جبهة الضمير تطالب السيسي بالعدول عن عزل مرسي
آخر تحديث 05:29:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

جبهة "الضمير" تطالب "السيسي" بالعدول عن عزل مرسي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جبهة "الضمير" تطالب "السيسي" بالعدول عن عزل مرسي

القاهرة - علي رجب

حذر رئيس جبهة الضمير الوطني السفير إبراهيم يسري، من استمرار البلاد في الانجرار للحرب الأهلية مطالباً القائد العام للقوات المسلحة الفريق أول عبد الفتاح السيسي وقادة الجيش المصري بوقف تلك الدماء والعدول عما أصدره من بيانات تجنباً للصراعات الدموية التي تشهدها البلاد خاصة بعد مجزرة الحرس الجمهوري التي وقعت فجر الاثنين، وخلفت وراءها عشرات الشهداء ومئات المصابين.    وأبدى "يسري" تعجبه مما يحدث من أعمال عنف في مصر، قائلاً: "لا أصدق أن ذلك يحدث في مصر، وما نراه كأنه يحدث في غزة أو سورية "، مشدداً أن هذا الوضع يجب تداركه سريعًا حتى لا تتفاقم الأمور أكثر من ذلك.  ولفت يسري إلى أن الحل الآن يجب أن يكون في مشهدين إما عودة الرئيس الشرعي الدكتور محمد مرسي للحكم, مثلما فعل عبد الناصر مع محمد نجيب أو إصرار القوات المسلحة على إجراء انتخابات برلمانية حرة ونزيهة تزامنًا مع إجراء استفتاء على بقاء الدكتور محمد مرسي.   ورفض رئيس جبهة الضمير، أن يكون هناك ما يسمى بالشرعية الشعبية، قائلاً: إن تلك أحاديث غوغائية وإن الحل الأمني لن يحل الموقف السياسي ومن بيده زمام الأمور الآن ليس عدلي منصور أو البرادعي فمن يتخذ القرارات السيسي وحده، وعلى ذلك يجب مخاطبته. وأوضح: "لن أطالب منصور بشيء سوى الاستقالة.    ووجه رسالته للفريق عبد الفتاح السيسي قائلاً: "قمت بالإشادة بك قبل شهر من الآن والآن أقول لك لقد خدعوك من حولك من مستشاري المجلس العسكري وأبناء الدولة العميقة والثورة المضادة وأرجو ألا ننتظر لنرى مأساة جزائرية جديدة بعدم تم إقصاء الإسلاميين من الحكم، لدي أمل في القوات المسلحة وقياداتها".  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جبهة الضمير تطالب السيسي بالعدول عن عزل مرسي جبهة الضمير تطالب السيسي بالعدول عن عزل مرسي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جبهة الضمير تطالب السيسي بالعدول عن عزل مرسي جبهة الضمير تطالب السيسي بالعدول عن عزل مرسي



خلال لقائها زوجها هوجو تايلور بعد رحلة فاخرة إلى فنلندا

ماكينتوش تلفت الأنظار بتيشيرت عليه صورة ثعبان

هلسنكي ـ رولا عيسى
التقت ميلي ماكينتوش، 29 عاما، زوجها هوجو تايلور، 32 عاما، في سوهو هاوس الخميس، بعد عودتها من عطلتها الفاخرة في روفانييمي بفنلندا، وارتدت نجمة Made In Chelsea بنطالا من الجلد وتيشيرت مطبوعا عليه صورة ملوّنة لثعبان، أثناء خروجها من أحد النوادي الخاصة ممسكة بيد زوجها، وزيّنت ماكينتوش ملابسها بسترة كلاسيكية سوداء أنيقة مع الكعب العالي مع زوج من الأقراط الفضية الأنيقة. وتزوّجت ماكينتوش في 2018، وارتدى زوجها ملابس غير رسمية من الجينز مع قميص وسترة سوداء، وأمضت ماكينتوش عطلته في فندق Arctic TreeHouse في روفانييمي والذي لا تقل تكلفة الليلة فيه عن 600 جنيه إسترليني، وعادة ما تعرض ماكينتوش صور عطلاتها للمعجبين، إذ حرصت على التباهي بعطلتها الفاخرة إلى فنلندا، حيث عرضت صورة لها وهي تقف أمام إحدى المقصورات مع خلفية ثلجية الإثنين. وشاركت ماكينتوش صورتها عبر "إنستغرام" مرتدية بكيني باللون الأزرق الفاتح من قطعتين مع غطاء أنيق

GMT 07:23 2019 الأربعاء ,13 آذار/ مارس

مبابي الأفضل في شباط خلال تصويت المحترفين

GMT 03:45 2019 الأربعاء ,13 آذار/ مارس

جاتوزو ينجو من الغياب عن ديربي ميلانو
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates