حركة فتح ترحب بانتصار إرادة الشعب المصري
آخر تحديث 12:01:28 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

حركة "فتح" ترحب بانتصار إرادة الشعب المصري

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حركة "فتح" ترحب بانتصار إرادة الشعب المصري

رام الله - منى قنديل

رحبت حركة  "فتح" الفلسطينية بما اعتبرته "انتصار إرادة الشعب المصري العظيم"، معتبرة أن الانتصار هو دليل إضافي على عراقة هذا الشعب الذي تمتد جذور حضارته في عمق التاريخ.  وأعلن المتحدث باسم حركة "فتح" أحمد عساف- في بيان تلقت "مصر اليوم" نسخة عنه،الخميس - ترحيب الحركة وترحيب الشعب الفلسطيني بانتصار إرادة الشعب المصري العظيم، وهو من وضع اللبنات الأولى للحضارة الإنسانية وهو قادر باستمرار على صناعة التاريخ وتحقيق إرادته وخياراته". ووجه "عساف" التحية إلى شعب مصر الشقيق وجيشها الباسل ومؤسساته الوطنية العريقة، وقال إن شعب مصر كان ولا يزال طليعة الأمة العربية، وأضاف أن ثورة 30 حزيران/يونيو أعادت إلى أمتنا وشعبنا روح الأمل وأعادت للأمة العربية روحها، وأن هذه الثورة ستقود الأمة بلا شك نحو المستقبل المشرق، نحو الديمقراطية والحرية نحو تعزيز مكانة مصر الشقيقة ومكان الأمة العربية على الساحتين الإقليمية والدولية". وأشار عساف إلى العلاقات الأخوية التاريخية التي تربط بين الشعبين العظيمين المصري والفلسطيني، والتي هي أقوى من أن يعكر نقاءها وصفاءها أحد. وأعرب في هذا السياق عن أمله بأن ينعكس هذا الانتصار التاريخي لإرادة الشعب المصري ايجاباً على القضية الفلسطينية، التي شهدنا في الفترة الماضية محاولات لطمسها وإبعادها عن جدول الأعمال العربي كقضية مركزية للأمة العربية، متطلعين أن يقود هذا الانتصار دعم شعبنا للخلاص من الانقسام المدمر واستعادة الوحدة الوطنية.  وقال المتحدث باسم حركة "فتح" إن الشعب الفلسطيني وقيادته الوطنية لم ولن تنسى تضحيات الشعب المصري والجيش المصري العظيم من أجل فلسطين والقضية الوطنية الفلسطينية، وأضاف أن لدى شعبنا اليوم مزيد من الأمل بالمستقبل في استعادة الحقوق الوطنية المشروعة للشعب الفلسطيني وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.  وختم عساف أن "مصر الحرة والديمقراطية، مصر التي تستعيد دورها ومكانتها اليوم هي أكبر سند للشعب الفلسطيني وللأمة العربية جميعاً".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حركة فتح ترحب بانتصار إرادة الشعب المصري حركة فتح ترحب بانتصار إرادة الشعب المصري



خطفت الأنظار بإطلالتها التي ستكون موضة في 2020

نيكول كيدمان تتألق بفستان سهرة أسود يرمز للأناقة

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العديدُ من سيدات هوليوود على حضور حفل Elle حيث ظهرن بفساتين ذات اللون الأسود والذي يرمز للأناقة وتألّقت العديد من الحاضرات للحفل وظهرن في غاية الجاذبية والأناقة. وكان من بين النجمات الحاضرات سكارليت جوهانسون وناتالي بورتمان ومارجوت روبي وغوينيث بالترو ونيكول كيدمان التي استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالتها بـTuxedo Dress التي يبدو وأنها ستكون موضةً في فصلي الخريف والشتاء لعام 2020. أقـــــــرأ أيضـــــــــا: تألق كيدمان بفستان ذهبي في "كان" السينمائي وجاءت إطلالة نيكول كيدمان بفستان سهرة أسود من Ralph Lauren "رالف لورين" وهو فستان أنيقٌ مبطّن بأكمام مميزة وتفاصيل متداخلة ونسّقته بارتداء الصنادل المزخرفة من سيرجيو روسي. ولكن ما لفت الأنظار في إطلالة نيكول كيدمان في هذا الحفل أن هذا الفستان ظهرت به الفنانة المصرية وفاء عام...المزيد

GMT 14:29 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

ألوان خريف وشتاء 2020 تمنح ديكور منزلك لمسة عصرية
 صوت الإمارات - ألوان خريف وشتاء 2020 تمنح ديكور منزلك لمسة عصرية

GMT 06:07 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

يوسف يوراري بولسن يقود الدنمارك لفوز ثمين على سويسرا

GMT 08:02 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

السويد تُكرم إبراهيموفيتش بـ "تمثال برونزي" في مالمو

GMT 08:11 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

ليفربول يحتفل بمرور 4 أعوام على تعيين كلوب مدرباً للريدز

GMT 07:50 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

مدرب أرسنال يكشف عن سبب رفضه للتدريب في الدوري الممتاز

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:13 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رونالدو يكشف: من هنا بدأ احتفال "سي"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates