البناء والتنمية الاستفتاء علي مرسي الحل الوحيد
آخر تحديث 19:03:03 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"البناء والتنمية": الاستفتاء علي مرسي الحل الوحيد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "البناء والتنمية": الاستفتاء علي مرسي الحل الوحيد

القاهرة – علي رجب

قال حزب "البناء والتنمية"، الذراع السياسية لـ "الجماعة الإسلامية"، أنه جدد طرح مبادرته المتمثلة في استفتاء الشعب على عودة الرئيس محمد مرسي لممارسة مهام منصبه، وعلى "خارطة الطريق" التي طرحتها القيادة العامة للقوات المسلحة. وأكد خالد الشريف، المستشار الإعلامي لحزب "البناء والتنمية"، أن المبادرة تتضمن كذلك إنهاء المواجهات الدامية بين المعارضين والمؤيدين للرئيس والحفاظ على سلمية التظاهر، ووقوف الجيش على مسافة واحدة من جميع الفرقاء السياسيين فضلاً عن ضرورة الكشف عن مصير الرئيس. وشدد على حق الشعب في التعرف على مصير رئيسه المنتخب، فليس من المقبول أن يتم حصار أول رئيس منتخب ومنعه عن التواصل مع شعبه بأي وسيلة من الوسائل بشكل ينهي حالة القلق على مصيره. وأبدى الشريف قلق حزبه الشديد من تصاعد حملات الاعتقال ضد رموز جماعة "الإخوان المسلمين"، ومن الدماء التي سالت أمام جامعة القاهرة، مطالبًا بضرورة الكشف عن هوية المحرضين عن هذه الأحداث وإعلاء سيادة القانون، ومطالبًا في الوقت نفسه، بضرورة حفاظ الشعب على مؤسساته ومنعها من الانهيار. وطالب الشريف بإنهاء حالة الحصار الإعلامي المفروض على اعتصام القوى المؤيدة لمرسي، مشيرًا أنه من غير المقبول استمرار إغلاق القنوات الفضائية الإسلامية في زمن السماوات المفتوحة، وطالب المجتمع الدولي بالتدخل لوقف انتهاكات حقوق الإنسان في مصر.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البناء والتنمية الاستفتاء علي مرسي الحل الوحيد البناء والتنمية الاستفتاء علي مرسي الحل الوحيد



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البناء والتنمية الاستفتاء علي مرسي الحل الوحيد البناء والتنمية الاستفتاء علي مرسي الحل الوحيد



تحدَّت الرياح والمطر وارتدت فستانًا زهريًّا مُذهلًا

ملكة إسبانيا تظهر بإطلالة أنيقة أثناء قداس عيد الفصح

كانبيرا - ريتا مهنا
يُوافق الأحد عيد الفصح المجيد والذي يحتفل به العديد من الأشخاص حول العالم عن طريق حضور القداس في الكنائس وسماع العظة من رجال الدين، ولهذه المناسبة شوهدت ملكة إسبانيا ليتيزيا بإطلالة أنيقة أثناء حضورها القداس في مدينة بالما دي مايوركا الإسبانية. وظهرت الملكة ليتيزيا البالغة من العمر 46 عاما، بكامل أناقتها أثناء حضورها قداس عيد الفصح مع أسرتها، وكانت ترتدي فستانا طويل الأكمام باللون الأزرق، ويُعتقد بأنه من تصميم العلامة الشهيرة "ماسيمو دوتي"، الذي تميز بالأزهار البيضاء المطبوعة عليه. أبرزت الملكة الإسبانية خصرها النحيف من خلال حزام باللون اللأزرق مطابقا للفستان، وأمسكت مظلة متحدية بها الطقس الممطر لحضور القداس. إقرا ايضًا: ليتيزيا تظهر بإطلالة أنيقة أثناء أدائها واجباتها الملكية رافقت الملكة ليتيزيا عائلتها في قداس عيد القيامة التقليدي في كاتيدرائية بالما دي مايوركا، وكان الفستان الأزرق ملائما للعيد الديني حيث يتميز بتنورة طويلة تصل لأسفل الركبة مباشرة، وأبقت

GMT 15:53 2019 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

مذاق خاص لـ"الغولف" داخل ملاعب الدومنيكان
 صوت الإمارات - مذاق خاص لـ"الغولف" داخل ملاعب الدومنيكان

GMT 09:49 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

برشلونة يستعد للانقضاض على هويسكا المتذيل

GMT 05:04 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

كاسيميرو يُشيد بالتعاقد مع الفرنسي بول بوغبا

GMT 08:05 2019 الأحد ,07 إبريل / نيسان

نافاس يصل لرقم مميز مع ريال مدريد

GMT 08:37 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

4 كلمات تكفي نجم يوفنتوس لحسم موقفه أمام أياكس
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates