نيابة تواصل التحقيق في أحداث العنف في سيدي جابر
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

نيابة تواصل التحقيق في أحداث العنف في سيدي جابر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نيابة تواصل التحقيق في أحداث العنف في سيدي جابر

الإسكندرية ـ أحمد خالد

تواصل نيابة الإسكندرية تحقيقاتها في أحداث العنف التي اندلعت عقب خطاب وزير الدفاع الفريق عبد الفتاح السيسي، والتي وقعت على مدار الأيام الثلاثة الماضية في مناطق سيدي بشر ومحرم بك وسيدي جابر وأسفرت عن مقتل 32 وإصابة 934 آخرين. وبدأت النيابة بإشراف المستشار محمد صلاح جابر ، المحامي العام نيابات شرق الإسكندرية، التحقيق مع المتهم محمود حسن رمضان المتهم بقتل والشروع في قتل المتظاهرين بإلقائهم من أعلى أسطح العقارات في سيدى جابر .   وكشفت التحقيقات الأولية أن المتهم قام بحلق لحيته وشعر رأسه عقب مشاهدته للفيديو الذي تداولته وسائل الإعلام له لحظة ارتكابه الجريمة، حاملا علما أسود لتنظيم القاعدة، وأن مديرية أمن الإسكندرية قامت بعدد من المأموريات لضبطه، الأولى توجهت إلى منزله في منطقة سيدي بشر، والثانية إلى منزل أسرته في منطقة بحري ولم يتم العثور عليه.    وأدلى شهود عيان في المنطقتين بأنه غير موجود منذ الأحداث، وقام بالتنكر للهروب، وذهب إلى منطقة بلطيم بكفر الشيخ حيث تم القبض عليه، مساء الأحد، وتم عرضه على النيابة وسط إجراءات أمنية مشددة . وتضمنت تحريات المباحث انتماء المتهم إلى تنظيمات سلفية جهادية متشددة، وتواصل النيابة التحقيق معه، وعرض التحقيقات على مكتب النائب العام لاتخاذ الإجراء القانوني ضده.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نيابة تواصل التحقيق في أحداث العنف في سيدي جابر نيابة تواصل التحقيق في أحداث العنف في سيدي جابر



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 08:09 2021 الأحد ,14 آذار/ مارس

بشرى سارة لجماهير الدوري الإنجليزي

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates