البرادعي بدون إقصاء مرسي كنا سنتحول إلى دولة فاشية
آخر تحديث 23:17:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

البرادعي: بدون إقصاء مرسي كنا سنتحول إلى دولة فاشية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - البرادعي: بدون إقصاء مرسي كنا سنتحول إلى دولة فاشية

القاهرة ـ الديب أبوعلي

أكد رئيس حزب "الدستور" وعضو منسق في جبهة الإنقاذ المصرية الدكتور محمد البرادعي, على ضرورة ألا يتم تقديم أي شخص إلى المحاكمة إلا بناء على أسباب مقنعة, وقال البرادعي في مقابلة مع مجلة دير شبيجل الألمانية التي ستصدر الاثنين, أنه يجب أن يعامل الرئيس المصري المعزول محمد مرسي معاملة كريمة, مضيفاً أن هذه هي الشروط الواجب توافرها لتحقيق المصالحة الوطنية. وأعرب البرادعي عن اعتقاده بأن جماعة الإخوان المسلمين يجب أن تكون جزءاً من عملية المصالحة الوطنية, موضحاً أن الجماعة جزء أصيل من مجتمعنا وأعرب  عن أمله في أن تشترك الجماعة في المحادثات القادمة, ودافع البرادعي عن تدخل الجيش المصري لإقصاء مرسي, مشيراً إلى أن ذلك لم يكن انقلاباً, وأضاف أن أكثر من 20 مليون شخص نزلوا إلى الشوارع, لأنه لم يعد من الممكن الاستمرار على الوضع الذي كان, ورأى البرادعي أنه بدون إقصاء مرسى كانت مصر ستسير نحو الدولة الفاشية أو ستنزلق إلى حرب أهلية, وفي الوقت نفسه اعترف البرادعي بأن مرسي تم انتخابه بشكل ديمقراطي, لكنه كان يحكم بشكل استبدادي كما أنه انتهك روح الديمقراطية, وأضاف أن مرسي أساء استخدام منصبه بشكل سهل من وصول المنتمين إلى الإخوان المسلمين إلى المناصب المهمة, كما أنه دخل في نزاع مع القضاء, وحاول فرض وصاية على الإعلام وقلص حقوق المرأة والأقليات الدينية. وأكمل البرادعي أنه يأمل في أن تقدم ألمانيا لمصر مساعدات مالية, ومشورة في مجال بناء المؤسسات في مصر, واختتم حديثه قائلاً أن أهم صور الدعم الذي يمكن أن تقدمه ألمانيا لمصر, هو أن تفتح أفاقاً اقتصادية بالنسبة للشباب الذين خرجوا إلى الشوارع, من أجل المزيد من الديمقراطية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البرادعي بدون إقصاء مرسي كنا سنتحول إلى دولة فاشية البرادعي بدون إقصاء مرسي كنا سنتحول إلى دولة فاشية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البرادعي بدون إقصاء مرسي كنا سنتحول إلى دولة فاشية البرادعي بدون إقصاء مرسي كنا سنتحول إلى دولة فاشية



خلال وجودها مع خطيبها توم كوليتز في طوكيو

هايدي كلوم تلفت الأنظار بثوبٍ بلون الزمرد

طوكيو ـ علي صيام
شاركت عارضة الأزياء هايدي كلوم، 45 عاما، الأحد، في الاحتفال بافتتاح معرض لمصممة المجوهرات الفاخرة لورين شوارتز في أرتوس في هونغ كونغ، وكانت كلوم برفقة خطيبها توم كوليتز، 29 عاما، عازف الجيتار في فندق طوكيو. وارتدت العارضة المتألقة التي يبلغ طولها 5 أقدام و9 بوصات، ثوبا أنيقا بلون الزمرد مزينا بصور الزهور الذهبية والحمام، وتميز الجزء السفلي من الثوب بتصميم متشابك من الخيوط الطويلة التي وصلت إلى الأرض، وتزينت النجمة بزوج من الأقراط الكبيرة على شكل الماس من تصميم شوارتز، بينما ظهر توم بمظهر متألق بملابس سوداء وارتدى بدلة سوداء وقميصا أسود مناسبا، وكان من بين الحضور أيضا مجوهرات أوفيرا ساندبرج ورجل الأعمال وجامع القطع الفنية أدريان تشنغ، وخلال الحفلة التقت كلوم الألمانية الأميركية الموسيقار والمنتج المميز فاريل وليامز (45 عاما)، والذي ارتدى سترة خضراء مع قلادة ذهبية مزينة بالماس والزمرد. إقرأ أيضًا:   تألُّق هايدي كلوم بفستان فضي

GMT 22:15 2019 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

قائمة غذائية لن تستمتع بها إلا على ساحل تركيا
 صوت الإمارات - قائمة غذائية لن تستمتع بها إلا على ساحل تركيا

GMT 19:58 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

"ديور" تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من "السيرك"
 صوت الإمارات - "ديور" تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من "السيرك"
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates