الإنقاذ تصف بيان السيسي بـدواء الاحتقان
آخر تحديث 03:44:45 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الإنقاذ" تصف بيان السيسي بـ"دواء الاحتقان"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الإنقاذ" تصف بيان السيسي بـ"دواء الاحتقان"

القاهرة ـ علي رجب

تواصل ردود فعل القوى السياسية المختلفة علي خطاب وزير الدفاع والإنتاج الحربي الفريق أول عبد الفتاح السيسي ،والذي اعطي مهلة 48 ساعة لتحقيق مطالب الشعب. وصف القيادي في حزب الدستور وعضو جبهة الإنقاذ أحمد دراج، الاثنين، بيان الجيش "بأنه علاج ودواء لكل الاحتقانات" التي زرعها المحتالون الذين أساؤوا لمصر والإسلام"، موضحا أنه يماثل بيان ثورة تموز/ يوليو 1952  إلى حد كبير، مضيفا أن هذا القرار سيضع الجيش في قلوب المصريين الذين خرجوا بالملايين للشوارع، مؤكداً أنه نقله جديدة لثورة 25 كانون الثاني/يناير، وتصحيح لطريق الثورة، وهو رسالة من الجيش للفاشلين الذين أذاقوا الشعب الذل، وثبتوا أنهم فاشيون وإرهابيون. وأكد عضو جبهة الإنقاذ، أن بيان القوات المسلحة أعاد لنا الشعور بأن الجيش والشعب والشرطة وحدة واحدة، حارسة للوطن وللتراب المصري. واعتبر عضو الهيئة العليا لحزب النور السلفي، والمستشار السابق للرئيس، الدكتور خالد علم الدين، بيان القوات المسلحة "متوازن" ، لافتا إلى أن الجيش بدد التخوفات من استمراره في العملية السياسية ، بتأكيده على أنه سيظل بعيدا عنها، وأضاف" مصر كانت على وشك الدخول في حرب أهلية ، وكان لابد من تدخل الجيش لدفع الأطراف السياسية كلها للدخول في التفاوض على مطالب الشعب المصري". وشدد علم الدين على أن الجيش أنقذ مصر من حرب أهلية مقبلة مبديا تخوفه من ردود فعل الطرفين على بيان القوات المسلحة ، مشيرا إلى أن تدخل القوات المسلحة كان ضروريا وهاما ، وأنه أحق الجهات لأن يتدخل لإنقاذ البلاد من الانحدار.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإنقاذ تصف بيان السيسي بـدواء الاحتقان الإنقاذ تصف بيان السيسي بـدواء الاحتقان



تمتلئ خزانتهما بالفساتين الأنيقة والمعاطف الفاخرة

إطلالات متشابهة ومميَّزة بين ميغان ماركل وصوفيا فيرغارا

لندن - صوت الإمارات
تعدّ إطلالات ميغان ماركل عنوانًا للأناقة من دون شكّ، كذلك تتميّزالممثلة صوفيا فيرغارا من جهتها بلوكاتها الأنيقة وأسلوبها الأنثوي، وما يجمع بين ميغان وصوفي ليس فقط مهنة التمثيل بل عشرات الإطلالات المتشابهة إلى حدّ لن تصدقيه!تُعتبر دوقة ساسكس والممثلة صوفيا فيرغارا رمزين للموضة وحتى أيقونات يؤثرن بإطلالاتهن على النساء حول العالم، وذلك بخزانتهنّ المليئة بالفساتين الأنيقة والمعاطف الفاخرة وغيرها، أما التشابه في أسلوبهما فكبير جداً. التشابه في الإطلالات ترجم في بعض الأوقات بتنسيق مختلف للوك، ففي حين نسّقت ميغان بوستيه مزيّن بالشك من تصميم ماركة Safiyaa باللونين الأبيض والأسود مع تنورة ماكسي باللون الأسود، على عكس صوفيا فيرغارا التي نسّقتها مع سروال دنيم.إطلالة أخرى جمعت بين ميغان وصوفيا، وهو فستان أسود مكشوف الصدر من تصميم Ro...المزيد

GMT 23:23 2020 الإثنين ,16 آذار/ مارس

باحثون عرب يتأملون تجربة عواد علي الأدبية

GMT 13:39 2018 الأربعاء ,25 تموز / يوليو

أفضل 9 ساعات يد لإطلالة رجالية مميزة لعام 2018

GMT 21:52 2018 الخميس ,11 كانون الثاني / يناير

الفنانة نهى عابدين تنضم إلى أسرة مسلسل "بني يوسف"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates