الإسكندرية تحبس أنفاسها انتظارًا لبيان الجيش
آخر تحديث 19:53:25 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الإسكندرية تحبس أنفاسها انتظارًا لبيان "الجيش"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الإسكندرية تحبس أنفاسها انتظارًا لبيان "الجيش"

الإسكندرية – أحمد خالد

حبست مدينة الإسكندرية أنفاسها قبل دقائق من إلقاء المجلس العام للقوات المسلحة بيانها، والذي علي أساسه ستتحدد ما ستؤول إليه البلاد خلال الأيام المقبلة. واحتشد قرابة الـ 20 ألف متظاهرًا في ميداني سيدي جابر والقائد إبراهيم في الإسكندرية، فيما تجمع قرابة 5 آلاف متظاهر مؤيد للرئيس محمد مرسي في منطقة سيدي بشر. وبدت شوارع مدينة الإسكندرية مع حلول دقات الساعة الثالثة مساء، شبه خالي إلا من بعض المارة المترقبين للحدث الأهم، الأربعاء، والذي سيتحدد عليه قرارات مصيرية تتعلق بشعب مصر بأكمله. وواصلت الحشود المعارضة للرئيس مرسي جولاتها في طريق الكورنيش للتعبير عن رفضهم لبقاء الرئيس محمد مرسي في الحكم، خاصة بعد خطابه الذي ألقاه مساء الثلاثاء، في الوقت الذي قرر المحتشدون في ميدان سيدي بشر الانتظار حتى تلقي القوات المسلحة بيانها لاستيضاح مصير رئيسهم الذي أصبح علي المحك. وبدت حالة القلق واضحة علي معتصمي ميدان سيدي بشر، خاصة بعد توارد الأنباء عن قرب رحيل الرئيس محمد مرسي وفي عيونهم إصرار علي أهمية استمرار مرسي في سدة الحكم، خشية ضياع حلم المشروع الإسلامي، علي حد قولهم. في الجهة المقابلة يعول المعتصمون المعارضون المحتشدون في ميداني سيدي جابر، والقائد إبراهيم، علي القوات المسلحة لتخليصهم مما أسموه بحكم جماعة "الإخوان المسلمين" بعد فشل رئيسهم في التحرك بمصر خطوات نحو الديمقراطية الحقيقية وتحقيق مطالب ثورة الخامس والعشرين من يناير، بحسب تعبيرهم، وتجلي ذلك واضحًا في الهتافات التي تعالت في أرجاء الميدانين المطالبة بنزول الجيش.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإسكندرية تحبس أنفاسها انتظارًا لبيان الجيش الإسكندرية تحبس أنفاسها انتظارًا لبيان الجيش



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإسكندرية تحبس أنفاسها انتظارًا لبيان الجيش الإسكندرية تحبس أنفاسها انتظارًا لبيان الجيش



خلال حفلة "دايلي فرونت رو" في لوس أنجلوس

تألُّق كيت هدسون بفستان أحمر لامع ومكياجًا بسيطًا

لوس أنجلوس ـ رولا عيسى
تألّقت الجميلات الشقراوات كيت هدسون وكانديس سوانبويل وستيلا ماكسويل، في حفلة توزيع جوائز "دايلي فرونت رو" في لوس أنجلوس داخل فندق بيفيرلي هيلز، الأحد، وظهرت هدسون التي تتم عامها الأربعين في الشهر المقبل بإطلالة رائعة، حيث فستان أحمر لامع طويل وبأكمام طويلة، يتماشى مع الشنطة الصغيرة الكلتش التي حملتها، وكانت إطلالتها من اختيار منسقة الملابس صوفي لوبيز، بيما تولّى تسريحة شعرها مصفف الشعر جورجي روسيل، والذي تركه منسدلا بتموجيات واسعة خفيفة. واعتمدت كيت مكياجا بسيطا وضعت فيه أحمر شفاه باللون الأحمر يتماشى مع الفستان، أما المجوهرات كانت من تصميم صديقتها جينفر ماير، والمكياج بواسطة خبيرة التجميل مونيكا بلوندير، وفي وقت سابق حيث الاحتفال بعيد القديس باتريك، نشرت النجمة صورة رائعة عبر تطبيق "إنستغرام" لابنتها البالغة من العمر 5 أشهر، راني روز. وتثار إشاعات بأن كيت ستتم خطبتها إلى مؤسس لايت ويف ريكورد، 32 عاما، والذي قابلته في عام
 صوت الإمارات - الطريقة الصحيحة لتنظيف السجاد المُشترى حديثًا

GMT 14:09 2019 الإثنين ,18 آذار/ مارس

تعرَّف على أجمل 15 مدينة ساحلية في إسبانيا
 صوت الإمارات - تعرَّف على أجمل 15 مدينة ساحلية في إسبانيا

GMT 05:52 2019 الأربعاء ,06 آذار/ مارس

عصابة تخطف والدة لاعب نيجيري وتطلب فدية كبيرة

GMT 02:40 2019 الثلاثاء ,26 شباط / فبراير

توخيل يتوقع موعد عودة نيمار للملاعب

GMT 11:24 2017 الأحد ,29 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار ديكور طاولات الأعراس من ورود الصيف المبهجة

GMT 12:10 2017 السبت ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

رنا سماحة توضح سر اعتذارها عن المشاركة في "الحب الحرام"
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates