عصام العريان يعتبر أن 30 يونيو سيمر في هدوء
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عصام العريان يعتبر أن 30 يونيو سيمر في هدوء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عصام العريان يعتبر أن 30 يونيو سيمر في هدوء

القاهرة ـ علي رجب

قال نائب رئيس حزب الحرية والعدالة الدكتور عصام العريان ،معلقا على المشهد المصري في يوم 30 يونيو/ حزيران:"إن ملايين الفلاحين يستيقظون مبكرين يؤدون صلاة الفجر، ويتوجهون إلى الحقول يزرعون ويحصدون ﻹطعام الشعب، و ملايين العمال والصناع والمهندسين يبكرون بعد الصلاة إلى المصانع والورش يجتهدون ويعرقون من أجل مستقبل أفضل لبلدهم". وتابع على صفحته في موقع "فيسبوك،السبت: "آلاف اﻷطباء والصيادلة والممرضين والعلميين يرابطون في المستشفيات وغرف العمليات لتخفيف آﻻم المرضى والمصابين، عشرات اﻵﻻف من المدرسين وأساتذة الجامعات يدققون ويصححون ملايين الكراسات لملايين الطلاب يرسمون المستقبل لوطن ينتظر إبداع العلماء والباحثين". واستطرد: "مئات اﻵﻻف من اﻷبطال المجهولين من الضباط والجنود المرابطين على الثغور والحدود وأمام المنشآت يحمون أمن الوطن والمواطنين". وأوضح: "أن مئات بل آلاف المتظاهرين والمعتصمين من المؤيدين والمعارضين يعبرون عن مواقفهم وآرائهم السياسبة بكل حرية ويجتهدون لمنع أي انحرافات عن سلمية المظاهرات، مئات البلطجية والمجرمين المؤتمرين بأوامر أكابر المجرمين يقودهم تسعة رهط يفسدون في اﻷرض، وﻻ يصلحون يسفكون الدم الحرام من أطهر شباب من المصريين فينالون شهادة في سبيل الله طالما تمنوها وﻻ ينالها إﻻ من اتخذه الله شهيدًا". و تابع : "عشرات من اﻹعلاميين والخبراء والسياسيين والمحللين يسببون المزيد من الحيرة لملايين المصريين الذين توزعوا بين الشواطئ مصيفين قبل حلول رمضان الكريم، وبين من تسبب هؤﻻء اﻹعلاميين وضيوفهم في إثارة رعبهم وخوفهم فآثروا البقاء في البيوت متفرجين". وأشار العريان إلى أن: "وفى النهاية سينتهي اليوم الطويل في موعده الطبيعي مع حلول الظلام، وينتهي الكلام كله مع منتصف الليل بإفلاس الخبراء والمحللين عن فهم طبيعة المصريين، الذين يسرعون إلى النوم لينالوا قسطا من النوم ليستيقظوا من جديد فيمارسوا حياتهم المعتادة في الحقول والمصانع والمدارس والجامعات وﻻ محاكم فهى في إجازة صيفية بعد عناء". واختتم العريان : "ويتوجه السيد الرئيس أ.د.محمد مرسى إلى مكتبه ليوقع قوانين الخطة والموازنة الجديدة لسنة مالية جديدة تبدأ مع 1 تموز/ يوليو 2013وكل عام وأنتم بخير".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عصام العريان يعتبر أن 30 يونيو سيمر في هدوء عصام العريان يعتبر أن 30 يونيو سيمر في هدوء



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates