الموساد الإسرائيلي يختطف مواطن من غزة في مصر
آخر تحديث 13:34:10 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الموساد الإسرائيلي يختطف مواطن من غزة في مصر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الموساد الإسرائيلي يختطف مواطن من غزة في مصر

غزة ـ محمد حبيب

أصدرت محكمة إسرائيلية أمرا برفع حظر النشر فيما يتعلق بقضية اختطاف جهاز الموساد الإسرائيلي المواطن الفلسطيني وائل أبو ريدة (35 عاما) خلال تواجده في مصر الشهر الماضي. وقال مكتب المحامي العام في "إسرائيل" إنه تلقى أوراق قضية أبو ريدة يوم 22 يونيو حزيران، وكلف محاميا للدفاع عنه واسمه كمال الزيادنة. وعند الاتصال بالزيادنة قال إن القضية "أمنية أكثر منها جنائية"، وأضاف أنه لا يعلم كيفية نقل أبو ريدة إلى "إسرائيل"، لكنه رفض بحث القضية أكثر من ذلك، مؤكدًا أن المحكمة أصدرت أمرًا بحظر النشر. وتوجه أبو ريدة الذي يعيش في بلدة خزاعة جنوب قطاع غزة إلى محافظة الشرقية قرب العاصمة المصرية قبل أسبوعين لطلب العلاج لابنه، كما تقول زوجته أماني التي كانت برفقته. وأضافت زوجته "واحنا هناك (في مصر) تلقى اتصالا من صديق له بيطلب منه المجيء إلى سيناء... ولم أسمع منه من يومها.. توجه إلى رفح المصرية، ولكن لا أعرف الصديق الذي طلب من زوجي الحضور". وقال أقارب لأبو ريدة إن رجلا مجهولا أبلغ الأسرة في مكالمة هاتفية في الأسبوع الماضي أن أبو ريدة رهن الاحتجاز لدى اسرائيل، مضيفين أنهم لا يعلمون عن وجود أي صلة له بنشطاء فلسطينيين. ورفض مسؤول اسرائيلي رفيع تحدث مع "رويترز" عن العلاقات مع مصر التعليق على قضية أبو ريدة. وأضاف المسؤول الذي طلب عدم نشر اسمه "يمكن أن نقول إنه عندما يكون هناك خطر فإن تفضيلنا الواضح هو أن تتعامل السلطات المصرية مع المسألة." وقالت اللجنة الدولية للصليب الأحمر في القدس إنها كانت تساعد أسرة أبو ريدة في تحديد مكانه.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الموساد الإسرائيلي يختطف مواطن من غزة في مصر الموساد الإسرائيلي يختطف مواطن من غزة في مصر



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates