ولد بلخير صراع السياسيين يُهدد أمن موريتانيا
آخر تحديث 21:23:11 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ولد بلخير: صراع السياسيين يُهدد أمن موريتانيا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ولد بلخير: صراع السياسيين يُهدد أمن موريتانيا

نواكشوط ـ محمد شينا

اعتبر رئيس مجلس النواب الموريتاني مسعود ولد بلخير، أن التجاذب السياسي في بلاده بات يهدد كيان البلد ووحدته، محذرًا من أن استمرار الوضع الحالي قد يقود البلاد إلى مزيد من التوتر والتنافر، وهو ما سينعكس سلبًا على استقراره وأمنه. وقال ولد بلخير، في مهرجان نظمه حزب "التحالف الشعبي التقدمي" الذي يقوده، "إن الاختلاف السياسي الديمقراطي ظاهرة صحية، غير أنه قد يتحول إلى خطر في حال تجاوز المعتاد، وموريتانيا الآن باتت مهددة حقًا في كيانها ووحدتها بفعل صراع السياسيين"، مشددًا على أن المبادرة التي تقدم بها أخيرًا ستظل المخرج الوحيد من الاحتقان السياسي والضامن لتنظيم انتخابات شفافة ونزيهة، تشارك فيها جميع الأقطاب السياسية، بما فيها تنسيقية المعارضة المناهضة لنظام الرئيس ولد عبدالعزيز. وخاطب رئيسي البرلمان الموريتاني الأطراف السياسية قائلاً، "إن صبره قد طال، وإنه لم يعد يحتمل ما يراه من انهيار، فالبلد يسير إلى الوراء ويخسر الكثير في كل يوم، لكن مصلحة البلد تدفعني إلى التمسك بالحوار والسهر من أجل تحقيق مصالحة وطنية شاملة والوقوف في وجه حدوث هزات قد لا يتحملها بلد هش كموريتانيا"، فيما انتقد تعاطي نظام الرئيس محمد ولد عبدالعزيز مع الأزمات التي تتعرض لها البلاد، مضيفًا أن "تسيير ثورة البلد غير نزيه ولا شفاف"، مطالبًا السياسيين والإداريين بالتحلي بالوطنية، حفاظًا على موريتانيا وعلى مستقبلها، فيما لم يعلن موقفه النهائي من الانتخابات المقررة في تشرين الأول/أكتوبر المقبل.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ولد بلخير صراع السياسيين يُهدد أمن موريتانيا ولد بلخير صراع السياسيين يُهدد أمن موريتانيا



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ولد بلخير صراع السياسيين يُهدد أمن موريتانيا ولد بلخير صراع السياسيين يُهدد أمن موريتانيا



خلال وجودها مع خطيبها توم كوليتز في طوكيو

هايدي كلوم تلفت الأنظار بثوبٍ بلون الزمرد

طوكيو ـ علي صيام
شاركت عارضة الأزياء هايدي كلوم، 45 عاما، الأحد، في الاحتفال بافتتاح معرض لمصممة المجوهرات الفاخرة لورين شوارتز في أرتوس في هونغ كونغ، وكانت كلوم برفقة خطيبها توم كوليتز، 29 عاما، عازف الجيتار في فندق طوكيو. وارتدت العارضة المتألقة التي يبلغ طولها 5 أقدام و9 بوصات، ثوبا أنيقا بلون الزمرد مزينا بصور الزهور الذهبية والحمام، وتميز الجزء السفلي من الثوب بتصميم متشابك من الخيوط الطويلة التي وصلت إلى الأرض، وتزينت النجمة بزوج من الأقراط الكبيرة على شكل الماس من تصميم شوارتز، بينما ظهر توم بمظهر متألق بملابس سوداء وارتدى بدلة سوداء وقميصا أسود مناسبا، وكان من بين الحضور أيضا مجوهرات أوفيرا ساندبرج ورجل الأعمال وجامع القطع الفنية أدريان تشنغ، وخلال الحفلة التقت كلوم الألمانية الأميركية الموسيقار والمنتج المميز فاريل وليامز (45 عاما)، والذي ارتدى سترة خضراء مع قلادة ذهبية مزينة بالماس والزمرد. إقرأ أيضًا:   تألُّق هايدي كلوم بفستان فضي

GMT 22:15 2019 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

قائمة غذائية لن تستمتع بها إلا على ساحل تركيا
 صوت الإمارات - قائمة غذائية لن تستمتع بها إلا على ساحل تركيا

GMT 19:58 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

"ديور" تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من "السيرك"
 صوت الإمارات - "ديور" تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من "السيرك"

GMT 23:05 2019 الجمعة ,15 آذار/ مارس

أوباميانج يكشف سر احتفاله المثير أمام رين

GMT 21:17 2019 الجمعة ,08 آذار/ مارس

رانييري يصل روما لخلافة دي فرانشيسكو

GMT 14:00 2017 الخميس ,28 كانون الأول / ديسمبر

ثورة في عالم اختيار عارضات الأزياء خلال 2017
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates