إسلاميو موريتانيا يحشدون أنصارهم دعمًا لـإخوان مصر
آخر تحديث 14:54:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إسلاميو موريتانيا يحشدون أنصارهم دعمًا لـ"إخوان" مصر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إسلاميو موريتانيا يحشدون أنصارهم دعمًا لـ"إخوان" مصر

نواكشوط ـ محمد شينا

توافد المئات من أنصار التيار الإسلامي بموريتانيا مساء الجمعة إلى وسط العاصمة نواكشوط، حيث نظم حزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية (تواصل) الواجهة السياسية للإخوان المسلمين بموريتانيا، مهرجانا دعما للرئيس المصري المعزول محمد مرسي وجماعة الإخوان المسلمين بمصر. وقد رفع المتظاهرون الأعلام الموريتانية والمصرية، ورددوا شعارات تنتقد ما سموه "الانقضاض على الشرعية في مصر" ومطالبين الجيش المصري بالتراجع الفوري عن قرار العزل. وقال محمد جميل ولد منصور رئيس حزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية(تواصل):" إن الوقفة التي ينظمها أنصار التيار الإسلامي بموريتانيا ، جاءت من أجل دعم وإسناد الأهل والأحباء في جمهورية مصر العربية بشكل عام، ووقوفا مع الإخوان المسلين بصفة خاصة في مواجهتهم لانقلاب الجيش على الإرادة الشعبية" حسب قوله. وانتقد ولد منصور موقف الحكومة الموريتانية مما سماه "الانقلاب العسكري على الشرعية في مصر، واصفا الموقف بالمشابه  لما ورد على لسان وزير الخارجية الفرنسي  لوران فابيسو مرجعا ذلك إلى أن الطيور على أشكالها تقع" على حد تعبيره.  وتعهد المشاركون في المهرجان بإسقاط نظام الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز الذي وصفوه بالنظام الانقلابي. ودعا الإسلاميون بموريتانيا إلى النزول الى الشوارع وتنظيم مسيرات ضخمة في السابع من الشهر الجاري ضد نظام الرئيس ولد عبد العزيز. وقال قادة التيار الإسلامي بموريتانيا ممن تعاقبوا على المنصة الرئيسية، إنهم ماضون في مواجهة ما سموه "نظام العسكر بموريتانيا".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إسلاميو موريتانيا يحشدون أنصارهم دعمًا لـإخوان مصر إسلاميو موريتانيا يحشدون أنصارهم دعمًا لـإخوان مصر



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إسلاميو موريتانيا يحشدون أنصارهم دعمًا لـإخوان مصر إسلاميو موريتانيا يحشدون أنصارهم دعمًا لـإخوان مصر



بدت أكثر نحافة مع إطلالة برونزية وشعر بلاتيني

بيلي فيرس تُظهر أناقتها خلال التقاط صورة جانبية لها

نيويورك ـ مادلين سعادة
فاجأت بيلي فيرس وهي شخصية تلفزيونية شهيرة، مُعجبيها بعد أن تحوّلت إلى نسخة من الممثلة كيم كارداشيان، وتخلّت العروس المتزوجة حديثا من جريج شيبرد في حفلة فاخرة في جزر المالديف، عن شعرها الذهبي مع إطلالة أكثر إثارة. وظهرت بيلي البالغة من العمر 29 عاما، في إطلالة تشبه كيم كارداشيان مع شعر أشقر بلاتيني وظلال جفون وطلاء شفاه باللون الوردي، وبدت بيلي أكثر نحافة مع إطلالة برونزية لامعة عندما التقطت عدسات المصورين صورة جانبية لها، وبدت فيها مثل كيم. أقرأ أيضًا : كيم كاردشيان وكيندال جينر ترتديان فستانين شفافين وعلقت إحدى صديقاتها عبر "إنستغرام" على إطلالتها قائلة: "أنتِ تشبهين الملكة"، وعلق آخر "لقد نظرت مرتين، للتأكد أنكِ لست كارداشيان"، وقال آخر "اعتقدت بأنك كيم كارداشيان للحظة" تأتي إطلالة بيلي الجديدة بعد فترة من زاوجها من رجل الأعمال جريج شيبرد خلال حفلة أقيمت في جزر المالديف قبل أسبوعين قد يهمك أيضًا:- 

GMT 19:58 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

"ديور" تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من "السيرك"
 صوت الإمارات - "ديور" تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من "السيرك"

GMT 12:55 2019 الأحد ,24 آذار/ مارس

ساو ميغل إحدى جزر الأزور الراقصة
 صوت الإمارات - ساو ميغل إحدى جزر الأزور الراقصة

GMT 21:04 2019 الخميس ,14 آذار/ مارس

ليفربول يترقب منافسه في قرعة دوري الأبطال
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates