الموساد الإسرائيلي يختطف مواطن من غزة في مصر
آخر تحديث 10:25:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الموساد الإسرائيلي يختطف مواطن من غزة في مصر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الموساد الإسرائيلي يختطف مواطن من غزة في مصر

غزة ـ محمد حبيب

أصدرت محكمة إسرائيلية أمرا برفع حظر النشر فيما يتعلق بقضية اختطاف جهاز الموساد الإسرائيلي المواطن الفلسطيني وائل أبو ريدة (35 عاما) خلال تواجده في مصر الشهر الماضي. وقال مكتب المحامي العام في "إسرائيل" إنه تلقى أوراق قضية أبو ريدة يوم 22 يونيو حزيران، وكلف محاميا للدفاع عنه واسمه كمال الزيادنة. وعند الاتصال بالزيادنة قال إن القضية "أمنية أكثر منها جنائية"، وأضاف أنه لا يعلم كيفية نقل أبو ريدة إلى "إسرائيل"، لكنه رفض بحث القضية أكثر من ذلك، مؤكدًا أن المحكمة أصدرت أمرًا بحظر النشر. وتوجه أبو ريدة الذي يعيش في بلدة خزاعة جنوب قطاع غزة إلى محافظة الشرقية قرب العاصمة المصرية قبل أسبوعين لطلب العلاج لابنه، كما تقول زوجته أماني التي كانت برفقته. وأضافت زوجته "واحنا هناك (في مصر) تلقى اتصالا من صديق له بيطلب منه المجيء إلى سيناء... ولم أسمع منه من يومها.. توجه إلى رفح المصرية، ولكن لا أعرف الصديق الذي طلب من زوجي الحضور". وقال أقارب لأبو ريدة إن رجلا مجهولا أبلغ الأسرة في مكالمة هاتفية في الأسبوع الماضي أن أبو ريدة رهن الاحتجاز لدى اسرائيل، مضيفين أنهم لا يعلمون عن وجود أي صلة له بنشطاء فلسطينيين. ورفض مسؤول اسرائيلي رفيع تحدث مع "رويترز" عن العلاقات مع مصر التعليق على قضية أبو ريدة. وأضاف المسؤول الذي طلب عدم نشر اسمه "يمكن أن نقول إنه عندما يكون هناك خطر فإن تفضيلنا الواضح هو أن تتعامل السلطات المصرية مع المسألة." وقالت اللجنة الدولية للصليب الأحمر في القدس إنها كانت تساعد أسرة أبو ريدة في تحديد مكانه.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الموساد الإسرائيلي يختطف مواطن من غزة في مصر الموساد الإسرائيلي يختطف مواطن من غزة في مصر



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates