المعتصمون في الإسكندرية يرحبون ببيان القوات المسحلة
آخر تحديث 23:06:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

المعتصمون في الإسكندرية يرحبون ببيان القوات المسحلة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المعتصمون في الإسكندرية يرحبون ببيان القوات المسحلة

الإسكندرية ـ أحمد خالد

أعرب المعتصمون في ميداني "سيدي جابر" و"القائد إبراهيم" في الإسكندرية عن سعادتهم بعد البيان الذي ألقاه المجلس الأعلي للقوات المسلحة.   ورحبت القوي السياسية المعتصمة في ميدان سيدي جابر في الاسكندرية ببيان القوات المسلحة وإعلانه الانحياز للإرادة الشعبية، شريطة أن يكون هناك ضمانات بعدم تكرار سيناريو 25 يناير وتولي الجيش مقاليد الفترة الانتقالية. وبدأ الألاف في التوافد على ميدان سيدي جابر عقب سماعهم لبيان القوات المسلحة، والذي وصفوه بالمبشر، وعلت الهتافات داخل الميدان المؤكدة على وحدة الجيش والشعب المصري. ورحب الناشط السياسي هيثم الحريري، من حيث المبدأ ببيان القوات المسلحة وأن يقوم الجيش بتبني مطالب الشعب المصري في إجراء انتخابات رئاسية مبكرة. وأضاف :"ولكننا في نفس الوقت نرفض وبشدة إعادة نفس سيناريو 25 يناير واستيلاء المجلس العسكري على السلطة في مصر مثل ما حدث في أعقاب ثورة 25 يناير، وما نتج عنها من سوء إدارة المرحلة الانتقالية وشلالات الدم التي سالت في ماسبيرو ومحمد محمود والعباسية في ظل إدارة المجلس العسكري".  وأكد "الحريري" أهمية ابتعاد القوات المسلحة عن معترك الحياة السياسية والاشتراك فيها حتي يظل الحصن الواقي للشعب المصري بأكمله.، لافتاً إلى عدم رغبتهم في دخولهم مع وزير الدفاع في خلافات سياسية كما حدث خلال فترة حكم المجلس العسكري، مطالباً بوجود ضمانات حقيقية على إعلانه عدم الدخول في الحياة السياسية. وقال أمين العمل الجماهير في حزب "المصريين الأحرار" عبد العزيز الشناوي، إنه على الرئيس محمد مرسي أن يحقن الدماء، ويغادر مصر حفاظاً على حياته من غضب الشعب.   وشكك في وجود قيادات الأخوان في مصر بعد الأعداد الكبيرة التي خرجت في كافة ربوع مصر. كما رحب ببيان القوات المسلحة التي أثبتت انحيازها للرئيس الحقيقي وهو الشعب المصري.   ووصف الخطاب بالمطمئن للشعب المصري، بعد أن حسم الأمر في إزالة مخاوف الشعب في إمكانية عودة الجيش لسدة الحكم، خاصة وأنه بدأ خطابه بالتأكيد على عدم المشاركة في المعترك السياسي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المعتصمون في الإسكندرية يرحبون ببيان القوات المسحلة المعتصمون في الإسكندرية يرحبون ببيان القوات المسحلة



تملك مجموعة مُنوَّعة مِن البدلات بقصِّة السروال الواسع

نصائح مُهمَّة لتنسيق الملابس مُستوحاة مِن إطلالات ميغان ماركل

لندن - صوت الإمارات
تخطف ميغان ماركل الأنظار بإطلالاتها في كل مرة تشارك في مناسبة رسمية، وإليكِ نصائح تنسيق الملابس بطريقة أنيقة مستوحاة من إطلالات ميجان ماركل.ورغم غيابها أيضا بسبب جائحة كورونا والتزامها مع عائلتها الحجر المنزليّ، إلا أن إطلالات ميغان لا تغيب عن ذاكرتنا التي انطبعت بأجمل اللوكات الراقية والعصرية، كما تمت تسميتها "المرأة الأكثر تأثيرا في عالم الموضة لعام 2019" إليك بعض النصائح المهمة لتنسيق الملابس مستوحاة من إطلالات ميغان ماركل لكي تستفيدي منها بدورك. تعشق ميغان ماركل التألق بالبدلة، وهي تملك مجموعة منوّعة من البدلات بقصة السروال الواسع وكذلك الضيق، وغالباً ما تنسّق البدلة بطريقة واحدة مع القميص الأبيض أو مع توب الساتان، ومن الحيل التي اعتمدتها ميغان عندما أطلت ببدلة سوداء من ماركة Alexander McQueen هو اختيار قميص على شكل BODYSU...المزيد
 صوت الإمارات - نصائح وحيل بسيطة لجعل ملابسك تبدو باهظة الثمن

GMT 02:31 2020 الخميس ,30 تموز / يوليو

الأدعية المأثورة في يوم عرفة

GMT 02:32 2020 الخميس ,30 تموز / يوليو

الجمع بين الأضحية والعقيقة

GMT 02:05 2020 الخميس ,30 تموز / يوليو

الطعن في كيفية الذبح في الإسلام

GMT 02:27 2020 الخميس ,30 تموز / يوليو

صلاة العيد في البيت

GMT 06:36 2020 الأربعاء ,29 تموز / يوليو

رسميًا سيبستيان هوينيس مديرا فنيا لهوفنهايم
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates