سلطان يدعو البرادعي وصباحي وشفيق لـمناظرة علنية
آخر تحديث 12:24:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

سلطان يدعو البرادعي وصباحي وشفيق لـ"مناظرة" علنية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سلطان يدعو البرادعي وصباحي وشفيق لـ"مناظرة" علنية

القاهرة – عمرو والي

دعا المحامي عصام سلطان، نائب رئيس حزب "الوسط" كلاً من، محمد البرادعي رئيس حزب "الدستور" وحمدين صباحي مؤسس "التيار الشعبي" المصري، والفريق أحمد شفيق المرشح الرئاسي السابق، إلى مناظرة علنية سواء داخل مصر أو عبر الأقمار الصناعية لمن يتواجد خارج البلاد. وقال سلطان عبر تدوينه له على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" الجمعة "أوجه دعوتي للسادة المحترمون وعلى أي فضائية يختارونها ولتكن الـ "سي بي سي" إن قبلت، وأمام أي جمهور يرغبون في حضوره أو بدون جمهور السبت، حول الأحداث الجارية وبدون أي شروط من أي نوع ". وأضاف "لقد أنتجت المواجهة الوحيدة بيني وبين أحدهم، وهو الفريق شفيق تحديدًا، فى موضوع أرض الطيارين التي باعها لجمال وعلاء مبارك ب ٧٥ قرشًا، إلى صدور قرار قاضى التحقيق مصدقًا لكلامي ومحيلاً إياه إلى محكمة الجنايات فهرب خارج البلاد". وتابع قائلاً "إن المناظرة هنا ليست استعراضًا لعضلات أو حناجر وأصوات، ولكنها حق للرأي العام المصري في معرفة كافة ما يدور من معلومات وأفكار وآراء ومواقف سابقة وحالية لرموز معروفة، تطرح نفسها للقيادة وحل المشكلات بعد إسقاط المؤسسات، ومن ثم فإنهم ليسوا في حل من رفض الظهور علنًا أمام المواطنين في مناظرة علنية، لشرح مواقفهم والدفاع عنها طالما التزم الجميع حدود الأدب والأخلاق والاحترام المتبادل". واختتم تدوينته قائلاً " إن ما دعاني لضم شفيق إلى البرادعى وحمدين، هو ما صرح به كلاهما من ضرورة شطب كلمة فلول من القاموس السياسي باعتبار أن الثلاثة قرارهم جماعي، و لما بينهم وبين غيرهم من الثوار الجدد من ترتيب وتنسيق على قدم وساق".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سلطان يدعو البرادعي وصباحي وشفيق لـمناظرة علنية سلطان يدعو البرادعي وصباحي وشفيق لـمناظرة علنية



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد

GMT 01:18 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 06:07 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

ميسي يتفوق على رونالدو خارج المستطيل الأخضر

GMT 23:59 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

رئيس ليون يطالب بإلغاء دوري أبطال أوروبا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates