سليمان يُهنئ عدلي منصور برئاسة مصر
آخر تحديث 08:47:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

سليمان يُهنئ عدلي منصور برئاسة مصر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سليمان يُهنئ عدلي منصور برئاسة مصر

بيروت ـ جورج شاهين

بعث الرئيس اللبناني ميشال سليمان، برقية إلى الرئيس الانتقالي لمصر عدلي منصور، تمنى فيها أن تؤسس المرحلة الجديدة في مصر لإطلاق عجلة الديمقراطية الحقيقية، التي يكون لكل مكونات المجتمع المصري دور فيها بشكل يحفظ لمصر اعتدالها ووحدتها ودورها ومكانتها على الصعيدين الإقليمي والدولي. وجاء في البرقية، "بعد التطورات الأخيرة التي جرت في بلدكم الشقيق، وأفضت بإرادة شعبية عارمة إلى اختياركم كرئيس للجمهورية في المرحلة الانتقالية في مصر، أتوجه إليكم بتهنئتي الحارة وتمنياتي المخلصة في أن تؤسس هذه المرحلة لإطلاق العجلة الديمقراطية بشكل سليم، عبر انتخابات تسمح لجميع مكونات الشعب المصري بالمشاركة في إدارة الشأن العام، وتحفظ لمصر اعتدالها ووحدتها ودورها الرائد، ومكانتها على الصعيدين الاقليمي والدولي، وإذ أتمنى لكم التوفيق في المسؤوليات التي أُلقيت على عاتقكم التحديات الراهنة، اغتنم هذه الفرصة لأؤكد رغبتي في الإبقاء على قنوات التواصل والتعاون بيننا وبين بلدينا، وتعزيز التشاور بشأن آفاق مستقبل منطقتنا، في ما يحقق مصالح شعبينا، وتطلعاتهما إلى السلام والطمأنينة والتقدم". واستقبل الرئيس سليمان في القصر الجمهوري في بعبدا، الجمعة، رئيس وزراء فرنسا السابق فرنسوا فيّون، حيث تمّ عرض للعلاقات الثنائية والتعاون القائم بين البلدين على كل المستويات وفي شتى المجالات. كما اطلع رئيس الجمهورية من المدير العام للأمن العام اللواء عباس ابراهيم على عمل المديرية، إضافة إلى المراحل التي بلغتها المساعي في شأن مخطوفي اعزاز، فيما زار بعبدا ككل عام في مطلع الصيف وفد "الأكاديمية الصيفية للعودة إلى الجذور"، وتضم شبابًا لبنانيين مغتربين ومنحدرين من أصل لبناني للتعرف على الوطن الأم والتواصل معه، ورحبّ سليمان بالوفد مشجعًا على استمرار هذه الخطوة، وتحفيز الشباب على زيارة أرض الآباء والأجداد والتعرف على جذوره اللبنانية.    

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سليمان يُهنئ عدلي منصور برئاسة مصر سليمان يُهنئ عدلي منصور برئاسة مصر



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سليمان يُهنئ عدلي منصور برئاسة مصر سليمان يُهنئ عدلي منصور برئاسة مصر



ارتدت فستانًا باللون الفضي وزوجًا من الأحذية العالية

إطلالة أنيقة لسكارليت جوهانسون في عرض فيلمها

واشنطن ـ رولا عيسى
يُتوقع أن يكون فيلم "المنتقمون: نهاية اللعبة- Avengers: Endgame"، أكبر فيلم يتم افتتاحه على الإطلاق، بمكسب يتراوح من 850 مليون دولار إلى 900 مليون دولار في شباك التذاكر عالميًا. وأقيم في العرض الافتتاحي للفيلم، الاثنين الماضي، على السجادة الحمراء داخل مركز المؤتمرات في مدينة لوس أنجلوس، ويعتبر الفيلم المليء بالنجوم، هو تكملة مباشرة لفيلم "Avengers: Infinity War" ، الذي أنتج قبل عام، ويختتم القصص التي روتها سلسلة الأفلام في 21 فيلمًا، من سلسلة عالم "مارفل" السينمائي، ابتداءً من فيلم "Iron Man" لعام 2008. اقرا ايضا: الأصفر يطغى على موضة الفساتين الطويلة لموسم الربيع وتنافست نجمات فيلم Avengers: Endgame""، بالظهور بأجمل الإطلالات على السجادة الحمراء في العرض الافتتاح، وكان من بينهن النجمتان بري لارسون وسكارليت جوهانسون، اللاتي ظهرن بإطلالات غاية في الأناقة. وأظهرت نجمة فيلم "Captain Marvel"، البالغة من العمر 29 سنة ، أسلوبها الأنيق في ثوب أرجواني شاحب،

GMT 00:41 2019 الخميس ,25 إبريل / نيسان

الفنانة دينا فؤاد تخطف الأنظار بفساتين زفاف 2019
 صوت الإمارات - الفنانة دينا فؤاد تخطف الأنظار بفساتين زفاف 2019

GMT 09:30 2019 الخميس ,25 إبريل / نيسان

وصايا خبراء الديكور لاختيار باركيه المنازل
 صوت الإمارات - وصايا خبراء الديكور لاختيار باركيه المنازل

GMT 23:40 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

7 نصائح ديكور لاختيار أرضيات المنازل
 صوت الإمارات - 7 نصائح ديكور لاختيار أرضيات المنازل

GMT 05:01 2019 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

نوير يتعرض لإصابة جديدة مع بايرن

GMT 08:17 2019 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

تشيلسي يقود ماني إلى تحقيق أفضل مواسمه
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates