القوى الصوفية تعلن الاعتصام حتى سقوط النظام
آخر تحديث 03:33:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

القوى الصوفية تعلن الاعتصام حتى سقوط النظام

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - القوى الصوفية تعلن الاعتصام حتى سقوط النظام

القاهرة - علي رجب

أعلن الشريف عبدالله الناصر حلمي، الأحد، "اعتصام "اتحاد القوى الصوفية"، وتجمع آل البيت الشريف، و"المجلس الأعلى للقبائل العربية" والعائلات المصرية، وحزب "البيت المصري"، في ميدان التحرير في القاهرة، ومحافظات مختلفة على امتداد مصر. والجميع يتضرع إلى الله بأن يقبل دعائنا وشفاعة جدنا وحبيبنا سيد الخلق - صلى الله عليه وآله وسلم -، وينقذ مصر من حكم الجماعة، التي تدمر مصر عمدًا ويطلق  أفرادها الرصاص الحي على أبناء هذا الوطن الطاهر البطل وقتل شباب من أشرف أبنائه". وأضاف حلمي "لقد انطلق ملايين من الشعب ليقولوا ارحلوا لهذه الجماعة الإرهابية، التي لا تعرف غير العنف. إن شعب مصر لا يعرف العنف ولكن الجماعة الإرهابية تحاول جرنا للعنف ولكننا نؤكد على سلمية ثورتنا ضد الإرهاب"، متابعًا: إن تضامن الجيش والشرطة مع جموع الشعب المصري يؤكد تلاحم الأمة ورفض الإرهاب بأشكاله كافة. وأضاف حلمي "لن نتاجر بالدين، مهما كان الحافز. وندعو الله برحمة أبناء الأمة، الذين استشهدوا أمس وخلال هذه الثورة. مستمرون حتى تحرير بلدنا من الإرهاب وأيدينا خالية من السلاح، لكن أيدينا مرفوعة تدعو الرحمن بالرحمة، وأن ينصرنا على القتلة والإرهابيين. إننا نطالب مرسي بالتنحي فورًا، وسيقدم وقيادات الجماعة للمحاكمة العادلة". مشددًا على أنه لا يوجد ما يسمى بالحرب الأهلية، وأن هذا يعطي الإخوان أكبر من حجمهم. لا يوجد سوى شعب عريق من عشرات الملايين، قرر أن يطهر بلده من بضعة آلاف من المأجورين الجهلة، الذين تعودوا أن يشحنوا في الأوتوبيسات".    

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القوى الصوفية تعلن الاعتصام حتى سقوط النظام القوى الصوفية تعلن الاعتصام حتى سقوط النظام



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates