البلتاجي سنصمد رافضين الانقلاب في سلمية تامة
آخر تحديث 18:34:58 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

البلتاجي: سنصمد رافضين الانقلاب في سلمية تامة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - البلتاجي: سنصمد رافضين الانقلاب في سلمية تامة

القاهرة ـ الديب أبوعلي

قال القيادي الإخواني محمد البلتاجي، "فليشهد الله وليسجل التاريخ أننا ما اعتدينا على أحد، ولكن اعتدى علينا بكل صور الاعتدءات، قتلاً وحرقًا واقتحامًا وتدميرًا حتى لبيوتنا، وسبًا وإهانة". وتابع البلتاجي، عبر صفحته الشخصية على "فيسبوك"، "ما بغينا ولكن بغي علينا رفضًا لنتائج الانتخابات والاستفتاءات المتكررة، ووما انقلبنا ولكن انقلب علينا رفضًا للشرعية الانتخابية، وفرضًا للرأي ووصاية على الشعب رغم إرادته التي عبر عنها، وما تعنتنا ولكن تعنتوا معنا، طلبنا الحوار مرارًا ورفضوه، عرضنا حلولاً للأزمة بما يتوافق مع الشرعية الدستورية، فأصروا إما الاستقالة أو انتخابات رئاسية مبكرة فورًا وبقوة السلاح، رغم أنهم كانوا يستطيعون الوصول إلى التغيير كاملاً، حكومة ورئاسة ودستورًا، بآليات سلمية ديمقراطية، وإذا حصلوا على غالبية برلمانية طالما يثقون بأن الشعب معهم". وأضاف القيادي الإخواني، "أن يُلام المعتدى عليه ويطلب منه التوقف حتى عن التعبير السلمي ويحمل مسؤولية الدماء ولا يُلام الجاني المعتدي الباغي المنقلب على الشرعية، سنصمد رافضين لهذا الانقلاب في سلمية كاملة، متمسكين بموقفنا العادل، ويشهد الله أنّا ما وقفنا هذا الموقف دفاعًا عن شخص ولا جماعة، ولكن دفاعًا عن إرادة شعب لا يعبر عنها بالحشود المتبادلة، ولكن بالأدوات الديمقراطية التي ارتضيناها وكفروا بها، وما وقفنا هذا الموقف التاريخي بتبعاته التي ارتضيناها إلا رفضًا لإعادة سيناريو الستين سنة الأخيرة، بكل نتائجها البائسة على الوطن والأمة".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البلتاجي سنصمد رافضين الانقلاب في سلمية تامة البلتاجي سنصمد رافضين الانقلاب في سلمية تامة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البلتاجي سنصمد رافضين الانقلاب في سلمية تامة البلتاجي سنصمد رافضين الانقلاب في سلمية تامة



خلال احتفال سنوي لـ"تيري فاتور" في فيغاس

جاني سيمور تلفت الأنظار بفستان وأقراط أذن كبيرة

فيغاس - مارينا منصف
تُثبت النجمة البريطانية جاني سيمور أن العمر مجرد رقم، إذ ظهرت الجمعة للاحتفال بالذكرى السنوية العاشرة لـ"تيري فاتور"، في فندق وكازينو "ذا ميراج" في فيغاس، وبدت النجمة البالغة من العمر 68 عاما، متألقة في فستان بطبعة جلد الحيوان، والذي كان مناسبا على جسدها الممشوق. وارتدت النجمة التي لديها 4 أطفال، أقراط أذن كبيرة وكذلك خواتم، واعتمدت حذاء بسيطا باللون الأسود، كما وضعت مكياجا بسيطا، إذ ظلال عيون خفيف باللون الأسود وكحل، ووضعت أحمر شفاه بلون الجلد الطبيعي. والتقت الممثلة أثناء الحفلة، نجمي "بروبرتي بروذر"، وهما التوأم جوناثان ودريو سكوت، 40 عاما، وذهبت النجمة إلى تطبيق "إنستغرام" لنشر صورها والتعبير عن سعادتها لحضور ذلك الحدث، قائلة "الليلة الماضية كانت مذهلة.. قضينا وقتا رائعا نحتفل برجل، أنا محظوظة بوصفه صديق..  تهانينا على النجاح الذي تستحقه.. سنوية عاشرة سعيدة!". ولعبت جاني أول أدوارها في عام 1969، ولعبت دور فتاة بوند، وأصبحت

GMT 14:09 2019 الإثنين ,18 آذار/ مارس

تعرَّف على أجمل 15 مدينة ساحلية في إسبانيا
 صوت الإمارات - تعرَّف على أجمل 15 مدينة ساحلية في إسبانيا

GMT 20:33 2019 الأحد ,17 آذار/ مارس

خطوات اختيار السرير المناسب لمساحة غرفتك
 صوت الإمارات - خطوات اختيار السرير المناسب لمساحة غرفتك

GMT 00:06 2019 الإثنين ,25 شباط / فبراير

بيكيه يرد على سُخرية الريال من "يوم الراحة"

GMT 05:01 2019 الإثنين ,25 شباط / فبراير

دي خيا يحقق مئوية استثنائية مع مانشستر يونايتد

GMT 09:41 2017 الخميس ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

ظهور مواهب غنائية صغيرة في الموسم الثاني لـ "the Voice Kids"

GMT 10:17 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

سلاف فواخرجي تتمنى تجسيد حياة بديعة مصابني
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates