حماس تكشف عن لقاءات لرفعها من قائمة الإرهاب
آخر تحديث 23:56:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"حماس" تكشف عن لقاءات لرفعها من قائمة "الإرهاب"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "حماس" تكشف عن لقاءات لرفعها من قائمة "الإرهاب"

غزة ـ محمد حبيب

أعلن د.غازي حمد وكيل وزارة خارجية الحكومة في غزة، الجمعة، انه التقى مسؤولين في عدة دول اوروبية للمطالبة برفع حركة "حماس" من قائمة الارهاب الدولي والتعامل معها بشكل "رسمي". وقال حمد "حدثت لقاءات كثيرة بيننا وبين مسؤولين أوروبيين جزء منهم من مستويات رسمية وجزء من احزاب واخرون قريبون من صناع القرار". واشار الى ان هذه اللقاءات جرت مع شخصيات من نحو "ثماني الى تسع دول اوروبيه"، موضحا انها عقدت مع "عدد من سفراء هذه الدول اضافة الى نواب برلمانيين ومسؤولين في وزارات الخارجية الى جانب مسؤولين في احزاب سياسية ومسؤولي مؤسسات قريبة من مستوى صناع القرار". وفي حين رفض حمد تسمية اي من هذه الدول اكد ان بعض هذه اللقاءات عقد في دول اوربية فيما عقد البعض الاخر في قطاع غزة والقاهرة. وتابع القيادي في حماس "طلبنا منهم ان نتجاوز مرحلة الحوار بمعنى ان تكون هناك خطوات عملية وتعامل رسمي مع حركة (حماس) واول خطوة ان ترفع من قائمة الارهاب". واعتبر حمد انه "كانت لدى الاغلبية العظمى منهم قناعة بان موقف (حماس) هو موقف ايجابي وانه لا بد من التعاطي معها بطريقة مختلفة وان سياسة العقاب والحصار غير مجدية وانه بالامكان ان تكون (حماس) لاعبا رئيسيا في المنطقة وايضا في معالجة الملف مع الاحتلال". الا انه اقر في الوقت نفسه ان "الموقف الرسمي لم يتطور بشكل كبير" لدى هذه الدول، معتبرا ان "الامر يحتاج الى جهد ومتابعة وهناك جهود مضادة من اسرائيل لعرقلته". والمعروف ان الولايات المتحدة ودول الاتحاد الاوروبي تضع حركة (حماس) على قائمة المنظمات الارهابية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حماس تكشف عن لقاءات لرفعها من قائمة الإرهاب حماس تكشف عن لقاءات لرفعها من قائمة الإرهاب



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حماس تكشف عن لقاءات لرفعها من قائمة الإرهاب حماس تكشف عن لقاءات لرفعها من قائمة الإرهاب



بدت أكثر نحافة مع إطلالة برونزية وشعر بلاتيني

بيلي فيرس تُظهر أناقتها خلال التقاط صورة جانبية لها

نيويورك ـ مادلين سعادة
فاجأت بيلي فيرس وهي شخصية تلفزيونية شهيرة، مُعجبيها بعد أن تحوّلت إلى نسخة من الممثلة كيم كارداشيان، وتخلّت العروس المتزوجة حديثا من جريج شيبرد في حفلة فاخرة في جزر المالديف، عن شعرها الذهبي مع إطلالة أكثر إثارة. وظهرت بيلي البالغة من العمر 29 عاما، في إطلالة تشبه كيم كارداشيان مع شعر أشقر بلاتيني وظلال جفون وطلاء شفاه باللون الوردي، وبدت بيلي أكثر نحافة مع إطلالة برونزية لامعة عندما التقطت عدسات المصورين صورة جانبية لها، وبدت فيها مثل كيم. أقرأ أيضًا : كيم كاردشيان وكيندال جينر ترتديان فستانين شفافين وعلقت إحدى صديقاتها عبر "إنستغرام" على إطلالتها قائلة: "أنتِ تشبهين الملكة"، وعلق آخر "لقد نظرت مرتين، للتأكد أنكِ لست كارداشيان"، وقال آخر "اعتقدت بأنك كيم كارداشيان للحظة" تأتي إطلالة بيلي الجديدة بعد فترة من زاوجها من رجل الأعمال جريج شيبرد خلال حفلة أقيمت في جزر المالديف قبل أسبوعين قد يهمك أيضًا:- 

GMT 19:58 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

"ديور" تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من "السيرك"
 صوت الإمارات - "ديور" تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من "السيرك"

GMT 12:55 2019 الأحد ,24 آذار/ مارس

ساو ميغل إحدى جزر الأزور الراقصة
 صوت الإمارات - ساو ميغل إحدى جزر الأزور الراقصة

GMT 23:05 2019 الجمعة ,15 آذار/ مارس

أوباميانج يكشف سر احتفاله المثير أمام رين

GMT 21:17 2019 الجمعة ,08 آذار/ مارس

رانييري يصل روما لخلافة دي فرانشيسكو

GMT 14:00 2017 الخميس ,28 كانون الأول / ديسمبر

ثورة في عالم اختيار عارضات الأزياء خلال 2017
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates