القرضاوي يدعو المصريين للحوار لحل الأزمة
آخر تحديث 21:17:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

القرضاوي يدعو المصريين للحوار لحل الأزمة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - القرضاوي يدعو المصريين للحوار لحل الأزمة

القاهرة ـ أكرم علي

دعا رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسملين، يوسف القرضاوي، المصريين إلى الحوار لحل الأزمة السياسية التي تشهدها البلاد، معرباً عن آسفه لانقسام شعب مصر.   واستنكر القرضاوي، في كلمة أطلقها في محيط رابعة العدوية، مكان اعتصام مؤيدي الرئيس محمد مرسي، الأحد، المطالبة بسحب الثقة من الرئيس محمد مرسي، قائلاً: "مرسي لم يقدر على فعل كل شيء خلال عام واحد، صبرنا 60 عامًا، ولا نستطيع الصبر على الرئيس 4 سنوات، مؤكدًا أن "طاعة مرسي واجبة". وقال القرضاوي "إذا تنازل الرئيس المصري محمد مرسي، فسيأتي من هو أكثر شراً منه"، قائلاً: "مرسي ليس معصوم لكن من سيأتي بعده سيكون أشر منه"، داعياً شباب الثورة لأن يبعدوا فلول النظام السابق عنهم.   وأشار رئيس الإتحاد العالمي لعلماء المسلمين إلى أنه "يجب أن نساعد مرسي ونتكاتف معه، وأخاطب المصريين جميعاً أن يعطوا أنفسهم فرصة ليتراجعوا ويعرفوا فيما أخطأنا جميعاً وفيما أصبنا، ونصحح الخطأ".   وقال القرضاوي "إنه يجب على المصريين أن يتفاهموا فيما بينهم، مؤكدًا أنه لا توجد مشاكل لا حلول لها، ومصر الآن منقسمة على نفسها، ورفضت أن أقف مع أي طرف على حساب طرف آخر فكلهم أبناء مصر، موضحًا "توحدنا جميعا في ثورة يناير، وأسقطنا الطاغية فلماذا تفرقنا الآن، ولكل مشكلة حل وإغلاق العقل والآذان ورفض الحوار ليس في صالح أحد".   وأشار إلى أن الرئيس محمد مرسي "ليس إمامًا معصومًا، وانتخبناه بإرادتنا، وأنه من حقنا تصويب خطئه والاعتراض عليه، ونجلس معه لنناقشه في قراراته، ونحاسبه على أخطائه"، مؤكدًا أنه لابد لمرسي أن يستجيب للشباب، ويمكنهم من مؤسسات الدولة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القرضاوي يدعو المصريين للحوار لحل الأزمة القرضاوي يدعو المصريين للحوار لحل الأزمة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القرضاوي يدعو المصريين للحوار لحل الأزمة القرضاوي يدعو المصريين للحوار لحل الأزمة



خلال وجودها مع خطيبها توم كوليتز في طوكيو

هايدي كلوم تلفت الأنظار بثوبٍ بلون الزمرد

طوكيو ـ علي صيام
شاركت عارضة الأزياء هايدي كلوم، 45 عاما، الأحد، في الاحتفال بافتتاح معرض لمصممة المجوهرات الفاخرة لورين شوارتز في أرتوس في هونغ كونغ، وكانت كلوم برفقة خطيبها توم كوليتز، 29 عاما، عازف الجيتار في فندق طوكيو. وارتدت العارضة المتألقة التي يبلغ طولها 5 أقدام و9 بوصات، ثوبا أنيقا بلون الزمرد مزينا بصور الزهور الذهبية والحمام، وتميز الجزء السفلي من الثوب بتصميم متشابك من الخيوط الطويلة التي وصلت إلى الأرض، وتزينت النجمة بزوج من الأقراط الكبيرة على شكل الماس من تصميم شوارتز، بينما ظهر توم بمظهر متألق بملابس سوداء وارتدى بدلة سوداء وقميصا أسود مناسبا، وكان من بين الحضور أيضا مجوهرات أوفيرا ساندبرج ورجل الأعمال وجامع القطع الفنية أدريان تشنغ، وخلال الحفلة التقت كلوم الألمانية الأميركية الموسيقار والمنتج المميز فاريل وليامز (45 عاما)، والذي ارتدى سترة خضراء مع قلادة ذهبية مزينة بالماس والزمرد. إقرأ أيضًا:   تألُّق هايدي كلوم بفستان فضي

GMT 22:15 2019 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

قائمة غذائية لن تستمتع بها إلا على ساحل تركيا
 صوت الإمارات - قائمة غذائية لن تستمتع بها إلا على ساحل تركيا

GMT 19:58 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

"ديور" تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من "السيرك"
 صوت الإمارات - "ديور" تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من "السيرك"

GMT 23:05 2019 الجمعة ,15 آذار/ مارس

أوباميانج يكشف سر احتفاله المثير أمام رين

GMT 21:17 2019 الجمعة ,08 آذار/ مارس

رانييري يصل روما لخلافة دي فرانشيسكو

GMT 14:00 2017 الخميس ,28 كانون الأول / ديسمبر

ثورة في عالم اختيار عارضات الأزياء خلال 2017
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates