الجزائر تنفي إقرار تعديلات في سلكها الدبلوماسي
آخر تحديث 15:28:01 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الجزائر تنفي إقرار تعديلات في سلكها الدبلوماسي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الجزائر تنفي إقرار تعديلات في سلكها الدبلوماسي

الجزائر- نسيمة ورقلي

نفى وزير الخارجية الجزائري مراد مدلسي، الأحد، إقبال وزارته على القيام بحركة تعديلات واسعة في السلك الدبلوماسي المعتمد في الخارج، معتبرًا أن  رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة هو وحده الكفيل بالقيام بمثل هذا الإجراء، والتعديل في الطاقم الدبلوماسي للجزائر، مستغربًا للمعلومات التي جاءت بها أحد الصحف الوطنية في هذا الصدد. وأوضح وزير الخارجية مراد مدلسي أنه لا يوجد أي قرار متعلق بحركة تعديلات في السلك الدبلوماسي، مضيفًا خلال الندوة الصحافية التي عقدها  رفقة نظيره الإثيوبي تيدروس أدهانوم غبريسوس  الذي يزور الجزائر، أن رئيس الجمهورية وحده المخول دستوريًا بإجراء حركة تغيرات في السلك الدبلوماسي، مضيفا "إن الدستور الجزائري يحدد أن إقرار حركة تعديلات في السلك الدبلوماسي، تتم من قبل  رئيس الجمهورية ، وأن رئيس الجمهورية لم يتخذ أي قرار في هذا الشأن حتى الآن". وتابع مدلسي في هذا الشأن يقول "إن الإعلان عن مثل هذه الحركة التي لا أساس له من الصحة في بعض الصحف الجزائرية أمر مثير لاهتمام الجميع، وأن هذا  القرار المعلن عنه  لا يخص سوى أصحابه، معتبر أن هذا الأمر من قبيل الشائعات، وإن وزارة الخارجية ستتولى الإعلان عن هكذا قرار متى تم استصدار قرار  رسمي بشأنه، وسيكون الإعلان بطريقة شفافة، داعيا في هذا الصدد إلى تجنب نشر الشائعات والانتظار إلى غاية استصدار قرار رسمي في هذا الشأن، و بيان وزارة الخارجية الوحيد يحمل المعلومات الرسمية و المؤكدة". وكانت صحف جزائرية قد نشرت معلومات عن حركة تعديلات في السلك الدبلوماسي، في حين تحدثت الخبر اليوم عن حركة دبلوماسية مست 79  دبلوماسيا، معتبرة أن هذه الحركة هي الأكبر في تاريخ الجزائر مند الاستقلال، وأنها مست عواصم بالغة الأهمية فيما يتعلق بالسياسة الخارجية الجزائرية. و اضافت الصحف  "إن السلطات قررت إنهاء ونقل عدد كبير من السفراء و القناصلة، ضمت في مجملها 79 دبلوماسيا، شملت تعيين 59 سفيرا منهم 20 في أوروبا، 12 في الدول العربية، 9 في أميركا، 9 في أفريقيا، 9 في آسيا، إضافة إلى 9 قناصله عموم و11 قنصلا.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجزائر تنفي إقرار تعديلات في سلكها الدبلوماسي الجزائر تنفي إقرار تعديلات في سلكها الدبلوماسي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجزائر تنفي إقرار تعديلات في سلكها الدبلوماسي الجزائر تنفي إقرار تعديلات في سلكها الدبلوماسي



خلال وجودها مع خطيبها توم كوليتز في طوكيو

هايدي كلوم تلفت الأنظار بثوبٍ بلون الزمرد

طوكيو ـ علي صيام
شاركت عارضة الأزياء هايدي كلوم، 45 عاما، الأحد، في الاحتفال بافتتاح معرض لمصممة المجوهرات الفاخرة لورين شوارتز في أرتوس في هونغ كونغ، وكانت كلوم برفقة خطيبها توم كوليتز، 29 عاما، عازف الجيتار في فندق طوكيو. وارتدت العارضة المتألقة التي يبلغ طولها 5 أقدام و9 بوصات، ثوبا أنيقا بلون الزمرد مزينا بصور الزهور الذهبية والحمام، وتميز الجزء السفلي من الثوب بتصميم متشابك من الخيوط الطويلة التي وصلت إلى الأرض، وتزينت النجمة بزوج من الأقراط الكبيرة على شكل الماس من تصميم شوارتز، بينما ظهر توم بمظهر متألق بملابس سوداء وارتدى بدلة سوداء وقميصا أسود مناسبا، وكان من بين الحضور أيضا مجوهرات أوفيرا ساندبرج ورجل الأعمال وجامع القطع الفنية أدريان تشنغ، وخلال الحفلة التقت كلوم الألمانية الأميركية الموسيقار والمنتج المميز فاريل وليامز (45 عاما)، والذي ارتدى سترة خضراء مع قلادة ذهبية مزينة بالماس والزمرد. إقرأ أيضًا:   تألُّق هايدي كلوم بفستان فضي

GMT 19:58 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

"ديور" تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من "السيرك"
 صوت الإمارات - "ديور" تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من "السيرك"

GMT 12:55 2019 الأحد ,24 آذار/ مارس

ساو ميغل إحدى جزر الأزور الراقصة
 صوت الإمارات - ساو ميغل إحدى جزر الأزور الراقصة

GMT 23:05 2019 الجمعة ,15 آذار/ مارس

أوباميانج يكشف سر احتفاله المثير أمام رين

GMT 21:17 2019 الجمعة ,08 آذار/ مارس

رانييري يصل روما لخلافة دي فرانشيسكو

GMT 14:00 2017 الخميس ,28 كانون الأول / ديسمبر

ثورة في عالم اختيار عارضات الأزياء خلال 2017
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates