سعيد يحذر أفراده من اهتزاز قناعاتهم بعد الثورة في مصر
آخر تحديث 02:04:45 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

سعيد يحذر أفراده من اهتزاز قناعاتهم بعد الثورة في مصر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سعيد يحذر أفراده من اهتزاز قناعاتهم بعد الثورة في مصر

عمان ـ إيمان أبو قاعود

بعث المراقب العام لجماعة الإخوان المسلمين، الدكتور همام سعيد، برسالة داخلية لإفراد الجماعة في الأردن حذر فيها من اهتزاز قناعة الجماعة بسلامة المنهج المتبع. وقال الدكتور سعيد في الرسالة التي حصلت "العرب اليوم" على نسخة منها أن الانقلاب الذي حدث في مصر، هو انقلاب على الشرعية، معتبرًا أن الرئيس محمد مرسي ما زال هو الرئيس الشرعي لمصر. وتحدث سعيد، قائلاًً "وقع تكليف الإخوان للدكتور محمد مرسي ليترشح لرئاسة مصر على نفسه كالصاعقة فقد بكى، واعتذر، وتوسل إلى إخوانه ليعفوه من هذا الحمل الثقيل، وألزمه الإخوان بذلك، ولم يطلب هذا الرجل رئاسة ولا جاهاً، وقد انتصر الدكتور محمد مرسي في الامتحان فعاش المصريون أيامًا ذكرتهم بالخليفة العادل عمر بن عبد العزيز" وأضاف المراقب العام  في رسالته "أن التاريخ سيذكر للرئيس مرسي أنه ولأول مرة يعيش الشعب المصري حرية سقفها السماء، فلا سجون، ولا معتقلات، ولا قيود على الإعلام، واستمر هذا الحال طيلة فترة الرئيس الشرعي، وفي المقابل عرف الشعب المصري كيف اعتقل الأحرار الكبار من أبناء مصر، وكيف تم تكميم الأفواه، وإغلاق القنوات الفضائية الإسلامية على قلتها، ليعلم الجميع أن الحاكم المسلم هو الأمين على حريات الناس وحقوقهم" واعتبر المراقب العام أن "الرئيس مرسي سجل الرئيس الشرعي في الساعات الأخيرة، أعظم البطولات، وكأنه يحكي قصة سيدنا عثمان بن عفان، عندما حاصره الظالمون ليتنازل عن الخلافة فأبى أن يخلع قميصاً ألبسته له الأمة، وكذلك كان مرسي".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سعيد يحذر أفراده من اهتزاز قناعاتهم بعد الثورة في مصر سعيد يحذر أفراده من اهتزاز قناعاتهم بعد الثورة في مصر



تمتلئ خزانتهما بالفساتين الأنيقة والمعاطف الفاخرة

إطلالات متشابهة ومميَّزة بين ميغان ماركل وصوفيا فيرغارا

لندن - صوت الإمارات
تعدّ إطلالات ميغان ماركل عنوانًا للأناقة من دون شكّ، كذلك تتميّزالممثلة صوفيا فيرغارا من جهتها بلوكاتها الأنيقة وأسلوبها الأنثوي، وما يجمع بين ميغان وصوفي ليس فقط مهنة التمثيل بل عشرات الإطلالات المتشابهة إلى حدّ لن تصدقيه!تُعتبر دوقة ساسكس والممثلة صوفيا فيرغارا رمزين للموضة وحتى أيقونات يؤثرن بإطلالاتهن على النساء حول العالم، وذلك بخزانتهنّ المليئة بالفساتين الأنيقة والمعاطف الفاخرة وغيرها، أما التشابه في أسلوبهما فكبير جداً. التشابه في الإطلالات ترجم في بعض الأوقات بتنسيق مختلف للوك، ففي حين نسّقت ميغان بوستيه مزيّن بالشك من تصميم ماركة Safiyaa باللونين الأبيض والأسود مع تنورة ماكسي باللون الأسود، على عكس صوفيا فيرغارا التي نسّقتها مع سروال دنيم.إطلالة أخرى جمعت بين ميغان وصوفيا، وهو فستان أسود مكشوف الصدر من تصميم Ro...المزيد

GMT 23:23 2020 الإثنين ,16 آذار/ مارس

باحثون عرب يتأملون تجربة عواد علي الأدبية

GMT 13:39 2018 الأربعاء ,25 تموز / يوليو

أفضل 9 ساعات يد لإطلالة رجالية مميزة لعام 2018

GMT 21:52 2018 الخميس ,11 كانون الثاني / يناير

الفنانة نهى عابدين تنضم إلى أسرة مسلسل "بني يوسف"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates