4 مسيرات في البحر الأحمر للمطالبة بإسقاط النظام
آخر تحديث 23:53:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

4 مسيرات في البحر الأحمر للمطالبة بإسقاط النظام

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 4 مسيرات في البحر الأحمر للمطالبة بإسقاط النظام

البحر الأحمر- صلاح عبد الرحمن

تشهد محافظة البحر الأحمر حالة من الهدوء الحذر منذ الصباح، وأعلنت اللجنة التنسيقية لحركة "تمرد" عن انطلاق 4 مسيرات مساء ،الأحد، في مدن المحافظة للمطالبه بإسقاط النظام، في الوقت نفسه كثفت مديرية أمن البحر الأحمر من تواجدها في شوارع المحافظة قبل انطلاق تظاهرات اليوم، من خلال نشر كمائن في المناطق الشمالية والجنوبية للمحافظة. وقرر مدير الأمن اللواء حمدى الجزار تشكيل غرفه عمليات في شرطة النجدة لتلقي شكاوى المواطنين عن أيه أعمال إجرامية خلال تظاهرات الأحد.  ورفعت مديرية الصحة درجة الاستعداد القصوى في جميع المنشآت الطبية التابعة لمديرية الشؤون الصحية في المحافظة، نظراً للأحداث التي تمر بها البلاد في الفترة الحالية، وتحسبًا لوقوع أي إصابات في مظاهرات اليوم. وتم إلغاء جميع الأجازات للعاملين في القطاع الصحي لحين استقرار الأوضاع وقال مدير مرفق الإسعاف الدكتور حسام جميل، أنه تم الدفع بـ 78 سيارة إسعاف ستنتشر في جميع ميادين مدن المحافظ تحسباً لوقوع إصابات أو اشتباكات خلال المظاهرات.  وعقد مدير أمن البحر الأحمر اللواء حمدي الجزار ،الأحد، اجتماعاً مع ضباط وقيادات المديرية لبحث تفعيل الخطط الأمنية، التي تم وضعها خلال مظاهرات اليوم، وأكد الجزار على تشديد الإجراءات التأمينية على المنشآت المهمة والحيوية والسياحية والمقار الشرطية والسجون المركزية وديوان المحافظة، من خلال تنفيذ خطة انتشار أمني مكثف، وتفعيل المرور الإشرافي بكافة مستوياتها، وإبراز دور الأكمنة الثابتة والمتحركة ونقاط التفتيش في مداخل ومخارج مدن المحافظة بما يكفل إحكام السيطرة الأمنية وبث الأمن والطمأنينة في نفوس المواطنين وقرر مدير الأمن إعداد غرفه عمليات في شرطة النجدة، لتلقي شكاوى المواطنين عن أي أعمال إجرامية خلال تلك التظاهرات. وكثفت مديرية أمن البحر الأحمر من تواجدها في شوارع المحافظة قبل انطلاق تظاهرات اليوم من خلال نشر كمائن في المناطق الشمالية والجنوبية للمحافظة. وأكد الجزار، أنه يتم تنشيط الخدمات المعينة لتأمين أفرع البنوك وتكثيف المرور عليها للتأكد من انتظامها ويقظتها وتوعيتها باللازم بصفة مستمرة. وصرح بأن خطة تأمين المنشأت المصرفية قائمة على اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة للتأمين الخارجي عبر شتى النطاقات المحيطة بالمنشأة ذاتها، مؤكداً أن كافة القيادات الأشرفية تقوم بالمرور في تناوب مستمر على كل البنوك ومكاتب الهيئة القومية للبريد.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

4 مسيرات في البحر الأحمر للمطالبة بإسقاط النظام 4 مسيرات في البحر الأحمر للمطالبة بإسقاط النظام



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

4 مسيرات في البحر الأحمر للمطالبة بإسقاط النظام 4 مسيرات في البحر الأحمر للمطالبة بإسقاط النظام



أثناء وجودها مع أختها كورتني في كالاباساس

تألُّق كيم كارداشيان بسُترة مُبطّنة وبنطال ضيق لامع

واشنطن ـ رولا عيسى
تتعجّب دائما نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان من البرد في جنوب كاليفورنيا المشمسة، حتى رأت "تساقط الثلوج بعينها في كالاباساس" حيث ظهرت مع شقيقتها كورتني، بإطلالة مثيرة كعادتها، وارتدت نجمة تلفزيون الواقع البالغة من العمر 38 عامًا، أزياء باللون الأبيض بينما كانت في الخارج مع أختها الكبرى كورتني كارداشيان في كالاباساس الأربعاء. أبرزت كيم منحنيات جسدها الشهيرة من خلال سروال ضيق ولامع باللون الأبيض، والذي نسقته مع سترة قصيرة وزوج من الأحذية بنفس اللون، وأكملت إطلالتها بالمكياج الناعم، بينما تركت شعرها الأسود الطويل منسدلا بطبيعته أسفل ظهرها وعلى كتفيها، وظهرت كورتني البالغة من العمر 39 عاما بإطلالة تنضح بجاذبية مثيرة حيث ارتدت بلوزة سوداء وبنطلون جينز رائعا. اقرا ايضا : باميلا أندرسون تخطف الأنظار بإطلالة مثيرة وربطت كورتني الدنيم العالي مخصر بإحكام من خلال حزام عريض باللون الأسود لإحداث تأثير بأنه واسع الخصر، بينما ارتدت نظارة شمسية سوداء

GMT 02:28 2019 الثلاثاء ,12 آذار/ مارس

ريفالدو يعلن أن بيريز هو سبب أزمته الحالية

GMT 08:08 2019 الثلاثاء ,12 آذار/ مارس

لويس فان جال يعلن اعتزاله التدريب نهائيًا

GMT 00:53 2019 الإثنين ,04 آذار/ مارس

شتيغن يشيد أداء زملائه في مباراة الكلاسيكو
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates