هنية لا نخشى على قضيتنا من الضياع ومصر هي عمقنا
آخر تحديث 19:04:00 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

هنية: لا نخشى على قضيتنا من الضياع ومصر هي عمقنا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - هنية: لا نخشى على قضيتنا من الضياع ومصر هي عمقنا

غزة ـ محمد حبيب

قال إسماعيل هنية رئيس الحكومة الفلسطينية المقالة ونائب رئيس المكتب السياسي لحماس نتابع ما يجري مع الأمة من موقع المحبة والحرص على وحدتها وسلامتها، واكد انه لا خوف على القضية الفلسطينية ولا خوف على المقاومة ولا خوف على قطاع غزة ومصر عمقنا، وبلادنا العربية والإسلامية عمقنا ونحن في مقدمة الركب وفي الخندق المتقدم. وأضاف هنية خلال خطبة الجمعة في مسجد الفرقان في مخيم البريج وسط قطاع غزة :" نحن جزء من امتنا نؤثر ونتأثر بها كما أكدنا أن القضية الفلسطينية قضية عربية إسلامية وإنسانية ونحن عضو من هذا الجسد ونحن نراقب ما يجري من موقع المحب للأمة والحرص على وحدتها وسلامتها". وتوقع هنية تواصل دورة الربيع العربي وان تحقق أهدافها على صعيدها الداخلي وعلى القضية الفلسطينية، وقال "ربما ينتاب الشعب الفلسطينية بعض الألم لما يجري هنا أو هناك أو الحزن من منطق التقدير أن تنشغل الأمة بأوضاعها". وتابع هنية لا نخشى على قضيتنا من الضياع ولا من التغييب عن أجندات الأمة، لان الأمة مرتبطة بفلسطين دينيا وقوميا وعربيا وحتى الذين لا يلتزمون كثيرا بالمشروع الإسلامي نجدهم بعواطفهم العربية والقومية مرتبطون بفلسطين. وطالب هنية بالرباط في المسجد الأقصى والتصدي للسياسات الإسرائيلية بحق المدينة المقدسة، داعيا الشعب الفلسطيني في الضفة الغربية وال 48 أن يحتشدوا برمضان ويرابطوا بالأقصى ويدافعوا عنه من السياسات الإسرائيلية.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هنية لا نخشى على قضيتنا من الضياع ومصر هي عمقنا هنية لا نخشى على قضيتنا من الضياع ومصر هي عمقنا



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 18:14 2020 الأربعاء ,08 إبريل / نيسان

تقرير يرصد أجمل الحدائق النباتية على مستوى العالم
 صوت الإمارات - تقرير يرصد أجمل الحدائق النباتية على مستوى العالم

GMT 20:13 2020 الخميس ,02 إبريل / نيسان

برشلونة يرغب في ضم "جوهرة جديدة"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates