حماس لا نخشى سقوط مرسي وما يهمنا استقرار مصر
آخر تحديث 05:36:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"حماس": لا نخشى سقوط مرسي وما يهمنا استقرار مصر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "حماس": لا نخشى سقوط مرسي وما يهمنا استقرار مصر

غزة – محمد حبيب

قالت حركة حماس انها لا تخشى سقوط حكم الرئيس المصري محمد مرسي بل ما يهمنا هو استقرار مصر. وأضاف الدكتور احمد يوسف القيادي في حماس معلقا على الأحداث الجارية في مصر"الخوف ليس من سقوط حكم الرئيس محمد مرسي بل نخشى من تحولات دراماتيكية وخروج الأمور عن السيطرة وإراقة الدماء" . وقال يوسف في تصريح صحفي الخميس:"لا شك كما العالم العربي والكل يعيش حالة ترقب ويأملوا استقرار الوضع في مصر". وأضاف هناك حالة من الاستقطاب في الشارع المصري وحالة الاستقطاب والاحتقان تنذر بالخطر وإذا خرجت الأمور عن السيطرة سيكون لها تداعيات كبيرة ونحن بدأنا نلمس فقدان وغلاء بعض المواد الأساسية منذ فترة. وتابع :" ما يهمنا استقرار مصر بغض النظر من بسدة الحكم، ومصر بالنسبة لنا شريان الحياة وعنوان كبير لاستقرار الوضع الداخلي الفلسطيني وهي العمود الفقري". وقال" نخشى أن تذهب الأمور في اتجاهات خاطئة تضعف مكانة مصر، ونحن لا زلنا نعول أن يسود العقل القوى السياسية في مصر لإيجاد مخرج ونأمل لان تقوم القيادة العسكرية والسياسية بإيجاد مخارج للذهاب بمصر إلى بر الأمان". من جهته قال القيادى فى حركة المقاومة الإسلامية حماس، يحيى موسى، فى تصريح صحفي، إن "الحركة لا تتدخل فى شئون مصر، ولا تعقيب على ما قرر الجيش المصرى من عزل الرئيس محمد مرسى". وكانت القيادة العليا للجيش المصرى قد أعلنت فى وقت سابق الأربعاء تكليف رئيس المحكمة الدستورية العليا عدلى منصور بإدارة شئون البلاد، لحين إجراء انتخابات رئاسية مبكرة، وذلك ضمن قرارات أخرى خاصة بمرحلة انتقالية لم يحدد سقفا زمنيا لها. وترتبط حركة حماس بعلاقة أيديولوجية مع جماعة الإخوان المسلمين، التى ينتمى إليها محمد مرسى.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حماس لا نخشى سقوط مرسي وما يهمنا استقرار مصر حماس لا نخشى سقوط مرسي وما يهمنا استقرار مصر



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حماس لا نخشى سقوط مرسي وما يهمنا استقرار مصر حماس لا نخشى سقوط مرسي وما يهمنا استقرار مصر



خلال لقائها زوجها هوجو تايلور بعد رحلة فاخرة إلى فنلندا

ماكينتوش تلفت الأنظار بتيشيرت عليه صورة ثعبان

هلسنكي ـ رولا عيسى
التقت ميلي ماكينتوش، 29 عاما، زوجها هوجو تايلور، 32 عاما، في سوهو هاوس الخميس، بعد عودتها من عطلتها الفاخرة في روفانييمي بفنلندا، وارتدت نجمة Made In Chelsea بنطالا من الجلد وتيشيرت مطبوعا عليه صورة ملوّنة لثعبان، أثناء خروجها من أحد النوادي الخاصة ممسكة بيد زوجها، وزيّنت ماكينتوش ملابسها بسترة كلاسيكية سوداء أنيقة مع الكعب العالي مع زوج من الأقراط الفضية الأنيقة. وتزوّجت ماكينتوش في 2018، وارتدى زوجها ملابس غير رسمية من الجينز مع قميص وسترة سوداء، وأمضت ماكينتوش عطلته في فندق Arctic TreeHouse في روفانييمي والذي لا تقل تكلفة الليلة فيه عن 600 جنيه إسترليني، وعادة ما تعرض ماكينتوش صور عطلاتها للمعجبين، إذ حرصت على التباهي بعطلتها الفاخرة إلى فنلندا، حيث عرضت صورة لها وهي تقف أمام إحدى المقصورات مع خلفية ثلجية الإثنين. وشاركت ماكينتوش صورتها عبر "إنستغرام" مرتدية بكيني باللون الأزرق الفاتح من قطعتين مع غطاء أنيق

GMT 07:23 2019 الأربعاء ,13 آذار/ مارس

مبابي الأفضل في شباط خلال تصويت المحترفين

GMT 03:45 2019 الأربعاء ,13 آذار/ مارس

جاتوزو ينجو من الغياب عن ديربي ميلانو
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates