المتحدث العسكري ينفي وجود ضغوط على السيسي لسحب بيانه
آخر تحديث 21:21:45 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

المتحدث العسكري ينفي وجود ضغوط على السيسي لسحب بيانه

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المتحدث العسكري ينفي وجود ضغوط على السيسي لسحب بيانه

القاهرة ـ أكرم علي

نفى المتحدث العسكري أحمد علي ما تناقلته بعض وسائل الإعلام الأجنبية عن قيام قادة القوات المسلحة بالضغط على وزير الدفاع الفريق أول عبد الفتاح السيسي لسحب بيانه. وأكد المتحدث العسكري للقوات المسلحة في بيان صحافي الجمعة، أنه لم يتم اعتقال أي شخص منذ ثورة 30 حزيران/يونيو، وإن كل ما نشر عن اعتقال أحد من أي تيار سياسي غير صحيح. وقال المتحدث "لم يتم حبس أي شخص سياسيا ولا يوجد معتقل سياسي واحد من أي تيار داخل السجون المصرية". الرئيس السابق محمد حسني مبارك، قرراً جمهورياً عام 2004 بتعيين اللواء محمد فريد التهامي، رئيسًا لهيئة الرقابة الإدارية، وذلك بناء علي ترشيح المشير طنطاوي، وتم التجديد له من قبل مبارك 4 مرات، والمشير للمرة الخامسة. وعقب ثورة 25 كانون الثاني/يناير، خرجت دعاوى من بعض القوى والحركات الثورية تطالب بضرورة تطهير الهيئة، متهمين التهامي بالتستر على جرائم مبارك ورجاله وعدم كشف أي من مخالفاتهم. وعقب تولي الدكتور محمد مرسي تقاليد الحكم  أمر بإصدار قرارًا رقم  153 لسنة 2012 جمهورياً بتغيير رئيس هيئة الرقابة الإدارية ليتم تعيين محمد عمر وهبي هيبة رئيسًا لهيئة الرقابة الإدارية بدلاً من التهامي. لتبدأ بعدها نيابة الأموال العامة تحقيقاتها مع محمد فريد التهامي، رئيس هيئة الرقابة الإدارية السابق، بتهمة التستر على رموز النظام البائد، وتم اتهام تهامي بعدم تقديم التحريات اللازمة بشأن ممتلكات الرئيس المخلوع مبارك، وتعمد تقديم معلومات مغلوطة، وكذلك الإهمال والتباطؤ في التحقيق بوقائع الفساد، ما أدى إلى إقالة تهامي. وبعد تظاهرات 30 حزيران/يونيو وعزل الرئيس السابق محمد مرسي، وتولية المستشار عدلي منصور، رئيسًا مؤقتًا للبلاد خلال الفترة الانتقالية، أصدر قرارًا جمهوريًا بتعيين اللواء محمد فريد التهامي، رئيسًا لجهاز المخابرات العامة، بدلاً من محمد رأفت شحاتة، رئيس جهاز المخابرات الحالي، وتعيينه مستشارًا له للشؤون الأمنية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المتحدث العسكري ينفي وجود ضغوط على السيسي لسحب بيانه المتحدث العسكري ينفي وجود ضغوط على السيسي لسحب بيانه



يتميّز بالقماش الفضفاض المنسدل مع الكسرات العريضة

تألقي بموضة الفستان الأسود الواسع على طريقة أنجلينا جولي

واشنطن ـ صوت الامارات
مرة جديدة تبرز إطلالات النجمة الأميركية أنجلينا جولي Angelina Jolie برفقة ابنها خصوصاً مع تألقها بموضة الفستان الواسع والاسود بأسلوب مريح. فسحرتنا ببساطتها واختيارها التصاميم اليومية خلال تمايلها في الشارع، وانطلاقاً من هنا، واكبي معنا أنجلينا جولي Angelina Jolie، وتابعي طرق تنسيق موضة الفستان الاسود الواسع. موضة الفستان الواسع اذاً تألقت أنجلينا جولي Angelina Jolie بموضة الفستان الواسع باللون الاسود مع القصة المتطايرة التي لا تظهر مفاتن جسمها وتتخطى حدود الكاحل بصيحات كاجوال ومناسبة لإطلالات النهار. فهذا التصميم تميّز بالقماش الفضفاض المنسدل مع الكسرات العريضة المتتالية والقصة المستقيمة مع الباند الرفيع المنسدل على الاكتاف. أكسسوارات باللون الاسود كما لفتت أنجلينا جولي Angelina Jolie الانظار باختيارها أكسسوارات سوداء من خلال شنطة الكتف ال...المزيد

GMT 09:22 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أجواء إيجابية لطرح مشاريع تطوير قدراتك العملية

GMT 21:34 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

لا تتهرب من تحمل المسؤولية

GMT 08:23 2018 الإثنين ,03 كانون الأول / ديسمبر

سالم يواصل صدارة البطولة العربية للشطرنج
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates