الآلاف يتظاهرون في البحر الأحمر لإسقاط النظام
آخر تحديث 09:18:28 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الآلاف يتظاهرون في البحر الأحمر لإسقاط النظام

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الآلاف يتظاهرون في البحر الأحمر لإسقاط النظام

البحر الأحمر- صلاح عبدالرحمن

شهدت مدن محافظة البحر الأحمر، مساء الأحد، خروج الآلاف في مظاهرات حاشدة، انطلقت في مدن، الغردقة، وسفاجا، ورأس غارب، والقصير، للمطالبة بإسقاط النظام، وشارك فيها العاملين بالسياحة والمواطنين والعشرات من السياح الأجانب وعدد كبير من النساء والفتيات. انطلقت   المسيرة الأولى في الغردقة  شارع الشيراتون، مرورًا في بشارع النصر وميدان العروسة، وصولاً إلى ديوان عام المحافظة للمشاركة في المسيرة المطالبة بإنهاء حكم مرسى وإجراء انتخابات رئاسية مبكرة، حتى وصلت إلى ميدان عبدالمنعم رياض ورفع سياح أجانب الكارت الأحمر للرئيس ولافتات تطالب برحيل النظام أثناء مشاركتهم في مظاهرة، الاثنين، في مدينة  الغردقة،  للدعوة إلى إسقاط الرئيس محمد مرسي، وإجراء انتخابات رئاسية مبكرة، وحمل المتظاهرين صورًا الزعيم الراحل جمال عبدالناصر. وواصل آلاف المتظاهرين الاحتشاد في ميدان عبدالمنعم رياض في الغردقة للمطالبة بإسقاط النظام حتى منتصف الليل وفي مدينة القصير، تظاهر آلاف الأهالي وجميع القوى السياسية و الحركات الثورية أمام ميدان شركة الكهرباء، تعبيراً منهم عن إسقاط النظام، وسحب الثقة من الرئيس مرسى، فشارك أحزاب "الدستور" و"التيار المصري" و "الكرامة" و "التحالف الشعبي" و الحزب "الناصري"، كما شارك العديد من العاملين في مجال السياحة تلك المسيرة. واتجهت المسيرة لتجوب الشوارع و الميادين، مروراً بحزب "الحرية والعدالة"، دون حدوث أي مناوشات أو تعديات من المشاركين فيها، بل حمى المشاركون الحزب  بأنفسهم يداً بيد.  كما قام المشاركين في المسيرة برفع أعلام مصر ولافتات أخرى تندد بالنظام وتطالب بإسقاطه، وانطلقت مسيرة أخري في ميدان السنترال برأس غارب طافت شوارع المدينة، كما انطلقت مسيرة أخري في مدينة القصير وجابت جميع الشوارع والميادين كما أعلنت تنسيقية 30 حزيران/يونيو في البحر الأحمر من منصة ميدان عبد المنعم رياض في الغردقة، مقر الاعتصام، عن تشكيل "مجلس انتقالي ثوري" لمحافظة البحر الأحمر، وقالت في بيان لها، الاثنين، أن المجلس يضم 24 فردًا من أحزاب وحركات وثوار ونشطاء مستقلين لهم رؤية واحترام وتقدير من أهالي المحافظة. وأضافوا أنهم طالبوا اللواء طارق المهدي، محافظ البحر الأحمر، بإعلان المجلس الذي سيتولى إدارة شئون البلاد على أن يكون المحافظ رئيسًا له.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الآلاف يتظاهرون في البحر الأحمر لإسقاط النظام الآلاف يتظاهرون في البحر الأحمر لإسقاط النظام



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الآلاف يتظاهرون في البحر الأحمر لإسقاط النظام الآلاف يتظاهرون في البحر الأحمر لإسقاط النظام



ارتدت بلوزة كروشيه بيضاء أنيقة وسروالًا مِن الكتان

تألّق بير أثناء توجّهها لتناول العشاء في ويست هوليوود

واشنطن ـ رولا عيسى
قضت المغنية الأميركية ماديسون بير بعضا من الوقت الممتع بعيدا عن مهرجان كوتشلا للموسيقى، حيث ذهبت في وقت لاحق لتناول العشاء في نوبو في ويست هوليوود الأربعاء، وجذبت، البالغة من العمر 20 عاما، الأنظار إليها عندما ارتدت بلوزة كروشيه بيضاء أنيقة وسروالا من الكتان. بدت ماديسون أنيقة بتفاصيل من الدانتيل المفعم بالحيوية وهي تشق طريقها إلى المطعم، واختارت المغنية سروالا أبيض عالي الخصر مع زوج من الأحذية الرياضية البيضاء وقميص كاروه، بالاضافة إلى حقيبة صغيرة من شانيل لاستكمال إطلالتها الأنيقة، ولتغزير إطلالتها الأنيقة والبسيطة اكتفت الجميلة السمراء بتصفية شعر انسابية بسيطة، ووضعت محدد عيون أسود وأحمر شفاه لامعا. اقرا ايضا : مجوهرات النجمات لإطلالة عنوانها الفخامة والرقي في مناسباتك  تأتي عطلة ماديسون بعد أسبوعين من الشائعات التي زعمت بأنها أنهت علاقتها العاطفية مع صديقها المقرب من زاك بيا، حيث زعمت مصادر أن الحبيبين اللذين انفصلا في يوليو الماضي

GMT 15:18 2019 الخميس ,18 إبريل / نيسان

السعودية بين أكثر الدول شعبية لدى السيّاح
 صوت الإمارات - السعودية بين أكثر الدول شعبية لدى السيّاح

GMT 16:18 2019 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

إليك الأماكن التي يُمكنك زيارتها في تشارلستون
 صوت الإمارات - إليك الأماكن التي يُمكنك زيارتها في تشارلستون

GMT 01:26 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

جريندل مهدد بفقدان منصبه في "اليويفا"

GMT 21:57 2019 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

فالفيردي يعرب عن رضاه عن التعادل مع فياريال

GMT 21:30 2019 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

كايخا يؤكد أن كرة القدم وجهت له ضربة قاسية

GMT 14:52 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

عرض منزل ميامي بيتش للبيع بسعر يقدر بـ 29 ميلون دولار

GMT 11:34 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

ترامب يدافع عن بقاء مور في الانتخابات ويرفض دعمه
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates