حركة فتح ترحب بانتصار إرادة الشعب المصري
آخر تحديث 16:48:59 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

حركة "فتح" ترحب بانتصار إرادة الشعب المصري

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حركة "فتح" ترحب بانتصار إرادة الشعب المصري

رام الله - منى قنديل

رحبت حركة  "فتح" الفلسطينية بما اعتبرته "انتصار إرادة الشعب المصري العظيم"، معتبرة أن الانتصار هو دليل إضافي على عراقة هذا الشعب الذي تمتد جذور حضارته في عمق التاريخ.  وأعلن المتحدث باسم حركة "فتح" أحمد عساف- في بيان تلقت "مصر اليوم" نسخة عنه،الخميس - ترحيب الحركة وترحيب الشعب الفلسطيني بانتصار إرادة الشعب المصري العظيم، وهو من وضع اللبنات الأولى للحضارة الإنسانية وهو قادر باستمرار على صناعة التاريخ وتحقيق إرادته وخياراته". ووجه "عساف" التحية إلى شعب مصر الشقيق وجيشها الباسل ومؤسساته الوطنية العريقة، وقال إن شعب مصر كان ولا يزال طليعة الأمة العربية، وأضاف أن ثورة 30 حزيران/يونيو أعادت إلى أمتنا وشعبنا روح الأمل وأعادت للأمة العربية روحها، وأن هذه الثورة ستقود الأمة بلا شك نحو المستقبل المشرق، نحو الديمقراطية والحرية نحو تعزيز مكانة مصر الشقيقة ومكان الأمة العربية على الساحتين الإقليمية والدولية". وأشار عساف إلى العلاقات الأخوية التاريخية التي تربط بين الشعبين العظيمين المصري والفلسطيني، والتي هي أقوى من أن يعكر نقاءها وصفاءها أحد. وأعرب في هذا السياق عن أمله بأن ينعكس هذا الانتصار التاريخي لإرادة الشعب المصري ايجاباً على القضية الفلسطينية، التي شهدنا في الفترة الماضية محاولات لطمسها وإبعادها عن جدول الأعمال العربي كقضية مركزية للأمة العربية، متطلعين أن يقود هذا الانتصار دعم شعبنا للخلاص من الانقسام المدمر واستعادة الوحدة الوطنية.  وقال المتحدث باسم حركة "فتح" إن الشعب الفلسطيني وقيادته الوطنية لم ولن تنسى تضحيات الشعب المصري والجيش المصري العظيم من أجل فلسطين والقضية الوطنية الفلسطينية، وأضاف أن لدى شعبنا اليوم مزيد من الأمل بالمستقبل في استعادة الحقوق الوطنية المشروعة للشعب الفلسطيني وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.  وختم عساف أن "مصر الحرة والديمقراطية، مصر التي تستعيد دورها ومكانتها اليوم هي أكبر سند للشعب الفلسطيني وللأمة العربية جميعاً".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حركة فتح ترحب بانتصار إرادة الشعب المصري حركة فتح ترحب بانتصار إرادة الشعب المصري



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حركة فتح ترحب بانتصار إرادة الشعب المصري حركة فتح ترحب بانتصار إرادة الشعب المصري



بدت أكثر نحافة مع إطلالة برونزية وشعر بلاتيني

بيلي فيرس تُظهر أناقتها خلال التقاط صورة جانبية لها

نيويورك ـ مادلين سعادة
فاجأت بيلي فيرس وهي شخصية تلفزيونية شهيرة، مُعجبيها بعد أن تحوّلت إلى نسخة من الممثلة كيم كارداشيان، وتخلّت العروس المتزوجة حديثا من جريج شيبرد في حفلة فاخرة في جزر المالديف، عن شعرها الذهبي مع إطلالة أكثر إثارة. وظهرت بيلي البالغة من العمر 29 عاما، في إطلالة تشبه كيم كارداشيان مع شعر أشقر بلاتيني وظلال جفون وطلاء شفاه باللون الوردي، وبدت بيلي أكثر نحافة مع إطلالة برونزية لامعة عندما التقطت عدسات المصورين صورة جانبية لها، وبدت فيها مثل كيم. أقرأ أيضًا : كيم كاردشيان وكيندال جينر ترتديان فستانين شفافين وعلقت إحدى صديقاتها عبر "إنستغرام" على إطلالتها قائلة: "أنتِ تشبهين الملكة"، وعلق آخر "لقد نظرت مرتين، للتأكد أنكِ لست كارداشيان"، وقال آخر "اعتقدت بأنك كيم كارداشيان للحظة" تأتي إطلالة بيلي الجديدة بعد فترة من زاوجها من رجل الأعمال جريج شيبرد خلال حفلة أقيمت في جزر المالديف قبل أسبوعين قد يهمك أيضًا:- 

GMT 19:58 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

"ديور" تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من "السيرك"
 صوت الإمارات - "ديور" تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من "السيرك"

GMT 12:55 2019 الأحد ,24 آذار/ مارس

ساو ميغل إحدى جزر الأزور الراقصة
 صوت الإمارات - ساو ميغل إحدى جزر الأزور الراقصة

GMT 21:04 2019 الخميس ,14 آذار/ مارس

ليفربول يترقب منافسه في قرعة دوري الأبطال
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates