مصر الثورة يناشد شباب التيارات الإسلامية درء الفتن
آخر تحديث 05:05:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"مصر الثورة" يناشد شباب التيارات الإسلامية درء الفتن

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "مصر الثورة" يناشد شباب التيارات الإسلامية درء الفتن

البحر الأحمر ـ صلاح عبدالرحمن

دعا حزب "مصر الثورة" القوى السياسية إلى التكاتف والالتفاف حول الرئيس عدلي منصور، ومساعدته في خارطة المستقبل، ومساعدته في رفع المعاناة عن كاهل المواطنين، وتحقيق أهداف الثورة. وقال الحزب برئاسة المهندس محمود مهران، في بيان له، "يهيب (مصر الثورة) بشباب التيارات الإسلامية وجميع المصريين التوحد ودرء الفتن ونهج سبيل المصالحة، كما علمنا ديننا السمح من أجل بناء الوطن الذي نقيم فيه جميعًا، وننتمي إليه مسلمين أو مسيحيين، وندو إلى عدم تعطيل مصالح المواطنين، والوقوف على حل مشاكل الجماهير والمشاركة الإيجابية في إيجاد الحلول للدفع بمسيرة الوطن إلى الأمام. وطالب "مصر الثورة" رئيس الجمهورية المستشار عدلي منصور، بمشاركة القوى الوطنية كافة في صنع القرار وعدم إقصاء أي فصيل، والضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه هدم الدولة المصرية أو المشاركة في أعمال تخريبية وجميع ما يمس الأمن القومي المصري، فيما حذر الشرطة والجيش من أن يكونا طرفًا في أي فتنة أو مع أي فصيل، وإنما يسيرون على نهجهما لخدمة الشعب المصري بأجمعه، والاستمرار في الدفاع عنه وحماية شرعيته، داعيًا النائب العام إلى فتح تحقيقات فورية في قضايا السجون وحرق أقسام الشرطة وقتل المتظاهرين وجنود رفح وخطف ضباط الشرطة وتحريض بعض قيادات التيارات المتطرفة بقتل معارضي "الإخوان" وإعلان "الجهاد" عليهم. ووجه الحزب الشكر إلى السعودية والإمارات لدعمهما للشعب المصري في الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد، مؤكدًا أن "مصر هي جزء من الوطن العربي الكبير، ونطالب جميع الدول العربية بالوقوف بجانب مصر حتى تعود إلى الوطن العربي هيبته، باعتبارها الأم لكل الدول العربية".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصر الثورة يناشد شباب التيارات الإسلامية درء الفتن مصر الثورة يناشد شباب التيارات الإسلامية درء الفتن



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصر الثورة يناشد شباب التيارات الإسلامية درء الفتن مصر الثورة يناشد شباب التيارات الإسلامية درء الفتن



بدت أكثر نحافة مع إطلالة برونزية وشعر بلاتيني

بيلي فيرس تُظهر أناقتها خلال التقاط صورة جانبية لها

نيويورك ـ مادلين سعادة
فاجأت بيلي فيرس وهي شخصية تلفزيونية شهيرة، مُعجبيها بعد أن تحوّلت إلى نسخة من الممثلة كيم كارداشيان، وتخلّت العروس المتزوجة حديثا من جريج شيبرد في حفلة فاخرة في جزر المالديف، عن شعرها الذهبي مع إطلالة أكثر إثارة. وظهرت بيلي البالغة من العمر 29 عاما، في إطلالة تشبه كيم كارداشيان مع شعر أشقر بلاتيني وظلال جفون وطلاء شفاه باللون الوردي، وبدت بيلي أكثر نحافة مع إطلالة برونزية لامعة عندما التقطت عدسات المصورين صورة جانبية لها، وبدت فيها مثل كيم. أقرأ أيضًا : كيم كاردشيان وكيندال جينر ترتديان فستانين شفافين وعلقت إحدى صديقاتها عبر "إنستغرام" على إطلالتها قائلة: "أنتِ تشبهين الملكة"، وعلق آخر "لقد نظرت مرتين، للتأكد أنكِ لست كارداشيان"، وقال آخر "اعتقدت بأنك كيم كارداشيان للحظة" تأتي إطلالة بيلي الجديدة بعد فترة من زاوجها من رجل الأعمال جريج شيبرد خلال حفلة أقيمت في جزر المالديف قبل أسبوعين قد يهمك أيضًا:- 

GMT 19:58 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

"ديور" تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من "السيرك"
 صوت الإمارات - "ديور" تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من "السيرك"

GMT 12:55 2019 الأحد ,24 آذار/ مارس

ساو ميغل إحدى جزر الأزور الراقصة
 صوت الإمارات - ساو ميغل إحدى جزر الأزور الراقصة

GMT 23:05 2019 الجمعة ,15 آذار/ مارس

أوباميانج يكشف سر احتفاله المثير أمام رين

GMT 21:17 2019 الجمعة ,08 آذار/ مارس

رانييري يصل روما لخلافة دي فرانشيسكو

GMT 14:00 2017 الخميس ,28 كانون الأول / ديسمبر

ثورة في عالم اختيار عارضات الأزياء خلال 2017
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates