الأمن يفصل بين المؤيدين والمعارضين لمرسي في الإسكندرية
آخر تحديث 02:52:33 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الأمن يفصل بين المؤيدين والمعارضين لمرسي في الإسكندرية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الأمن يفصل بين المؤيدين والمعارضين لمرسي في الإسكندرية

الإسكندرية ـ هيثم محمد وأحمد خالد

نجحت قوات الأمن المركزي في الإسكندرية بالفصل بين المتظاهرين في الاشتباكات التي وقعت بين المؤيدين والمعارضين لحكم الرئيس محمد مرسي والتي أسفرت عن إصابة نحو 30 شخصا بطلقات خرطوش وجروح، تم نقلهم لمستشفي جامعة الإسكندرية المركزي. وقامت قوات الأمن المركزي في الفصل بين المتظاهرين في منطقة سيدي جابر شرق الإسكندرية عقب نشوب اشتباكات بينهم في محيط مقر المكتب الإداري لجماعة الإخوان المسلمين. وقال اللواء أمين عز الدين، مدير أمن الإسكندرية، إن قوات الأمن تقف على مسافة واحده بين أبناء الشعب المصري كافة، وقوات الأمن سوف تعمل على الفصل بين المتظاهرين، حفاظاً على سلامتهم. وأضاف أنه سوف يتم العمل على تأمين منطقة سيدي جابر، وسوف تقوم إدارة البحث الجنائي بتعقب حاملي السلاح. وقال مصدر طبي، في مديرية الصحة في الإسكندرية، إنه تم نقل المصابين إلى المستشفى ، فيما تم علاج عدد من المصابين بجروح داخل  سيارات الإسعاف. وقال المتحدث باسم الإخوان المسلمين في الإسكندرية أنس القاضي، إن مقر الجماعة بمنطقة سيدي جابر تعرض للهجوم من قبل المئات من أعضاء حركة "تمرد" ، مستخدمين زجاجات المولوتوف الحارقة وطلقات الخرطوش.  واستنكر القاضي في تصريح صحافي له الجمعة ، استمرار حملة " تمرد" في نهجها العنيف الذي بدأ بمحاصرة المساجد وحمل السلاح وقتل أفراد جماعة الإخوان المسلمين والاعتداء على المقار، مما يثبت أنها تستكمل ما بدأته جبهة الإنقاذ وحركة البلاك بلوك من نشر العنف والفوضى في الشارع المصري واستبدال المنافسة السياسية والحوار بلغة السلاح والمولوتوف في مواجهة الشعب المصري. وشدد على أن جماعة الإخوان المسلمين ستظل متمسكة بمبادئها السلمية واستخدام الحوار السياسي وعدم الانجراف للعنف، لافتا إلى عدم السماح باقتحام مقراتهم والاستمرار في سفك الدماء، مطالبا الشرطة بالقيام بدورها وفرض الأمن على الشارع المصري وملاحقة حاملي السلاح والمولوتوف وتقديمهم للمحاكمة. وأكد القاضي أن الجماعة ترحب بالمظاهرات السلمية ولكنها ترفض كافة أشكال العنف وإسالة الدماء الذي احترفته المعارضة في العام الماضي، مطالبا الشعب المصري باتخاذ موقف حاسم تجاه البلطجية وحاملي السلاح ورفضهم شعبيا ومساعدة الأمن في القبض عليهم. وشدد القاضي على أن جماعة الإخوان المسلمين ستظل متمسكة بمبادئها السلمية واستخدام الحوار السياسي وعدم الانجراف للعنف.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأمن يفصل بين المؤيدين والمعارضين لمرسي في الإسكندرية الأمن يفصل بين المؤيدين والمعارضين لمرسي في الإسكندرية



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates