الحكومة البلجيكية تحذر مواطنيها من السفر إلى مصر
آخر تحديث 03:57:47 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الحكومة البلجيكية تحذر مواطنيها من السفر إلى مصر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الحكومة البلجيكية تحذر مواطنيها من السفر إلى مصر

الأقصر – محمد العديسي

حذرت الحكومة البلجيكية مواطنيها من السفر إلى مصر لسبب التظاهرات التي تشهدها البلاد، وناشدت منْ يقيم في مصر من البلجيكيين بالحيطة والحذر والبعد عن أماكن التظاهرات والاشتباكات، ويذكر أنه قد بلغ متوسط أعداد السائحين البلجيكيين في العام 2010 حوالي 200 ألف سائح وانخفض هذا العدد لنسبة 20 في المائة، ليصل في العام2011  إلى160 ألف سائح فقط، وتمثل مصر بالنسبة للسياح البلجيك مقصداً فريداً ومتميزاً، نظراً لما تتمتع به المحروسة من تنوع في طبيعتها الجغرافية ومناخ على مدار العام، ويحرس سياح بلجيكا على زيارة الأقصر وأسوان بجانب المدن المصرية المطلة على البحر الأحمر. وقالت المواطنة البلجيكية ليندا فان دن درىسخه - linda van den driessche   في اتصال هاتفي إنها تلقت تحذيرات حكومة بلادها وتقدر حرص المسؤولين في بلجيكا على سلامة مواطنيهم، ولكنها ستزور مصر بحسب الموعد المحدد لزيارتها مؤكدة ثقتها وثقة بعض السياح البلجيك في حرص المصريين على سلامة ضيوفهم من السياح، بجانب مايتمتعون به من كرم وشهامة ورجولة، ولكنها كشفت أيضاً عن وجود مخاوف لدى البعض لما يراه من تقارير عن الأحداث في مصر في وسائل الإعلام المختلفة في بلادها، وأن البعض سيستجيبون لتحذيرات حكومة بلادهم ويؤجلون رحلاتهم السياحية إلى مصر. وتستضيف مدينة الطود التاريخية جنوب الأقصر وبشكل دوري مجموعات من الأسر البلجيكية، تنفيذاً للبروتوكول الموقع بين مدينتي" أنتيورب " البلجيكية والطود المصرية لزيادة التواصل بين الشعبين المصري والبلجيكي، ولتوضيح مدى الأمان الذي يتمتع به الشارع في محافظة الأقصر الغنية بآثار الفراعنة. وكانت شركات سياحية قد ألغت رحلات اليوم الواحد، التي كان يقوم بها مئات السياح من مدن محافظة البحر الأحمر إلى الأقصر في كل يوم خشية تصاعد الأحداث . وذلك رغم الإجراءات الأمنية المكثفة في الأقصر، وتأكيدات معارضة الأقصر على سِلمية تظاهرات الأحد.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الحكومة البلجيكية تحذر مواطنيها من السفر إلى مصر الحكومة البلجيكية تحذر مواطنيها من السفر إلى مصر



يليق بصاحبات البشرة البيضاء والسمراء

فساتين خطوبة باللون الزهري مِن وحي النجمات العالميات

واشنطن ـ صوت الامارات
يُعدّ اللون الزهري من أكثر الألوان المميزة التي تعكس رومانسية وأنوثة على إطلالة العروس، وهو من الألوان المفضلة لدى النجمات اللاتي يبحثن عن فستان ساحر يتألقن به خلال مناسباتهن وحفلاتهن.واخترنا بكِ مجموعة فساتين خطوبة باللون الزهري من وحي النجمات العالميات، ويليق اللون الزهري بصاحبات البشرة البيضاء والسمراء فهو من الألوان التي الأقرب إلى قلوب النجمات. ارتدت الممثلة الأميركية Angela Bassett فستان زهري من تصميم ريم عكرا Reem Acra جاء بكتف واحد مع تنورة مفتوحة وذيل طويل، ومن التصاميم المميزة التي اخترناها من إطلالات النجمات فستان عارضة الأزياء الأميركية. kendall jenner بقصة high low طويل من الخلف وقصير من الأمام وكورسيه من قماش التول من تصميم Giambattista Valli. وبقصة الكورسيه والتنورة المنفوشة ball gown تألقت النجمة Rihanna بفستان من تصميم Giambattista Valli، وارتدت ...المزيد

GMT 10:48 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تعرف على أفضل النشاطات السياحية في قبرص
 صوت الإمارات - تعرف على أفضل النشاطات السياحية في قبرص
 صوت الإمارات - الوجهات السياحية للاستجمام على الشاطئ في يوكاتان

GMT 03:33 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

البوندسليجا تترقب التغيير وتناقش عودة الجماهير

GMT 08:56 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

عودة كوتينيو لصفوف بايرن ميونخ أمام فولفسبورج
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates