربط "حماس" بالإخوان المسلمين في مصر، واعتبر ذلك "جزءا من حملة التضليل والأحلام الوهمية التي تروجها جهات معنية بتشويه المقاومة وإجهاض ثورات الربيع العربي". ووصف البردويل في تصريح صحفي الخميس ما ورد في تقرير الصحفية هدى الحسيني في صحيفة "الشرق الأوسط" عن العلاقة بين "حماس" والإخوان، بأنه "جزء من القصص المفبركة لتشويه المقاومة". وقال: "هذا التقرير الوارد في صحيفة "الشرق الأوسط" اللندنية هو عبارة عن أضغاث أحلام مقتبس من جملة القصص المفبركة التي تنسجها الأجهزة الأمنية المقربة من الاحتلال الصهيوني؛ لتشويه المقاومة وإجهاض ثورات الربيع العربي، وهم بذلك يضربون هدفين بحجر واحد: تشويه المقاومة, والعودة بعقارب الساعة إلى الوراء؛ ليعود لهم الأمر، هذه هي الفلسفة التي تنطلق منها وسائل الإعلام الصفراء". وأضاف: "المتمعن في التقرير لا يجد دليلا ماديا عن جدية المعلومات التي يوردها، مما يؤكد أنها عبارة عن محاولات تضليل وتزوير، وهي عملية تخدم مصالح الاحتلال، الذي يدعم هذا المشروع، مشروع ضرب وتصفية المقاومة". واستنكر البردويل بشدة الهجوم المستمر في بعض وسائل الإعلام العربية على المقاومة عامة وعلى حركة "حماس" خاصة، وقال: "نحن في حركة المقاومة الإسلامية "حماس" نستنكر التشويه الذي يستهدف المقاومة ونؤكد أن علاقتنا مع كل الأحزاب والتيارات السياسية العربية تقوم على أساس قربها وبعدها من القضية الفلسطينية، ونحن نشعر أن القضية الفلسطينية هي القاسم المشترك بين هذه الأحزاب جميعا، وبالتالي نحن علاقتنا معها جميعا على قدم المساواة، ونحن نقف على مسافة واحدة من الجميع، ولا علاقات مالية بيننا وبين الإخوان، نحن دائرة مغلقة على فلسطين حتى أننا لا نلاحق اليهود ولا الصهاينة خارج فلسطين، وبالتالي لا داعي للزج بنا في معارك وهمية لا علاقة لنا بها، ولا داعي لمحاولة إرجاع عجلة الزمن إلى الوراء فالتاريخ لا يسير بالمقلوب". وكانت صحيفة "الشرق الأوسط" اللندنية قد نشرت في عددها الصادر اليوم الخميس تقريراً للصحفية هدي الحسيني تطرق للعلاقة بين جماعة الإخوان المسلمين وحركة "حماس"، أكدت فيه أنه وعلى الرغم من كل المعاناة المصرية، فإن الإخوان المسلمين يركزون على دعم حليفهم في قطاع غزة حركة "حماس"، على خلفية أن "البعد الذي تتطلع إليه الجماعة يتجاوز معاناة الفرد المصري، ليخدم تطلع المستقبل الذي تعتقد بأنه آت لا محالة".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حماس تنفي وجود جسر مالي بينها وبين الإخوان حماس تنفي وجود جسر مالي بينها وبين الإخوان



تمايلت باللون الأبيض مع القصة المريحة والفراغات الجريئة

فساتين ماكسي بموديلات أنيقة لإطلالة أنيقة في الصيف

لندن _صوت الامارات
موديلات فساتين ماكسي اختاريها بقصات مريحة وساحرة تضمن لك اطلالة صيفية وانيقة بطريقة مستوحاة من فيكتوريا بيكهام. فلا بد من التألق بأجمل موديلات فساتين ماكسي محتشمة وحيوية لتكون أناقتك مواكبة لاجدد صيحات الموضة، فشاهدي معنا أحدث موديلات فساتين ماكسي لإطلالة صيفية أنيقة مستوحاة من فيكتوريا بيكهام، وواكبي عن كثب كيف اختارت هذه الصيحة بأساليب عصرية. موديلات فساتين ماكسي ملونة موديلات فساتين ماكسي تألقت بها فيكتوريا بيكهام باللون الاحمر القوي مع القصة التي تصل الى حدود الكاحل. واللافت اختيار هذه القصة التي تتسع من أسفل الركبة مع اللون الموحد الذي يمكنج اطلالة صيفية انيقة ومنسّقة مع اللون الازرق بأسلوب عصري وجريء. كما سحرتنا اطلالات فيكتوريا بيكهام بأجمل موديلات فساتين ماكسي بللون المرجاني الموحد مع طبقات الاقمشة الاضافية ا...المزيد

GMT 09:08 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 11:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 17:27 2019 الثلاثاء ,15 تشرين الأول / أكتوبر

تكريم الفنان المصري هاني شاكر في موسم الرياض

GMT 05:33 2018 السبت ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

اللونان الأزرق والأبيض للحصول على غرف نوم رائعة

GMT 18:49 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الكركم لعلاج نزلات البرد

GMT 00:57 2018 الإثنين ,24 كانون الأول / ديسمبر

سيرخيو راموس يهدد عرش أسطورة ريال مدريد باكو خينتو

GMT 03:27 2018 الأحد ,23 كانون الأول / ديسمبر

ديكورات جبس عصرية لأسقف راقية ومميزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates