محكمة شعبية لمرسي في الإسماعيلية تطالب بعزله
آخر تحديث 03:33:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

محكمة شعبية لمرسي في الإسماعيلية تطالب بعزله

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محكمة شعبية لمرسي في الإسماعيلية تطالب بعزله

الإسماعيلية ـ يسري محمد

نظمت القوى السياسية والثورية في الإسماعيلية مساء الخميس محاكمة شعبية للرئيس محمد مرسي أمام ديوان عام المحافظة الجديدة في الشيخ زايد في مقر اعتصامهم.    وقررت المحكمة الشعبية عزل الرئيس محمد مرسي من منصبه وخلو المنصب من تاريخه وضبط وإحضار الهاربين من جماعة الإخوان المسلمين وعلى رأسهم المرشد العام محمد بديع وتوقيع عقوبة الإعدام على محمد مرسي دون اللجوء إلى المفتي.   وتم الاستعانة بشبيه الرئيس محمد مرسي المواطن محمد صادق وتم إيداعه داخل قفص اتهام أسود وتم تشكيل هيئة المحكمة من المحامي أحمد رزق وهاني عبد المسيح من حزب المصريين الأحرار وسماع عرفه من حزب الوفد وقام المحامي عبد القادر هاشم بدور وكيل النيابة وقدم مرافعة النيابة وقام المحامي أشرف غانم بالدفاع عن الرئيس مرسي.   ووجهت النيابة للرئيس محمد مرسي تهم التخابر مع جهات أجنبية وسرقة الأسلحة والذخيرة المملوكة للشعب وإشاعة الفوضى .    وحضر المحاكمة المئات مختلف التيارات السياسية وأهالي الإسماعيلية وهتفوا هتافات عدة مناهضة للرئيس محمد مرسي وجماعة الإخوان المسلمين.   ويواصل العشرات من النشطاء السياسيين في الاسماعيلية اعتصامهم أمام ديوان عام المحافظة الجديدة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محكمة شعبية لمرسي في الإسماعيلية تطالب بعزله محكمة شعبية لمرسي في الإسماعيلية تطالب بعزله



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates