الترابي يعتبر ما حدث في مصر انقلابًا عسكريًا
آخر تحديث 20:24:27 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الترابي يعتبر ما حدث في مصر "انقلابًا عسكريًا"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الترابي يعتبر ما حدث في مصر "انقلابًا عسكريًا"

الخرطوم ـ عبدالقيوم عاشميق

وصف الأمين العام لحزب "المؤتمر الشعبي" السوداني الدكتور حسن الترابي، ما حدث في مصر بأنه "انقلاب عسكري" على الدستور والشرعية. واتهم الترابي رئيس المحكمة الدستورية في مصر، الذي تم تكليفه بمهام رئاسة الدولة موقتًا، بـ"خيانة الدستور" المنوط به حماية الشرعية، مضيفًا في مؤتمر صحافي، "إن العهد الجديد في مصر بدأ بكبت الحريات وقيادة حملة اعتقالات واسعة طالت الرئيس المعزول محمد مرسي وأعداد مقدرة من مناصريه، بجانب إغلاق القنوات الفضائية والصحف"، حسبما ذكرت صحيفة "السوداني" في عددها الصادر الجمعة. ودافع زعيم "المؤتمر الشعبي" باستماتة عن نظام مرسي المعزول، وحذر الجيش المصري  من الإفراط في "الحملة الجبروتية" في بلاده، قائلاً "لا نريد للجيش المصري أن يصوب سلاحه نحو أهله، وأنه لا يدري ماذا سيجري في مصر، هل ستقوم مجادلات وخصام أم سيكون فيها سلام؟"، داعيًا "الإخوان المسلمين" في مصر إلى التحلي بالصبر، حال إستعر الصراع هناك ، ف حين وصف مواقف بريطانيا والولايات المتحدة الاميركية من عزل مرسي بالمتوازنة، لكنه إنتقد مواقف الحكومة السودانية تجاه الأحداث واعتبارها "شأن داخلي"، مؤكدًا "مصر شأنها كله خارجي".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الترابي يعتبر ما حدث في مصر انقلابًا عسكريًا الترابي يعتبر ما حدث في مصر انقلابًا عسكريًا



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates