مئات السودانيين يتظاهرون في الخرطوم تأييدًا لمرسي
آخر تحديث 02:35:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مئات السودانيين يتظاهرون في الخرطوم تأييدًا لمرسي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مئات السودانيين يتظاهرون في الخرطوم تأييدًا لمرسي

الخرطوم ـ عبد القيوم عاشميق

حمل المئات  من المتظاهرين  في الخرطوم  صور الرئيس المعزول محمد مرسي مطالبين بعودته الى منصبه، مرددين شعارات بتأييده ورفض عزله.     واتجهت المسيرة التي إنطلقت من مسجد الخرطوم الكبير عقب صلاة الظهر الاثنين  ، الي مبنى السفارة المصرية  في الخرطوم ، وإنضم  اليها المئات من أعضاء الجالية المصرية في السودان ، معبرين عن تاييدهم  ومساندتهم  للرئيس المعزول. وقال مصدر مطلع "إن  القائم باعمال  السفارة   المصرية  في الخرطوم السفير وائل بركات تسلم مذكرة من المتظاهرين  عبروا فيها عن رفضهم لعزل مرسي" ،  ووعد  القائم بالاعمال برفع المذكرة الي الجهات المعنية في  بلاده.     وكانت الحركة الاسلامية السودانية أصدرت بيانا السبت، وصفت فيه طريقة عزل الرئيس مرسي بانها مخالفة لقواعد  الديمقراطية،  وجددت موقفها  الرافض لعزله في تصريحات لبعض قادتها الاحد ، كما نقلت  بعض الصحف تصريحات لمستشار الرئيس السوداني السابق وعضو البرلمان الحالي الدكتورغازي صلاح الدين  وصف  فيها ماجرى  في مصر بعزل رئيسها المنتخب بانه إستلاب للسلطة لاتدعمه شرعية.  وأعرب غازي  بحسب صحيفة الخرطوم، عن خيببة امله العميقة ازاء ماحدث في مصر  ، وقال "ان تنديدهم بماجري  في مصر ليس موالاة للاخوان المسلمين"،  مشيرا الي ان  الامر مبدئي  ، ولو أنه  حدث للبرادعى او لصباحى او لاي أحد  من قادة "جبهة الانقاذ" لادناه  بنفس القوة ، لاننا اذا تقبلناه في حق الاخرين سيصبح  لزاما أن نتقبله  في حقنا" .  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مئات السودانيين يتظاهرون في الخرطوم تأييدًا لمرسي مئات السودانيين يتظاهرون في الخرطوم تأييدًا لمرسي



سواء بالعبايا أو بالفستان المزيّن بالتطريزات أو النقشات

الملكة رانيا تتألّق بإطلالة شرقية خلال احتفال عيد الاستقلال

عمان - صوت الامارات
خطفت الملكة رانيا الأنظار خلال احتفال عيد الاستقلال الرابع والسبعين للأردن بإطلالة شرقية راقية، وفي كل عام ولمناسبة عيد استقلال الأردن تتألق الملكة رانيا بإطلالة شرقية بامتياز، تتميّز بالأناقة والرقيّ. سواء بالعبايا أو بالفستان المزيّن بالتطريزات أو النقشات الشرقية، وحتى بالتنانير المستوحاة من الأزياء الشرقية، تنجح في كل سنة بأن تختار إطلالة مفعمة بالسحر الشرقي. هذا العام، وبمناسبة عيد الاستقلال الرابع والسبعين للأردن، أطلت الملكة رانيا بالقفطان، ونشرت صفحة الملكة على إنستغرام وفيسبوك صور المناسبة التي ظهرت فيها الملكة إلى جانب الملك عبدالله. وتميّز القفطان باللونين الأبيض والأزرق، وبقصة الأكمام الواسعة باللون الأبيض مع التطريزات الناعمة عند الطرف، في حين نسّقت معه حزاماً حددّ خصرها، وزيّنت الطبعات الشرقية التق...المزيد
 صوت الإمارات - اتجاهات أحذية تمنح فساتينك الأناقة في صيف 2020

GMT 14:38 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تساعدك الحظوظ لطرح الأفكار وللمشاركة في مختلف الندوات

GMT 05:59 2020 الجمعة ,22 أيار / مايو

ليفربول يجد بديل أليسون في تركيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates