تمرد تونس تُحذر الغنوشي من الاستهزاء بشباب الثورة
آخر تحديث 23:25:46 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"تمرد تونس" تُحذر الغنوشي من الاستهزاء بشباب الثورة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "تمرد تونس" تُحذر الغنوشي من الاستهزاء بشباب الثورة

تونس_أزهار الجربوعي

حذر المتحدث الرسمي باسم حركة "تمرد تونس" هيثم العوني في تصريح لـ"العرب اليوم" زعيم حزب النهضة الاسلامي الحاكم مما وصفه بــ"الاستهزاء بشباب الثورة"، ردا على تصريحات الغنوشي التي قال فيها إن بعض الشباب يحلمون ويتوهمون بنقل الأحداث في مصر إلى تونس.    وأكد هيثم العوني لـ"العرب اليوم" أن الدكتاتوريين دأبوا على الاستهزاء بتحركات شعوبهم لا سيما الشباب منهم، على غرار الرئيس التونسي السابق زين العابدين بن علي الذي اعتبر أن شباب الثورة مُغرر بهم ولا يفقهون ما يعملون.    وأعرب المتحدث باسم تمرد تونس عن فخرهم بما أنجزه الشعب المصري ويأملون أن يحققوا نجحا مشابها في تونس، مشددا على أن هدفهم هو سحب الثقة من المجلس الـتأسيسي وحل الحكومة بطرق قانونية، مستبعدا أن تعيش تونس انقلابا عسكريا مؤكدا أن تاريخ تونس منذ الاستقلال أثبت أن جيشها قوة نظامية ملتزمة بحماية الوطن والعلم ولم تكن سببا في أي بؤر انقلابية سابقة.    واعتبر رئيس المجلس الوطني التأسيسي التونسي وزعيم حزب التكتل مصطفى بن جعفر أن الشعب المصري يمر بلحظات حاسمة عقب الانتصار الذي حققه، لكي تحقن دماؤه وأن تمر هذه المرحلة بسلام عبر النقاش والتعبير السلمي"، مضيفا قوله "لنا ثقة كبيرة في الشعب المصري وهو اليوم في مرحلة التعبير الحر ومن المهم أن يعود إليه القرار وفي أقرب وقت ممكن عبر تنظيم الانتخابات".   كما أكد بن جعفر أن تونس لا تعيش في معزل عما يحدث في مصر وأنه لا بدّ من التفاعل أكثر من أي وقت مضى مع قوة المجتمع المدني التونسي، داعيا إلى ضرورة التعجيل بتركيز الهيئة العليا المستقلة للانتخابات حتى تقترح موعدا لإجرائها يؤمن التداول السلمي على السلطة ويكون انطلاقة حقيقية لوضع روزنامة محددة لما تبقى من هذه المرحلة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تمرد تونس تُحذر الغنوشي من الاستهزاء بشباب الثورة تمرد تونس تُحذر الغنوشي من الاستهزاء بشباب الثورة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تمرد تونس تُحذر الغنوشي من الاستهزاء بشباب الثورة تمرد تونس تُحذر الغنوشي من الاستهزاء بشباب الثورة



خلال لقائها زوجها هوجو تايلور بعد رحلة فاخرة إلى فنلندا

ماكينتوش تلفت الأنظار بتيشيرت عليه صورة ثعبان

هلسنكي ـ رولا عيسى
التقت ميلي ماكينتوش، 29 عاما، زوجها هوجو تايلور، 32 عاما، في سوهو هاوس الخميس، بعد عودتها من عطلتها الفاخرة في روفانييمي بفنلندا، وارتدت نجمة Made In Chelsea بنطالا من الجلد وتيشيرت مطبوعا عليه صورة ملوّنة لثعبان، أثناء خروجها من أحد النوادي الخاصة ممسكة بيد زوجها، وزيّنت ماكينتوش ملابسها بسترة كلاسيكية سوداء أنيقة مع الكعب العالي مع زوج من الأقراط الفضية الأنيقة. وتزوّجت ماكينتوش في 2018، وارتدى زوجها ملابس غير رسمية من الجينز مع قميص وسترة سوداء، وأمضت ماكينتوش عطلته في فندق Arctic TreeHouse في روفانييمي والذي لا تقل تكلفة الليلة فيه عن 600 جنيه إسترليني، وعادة ما تعرض ماكينتوش صور عطلاتها للمعجبين، إذ حرصت على التباهي بعطلتها الفاخرة إلى فنلندا، حيث عرضت صورة لها وهي تقف أمام إحدى المقصورات مع خلفية ثلجية الإثنين. وشاركت ماكينتوش صورتها عبر "إنستغرام" مرتدية بكيني باللون الأزرق الفاتح من قطعتين مع غطاء أنيق

GMT 07:23 2019 الأربعاء ,13 آذار/ مارس

مبابي الأفضل في شباط خلال تصويت المحترفين

GMT 03:45 2019 الأربعاء ,13 آذار/ مارس

جاتوزو ينجو من الغياب عن ديربي ميلانو
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates