السلفيون يطالبون مؤيدي مرسي بالعودة إلى منازلهم
آخر تحديث 01:03:38 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

السلفيون يطالبون مؤيدي مرسي بالعودة إلى منازلهم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - السلفيون يطالبون مؤيدي مرسي بالعودة إلى منازلهم

القاهرة ـ علي رجب

طالب كبار مشايخ التيار السلفي وعلي رأسهم الشيخ محمد أبو إسحاق الحويني ،والشيخ محمد حسان، بعودة المتظاهرين المؤيدين  للرئيس السابق محمد مرسي بالعودة إلى منازلهم درءا للفتنة ،كما حرموا  حمل السلاح ،مؤكدين على حرمة الدماء، هذا و  و قد طالب الداعية الإسلامي أبو إسحاق الحويني المصريين بعدم النزول إلى الشوارع والتظاهر، لما في ذلك من فتنة. وكان الحويني أفتى بالنزول المشروط قائلا "كنت قد أفتيت بالنزول المشروط بعدم تحقق المفسدة وذكرت أنه عند تحقق المفسدة يجب على النازل أن يعود مرة أخرى"، وكتب في موقعه الإلكتروني "الآن تحققت المفسدة فعلا، ولذلك أرى أن النزول مفسدة أكبر وأن الفتنة قد أطلت برأسها فيجب على الجميع عدم المشاركة فيها واعتزالها". و من جانبه وجه الشيخ محمد حسان، خطابا للأمة المصرية، للتعليق على الأحداث الجارية التي يشهدها الشارع المصري، قائلا: "قمت على مدى الأيام الماضية، بالاتصال بكافة أطراف الرموز السياسية في مصر بكافة انتماءاتها وذلك لتحقيق مصلحة حقيقة، للخروج من الفتنة المحرقة التي ستحرق الأخضر واليابس، لكنني بصراحة فشلت لأن كلا له رأيه وفكره الذي يدين به ويتصور أنه على الحق". وطالب حسان، المصريين بأن يدرءوا الفتنة ويتجنبوا سفك الدماء وحرق المنشآت، قائلا: "إياكم وحمل السلاح، لن ينفعكم أحد أمام الله بالدماء البريئة واحذروا حرق الدماء والإساءة، وتضرعوا إلى الله وتوبوا إليه فلا نملك الآن إلا أن يزيل الله الغم ويحفظ مصر". واختتم، حسان، خطابه: "الإسلام باق بفضل الله ولن يضيع بموت أحد".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السلفيون يطالبون مؤيدي مرسي بالعودة إلى منازلهم السلفيون يطالبون مؤيدي مرسي بالعودة إلى منازلهم



كانت مصدر إلهام الجميع بقطعها المميزة رغم أزمة تفشي "كورونا"

فساتين الأحلام وأزياء تحاكي الخيال باليوم الثالث من أسبوع الموضة في ميلانو

القاهره- صوت الإمارات
مازال أسبوع الموضة في ميلانو، يقدم لنا أزياء مميزة للغاية على الرانواي، على الرغم من الصعوبات التي واجهها المصممون ككل، في ظل أزمة تفشي وباء الكورونا، إلا أنها كانت مصدر إلهام الجميع، والخروج لنا بأفضل العروض، والقطع المميزة.في اليوم الثالث خلال أسبوع الموضة في ميلانو لربيع وصيف 2021، شاهدنا فساتين الأحلام بألوان الباستيل بعروض ELISABETTA FRANCHI، وقطع مميزة تحاكي الخيال بمجموعة Marni، مع تألق خاص للتصميمات المنعشة للمرأة العصرية لمجموعة Versace، وإليكِ نظرة عن قرب، لما حدث خلال أهم العروض. الفساتين المكشكشة مع الألوان الفاقعة من مجموعة فيرساتشي على أطلال جبال أتلانتس الخيالية، حيث تتدفق تيارات المياه عبر بطريقة انسيابية، كانت هذه بقايا عالم قديم مضى منذ زمن بعيد، حيث نشأ مواطنوه الأسطوريون من اللون الأزرق الغامق في تكوين محيطي وترمي...المزيد

GMT 07:45 2020 الجمعة ,18 أيلول / سبتمبر

تطور مفاجئ بشأن مستقبل سواريز مع برشلونة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates