شيخ الأزهر يحذر من العنف السياسي واستباحة  الدماء
آخر تحديث 03:33:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

شيخ الأزهر يحذر من العنف السياسي واستباحة الدماء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شيخ الأزهر يحذر من العنف السياسي واستباحة  الدماء

القاهرة ـ علي رجب

أكد الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، فى بيان له ،الخميس، أن الأزهر الشريف لا يملُّ من تحذير المصريين كافَّة من العنف السياسي والبطش بالخصوم في الرؤى أو المواقف السياسية، أو استباحة دمائهم، وأضاف أنَّ الدم المصري أزكى من أن يُراق لأجل أهداف أو خطوات سياسية مهما كانت. وتابع: ومَن تتلوَّث يده بدم أخيه فليس أمامه إلا نار جهنَّم خالدًا فيها، كما قال الله سبحانه وهو أصدق القائلين: {وَمَنْ يَقْتُلْ مُؤْمِنًا مُتَعَمِّدًا فَجَزَاؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِدًا فِيهَا وَغَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَابًا عَظِيمًا}. وأضاف، على كلِّ مَن تُسوِّل له نفسُه أن يُشارك في إراقة الدِّماء أيًّا كان موقعه أن يتذكَّر قول الصادق المصدوق، صلَّى الله عليه وسلَّم: (إذا التقى المسلمان بسيفيهما فالقاتل والمقتول في النار). وقال: يا أيها المصريون، أناشدكم العقلَ والدِّين والوطن والرحم والإنسانية، حُكَّامًا ومحكومين، أن تواجهوا مَشاكِلَكم وتحلُّوا أزماتكم بالعقل والحكمة، ورعاية الحقوق الشرعية والإنسانية، واعتبار الدم الوطني خطًّاً أحمر لا يتجاوزه ولا يقتحمه وطني مخلص يبغي الخير لوطنه في الحاضر والمستقبل، وسيأتي يومٌ على مَن يُشارك في ذلك بأي صورةٍ من الصُّوَر يندم فيه فلا ينفعه الندم، ولا يجد حجَّةً يجيب بها ربَّه عزَّ وجلَّ.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شيخ الأزهر يحذر من العنف السياسي واستباحة  الدماء شيخ الأزهر يحذر من العنف السياسي واستباحة  الدماء



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates