سليمان يُهنئ عدلي منصور برئاسة مصر
آخر تحديث 04:23:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

سليمان يُهنئ عدلي منصور برئاسة مصر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سليمان يُهنئ عدلي منصور برئاسة مصر

بيروت ـ جورج شاهين

بعث الرئيس اللبناني ميشال سليمان، برقية إلى الرئيس الانتقالي لمصر عدلي منصور، تمنى فيها أن تؤسس المرحلة الجديدة في مصر لإطلاق عجلة الديمقراطية الحقيقية، التي يكون لكل مكونات المجتمع المصري دور فيها بشكل يحفظ لمصر اعتدالها ووحدتها ودورها ومكانتها على الصعيدين الإقليمي والدولي. وجاء في البرقية، "بعد التطورات الأخيرة التي جرت في بلدكم الشقيق، وأفضت بإرادة شعبية عارمة إلى اختياركم كرئيس للجمهورية في المرحلة الانتقالية في مصر، أتوجه إليكم بتهنئتي الحارة وتمنياتي المخلصة في أن تؤسس هذه المرحلة لإطلاق العجلة الديمقراطية بشكل سليم، عبر انتخابات تسمح لجميع مكونات الشعب المصري بالمشاركة في إدارة الشأن العام، وتحفظ لمصر اعتدالها ووحدتها ودورها الرائد، ومكانتها على الصعيدين الاقليمي والدولي، وإذ أتمنى لكم التوفيق في المسؤوليات التي أُلقيت على عاتقكم التحديات الراهنة، اغتنم هذه الفرصة لأؤكد رغبتي في الإبقاء على قنوات التواصل والتعاون بيننا وبين بلدينا، وتعزيز التشاور بشأن آفاق مستقبل منطقتنا، في ما يحقق مصالح شعبينا، وتطلعاتهما إلى السلام والطمأنينة والتقدم". واستقبل الرئيس سليمان في القصر الجمهوري في بعبدا، الجمعة، رئيس وزراء فرنسا السابق فرنسوا فيّون، حيث تمّ عرض للعلاقات الثنائية والتعاون القائم بين البلدين على كل المستويات وفي شتى المجالات. كما اطلع رئيس الجمهورية من المدير العام للأمن العام اللواء عباس ابراهيم على عمل المديرية، إضافة إلى المراحل التي بلغتها المساعي في شأن مخطوفي اعزاز، فيما زار بعبدا ككل عام في مطلع الصيف وفد "الأكاديمية الصيفية للعودة إلى الجذور"، وتضم شبابًا لبنانيين مغتربين ومنحدرين من أصل لبناني للتعرف على الوطن الأم والتواصل معه، ورحبّ سليمان بالوفد مشجعًا على استمرار هذه الخطوة، وتحفيز الشباب على زيارة أرض الآباء والأجداد والتعرف على جذوره اللبنانية.    

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سليمان يُهنئ عدلي منصور برئاسة مصر سليمان يُهنئ عدلي منصور برئاسة مصر



ارتدت نظارة شمسية داكنة كبيرة الحجم وأقراط صفراء

ملكة هولندا في إطلالة صيفية مبهجة على دراجة هوائية

أمستردام ـ صوت الامارات
أطلت الملكة ماكسيما، ملكة هولندا، بملابس صيفية مبهجة أثناء ركوبها دراجة هوائية فى زيارتها متحف للفنون بعد إعادة افتتاحه بعد أزمة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، حيث وصلت ماكسيما، الأم لثلاث أطفال، البالغة من العمر 49 سنة، على دراجة لزيارة متحف لاهاى للفنون، فى لاهاى، الذى أعيد افتتاحه يوم الاثنين فى ظروف بعيدة عن التجمعات، بعدما تم إغلاقه لمدة 11 أسبوعًا وسط الوباء. وظهرت الملكة وهى تبتسم فى قميص كتان فضفاض بأزرار وبنطلون أصفر مطابق بنفس لون القميص، واستكملت ملكة هولندا اطلالتها الجذابة بحزام جلد بنى على خصرها، كما كانت ترتدى نظارة شمسية داكنة كبيرة الحجم وأقراط صفراء دائرية، فيما تم طلاء أظافر ماكسيما باللون الأحمر الفاتح، بينما تركت خصلات شعرها الأصفر فضفاضة على كتفيها. وكانت الملكة تحمل حقيبة يد من الجلد ال...المزيد

GMT 07:39 2018 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

المنتخب التايلاندي يعلن "التحدي" في كأس آسيا 2019

GMT 21:15 2018 الإثنين ,08 تشرين الأول / أكتوبر

هنريكي لوفانور يكشف سر ابتعاده عن موقع "إنستغرام"

GMT 18:03 2020 الجمعة ,10 كانون الثاني / يناير

إصدار "بروحي دار" للكاتبة نور إسماعيل قريبًا

GMT 16:34 2018 السبت ,15 كانون الأول / ديسمبر

موديلات قفطان مغربي على طريقة النجمات العربيات

GMT 15:32 2018 الإثنين ,10 كانون الأول / ديسمبر

مدرسة تُثيرانتقادات الآباء بعد سؤال الأطفال عن بابا نويل

GMT 21:10 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

ديكورات رائعة باللون الزيتي تعزّز دفء وجمال المنزل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates