تمرد تضع قائمة بأسماء محظورة تابعة لمبارك لتجنُّبها
آخر تحديث 20:40:55 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"تمرد" تضع قائمة بأسماء محظورة تابعة لمبارك لتجنُّبها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "تمرد" تضع قائمة بأسماء محظورة تابعة لمبارك لتجنُّبها

القاهرة ـ أكرم علي

وضعت حركة "تمرد" في مصر قائمة بالمحظورات التي طالبت القائمين على إدارة البلاد بتجنُّبها، وتضمنت القائمة عددًا من الشخصيات المحسوبة على النظام السابق، وعدد من المطالب الواجب تنفيذها من قبل القائمين على إدارة البلاد الجديدة بعد ثورة 30 حزيران/ يونيو. وقالت "تمرد" عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، "لا لعبد المجيد محمود، ولا لشفيق، ولا للزند، ولا للجبالي، ولا للجنزوري، ولا لتوفيق عكاشة، ولا لمصطفى بكري، يسقط نظام مبارك ويسقط نظام مرسي". وأضافت الحركة في تعليقها، مساء الخميس، "نُذكّر عبد المجيد محمود بتظاهرات الثوار أمام مكتبه، ومطالبتهم برحيله، ارحل يا عبد المجيد، لا مكان لنظام مبارك في مؤسسات الدولة بعد الثورة"، مشدّدة على أنها لم تزح نظام مرسي ليعود نظام مبارك، قائلة، "استيقظوا أيها الحالمون في الحزب البائد فهناك شعب واعٍ يحرس ثورته، لن يعود نظام مبارك إلا على جثثنا". وطالبت الحركة بالعفو العام والإفراج الفوري عن جميع المعتقلين والمحبوسين منذ 25 كانون الثاني/ يناير 2011، وإعادة محاكمة المتهمين في جرائم قتل أمام قاضيهم الطبيعي، وكذلك عدم استخدام تهمة إهانة القضاء لاعتقال المعارضين، إغلاق الفضائيات يكون بالقانون، الثورة لن تكون أبدًا مع ديكتاتورية جديدة. ودعت الحركة الشعب إلى النزول، الجمعة، إلى الميادين، قائلة "انزل بكرة في جمعة الاستقلال، انزل من أجل 1600 جنيه حد أدنى وتعليم ورعاية صحية ومواصلات وكهرباء وبنزين وخبز وأسعار أرخص، لا تبخل على مصر". وقدّمت "تمرد" التحية من شعب مصر إلى أعمدة الدفاع عن حقوق الإنسان أحمد سيف الإسلام عبد الفتاح، وجمال عيد. 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تمرد تضع قائمة بأسماء محظورة تابعة لمبارك لتجنُّبها تمرد تضع قائمة بأسماء محظورة تابعة لمبارك لتجنُّبها



يتميّز بالقماش الفضفاض المنسدل مع الكسرات العريضة

تألقي بموضة الفستان الأسود الواسع على طريقة أنجلينا جولي

واشنطن ـ صوت الامارات
مرة جديدة تبرز إطلالات النجمة الأميركية أنجلينا جولي Angelina Jolie برفقة ابنها خصوصاً مع تألقها بموضة الفستان الواسع والاسود بأسلوب مريح. فسحرتنا ببساطتها واختيارها التصاميم اليومية خلال تمايلها في الشارع، وانطلاقاً من هنا، واكبي معنا أنجلينا جولي Angelina Jolie، وتابعي طرق تنسيق موضة الفستان الاسود الواسع. موضة الفستان الواسع اذاً تألقت أنجلينا جولي Angelina Jolie بموضة الفستان الواسع باللون الاسود مع القصة المتطايرة التي لا تظهر مفاتن جسمها وتتخطى حدود الكاحل بصيحات كاجوال ومناسبة لإطلالات النهار. فهذا التصميم تميّز بالقماش الفضفاض المنسدل مع الكسرات العريضة المتتالية والقصة المستقيمة مع الباند الرفيع المنسدل على الاكتاف. أكسسوارات باللون الاسود كما لفتت أنجلينا جولي Angelina Jolie الانظار باختيارها أكسسوارات سوداء من خلال شنطة الكتف ال...المزيد

GMT 09:22 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أجواء إيجابية لطرح مشاريع تطوير قدراتك العملية

GMT 21:34 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

لا تتهرب من تحمل المسؤولية

GMT 08:23 2018 الإثنين ,03 كانون الأول / ديسمبر

سالم يواصل صدارة البطولة العربية للشطرنج
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates