حماس تنفي وجود جسر مالي بينها وبين الإخوان
آخر تحديث 11:46:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"حماس" تنفي وجود جسر مالي بينها وبين "الإخوان"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "حماس" تنفي وجود جسر مالي بينها وبين "الإخوان"

غزة ـ محمد حبيب

نفى القيادي في حركة المقاومة الإسلامية "حماس" صلاح البردويل صحة المعلومات التي أوردتها صحيفة "الشرق الأوسط" اللندنية الخميس حول وجود "جسر مالي" يربط "حماس" بالإخوان المسلمين في مصر، واعتبر ذلك "جزءا من حملة التضليل والأحلام الوهمية التي تروجها جهات معنية بتشويه المقاومة وإجهاض ثورات الربيع العربي". ووصف البردويل في تصريح صحفي الخميس ما ورد في تقرير الصحفية هدى الحسيني في صحيفة "الشرق الأوسط" عن العلاقة بين "حماس" والإخوان، بأنه "جزء من القصص المفبركة لتشويه المقاومة". وقال: "هذا التقرير الوارد في صحيفة "الشرق الأوسط" اللندنية هو عبارة عن أضغاث أحلام مقتبس من جملة القصص المفبركة التي تنسجها الأجهزة الأمنية المقربة من الاحتلال الصهيوني؛ لتشويه المقاومة وإجهاض ثورات الربيع العربي، وهم بذلك يضربون هدفين بحجر واحد: تشويه المقاومة, والعودة بعقارب الساعة إلى الوراء؛ ليعود لهم الأمر، هذه هي الفلسفة التي تنطلق منها وسائل الإعلام الصفراء". وأضاف: "المتمعن في التقرير لا يجد دليلا ماديا عن جدية المعلومات التي يوردها، مما يؤكد أنها عبارة عن محاولات تضليل وتزوير، وهي عملية تخدم مصالح الاحتلال، الذي يدعم هذا المشروع، مشروع ضرب وتصفية المقاومة". واستنكر البردويل بشدة الهجوم المستمر في بعض وسائل الإعلام العربية على المقاومة عامة وعلى حركة "حماس" خاصة، وقال: "نحن في حركة المقاومة الإسلامية "حماس" نستنكر التشويه الذي يستهدف المقاومة ونؤكد أن علاقتنا مع كل الأحزاب والتيارات السياسية العربية تقوم على أساس قربها وبعدها من القضية الفلسطينية، ونحن نشعر أن القضية الفلسطينية هي القاسم المشترك بين هذه الأحزاب جميعا، وبالتالي نحن علاقتنا معها جميعا على قدم المساواة، ونحن نقف على مسافة واحدة من الجميع، ولا علاقات مالية بيننا وبين الإخوان، نحن دائرة مغلقة على فلسطين حتى أننا لا نلاحق اليهود ولا الصهاينة خارج فلسطين، وبالتالي لا داعي للزج بنا في معارك وهمية لا علاقة لنا بها، ولا داعي لمحاولة إرجاع عجلة الزمن إلى الوراء فالتاريخ لا يسير بالمقلوب". وكانت صحيفة "الشرق الأوسط" اللندنية قد نشرت في عددها الصادر اليوم الخميس تقريراً للصحفية هدي الحسيني تطرق للعلاقة بين جماعة الإخوان المسلمين وحركة "حماس"، أكدت فيه أنه وعلى الرغم من كل المعاناة المصرية، فإن الإخوان المسلمين يركزون على دعم حليفهم في قطاع غزة حركة "حماس"، على خلفية أن "البعد الذي تتطلع إليه الجماعة يتجاوز معاناة الفرد المصري، ليخدم تطلع المستقبل الذي تعتقد بأنه آت لا محالة".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حماس تنفي وجود جسر مالي بينها وبين الإخوان حماس تنفي وجود جسر مالي بينها وبين الإخوان



خطفت الأنظار بإطلالتها التي ستكون موضة في 2020

نيكول كيدمان تتألق بفستان سهرة أسود يرمز للأناقة

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العديدُ من سيدات هوليوود على حضور حفل Elle حيث ظهرن بفساتين ذات اللون الأسود والذي يرمز للأناقة وتألّقت العديد من الحاضرات للحفل وظهرن في غاية الجاذبية والأناقة. وكان من بين النجمات الحاضرات سكارليت جوهانسون وناتالي بورتمان ومارجوت روبي وغوينيث بالترو ونيكول كيدمان التي استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالتها بـTuxedo Dress التي يبدو وأنها ستكون موضةً في فصلي الخريف والشتاء لعام 2020. أقـــــــرأ أيضـــــــــا: تألق كيدمان بفستان ذهبي في "كان" السينمائي وجاءت إطلالة نيكول كيدمان بفستان سهرة أسود من Ralph Lauren "رالف لورين" وهو فستان أنيقٌ مبطّن بأكمام مميزة وتفاصيل متداخلة ونسّقته بارتداء الصنادل المزخرفة من سيرجيو روسي. ولكن ما لفت الأنظار في إطلالة نيكول كيدمان في هذا الحفل أن هذا الفستان ظهرت به الفنانة المصرية وفاء عام...المزيد

GMT 14:29 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

ألوان خريف وشتاء 2020 تمنح ديكور منزلك لمسة عصرية
 صوت الإمارات - ألوان خريف وشتاء 2020 تمنح ديكور منزلك لمسة عصرية

GMT 06:07 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

يوسف يوراري بولسن يقود الدنمارك لفوز ثمين على سويسرا

GMT 08:02 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

السويد تُكرم إبراهيموفيتش بـ "تمثال برونزي" في مالمو

GMT 08:11 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

ليفربول يحتفل بمرور 4 أعوام على تعيين كلوب مدرباً للريدز

GMT 07:50 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

مدرب أرسنال يكشف عن سبب رفضه للتدريب في الدوري الممتاز

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:13 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رونالدو يكشف: من هنا بدأ احتفال "سي"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates