تونس تنفي علاقتها بتجميد عضوية مصر في الأفريقي
آخر تحديث 13:54:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تونس تنفي علاقتها بتجميد عضوية مصر في "الأفريقي"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تونس تنفي علاقتها بتجميد عضوية مصر في "الأفريقي"

تونس - أزهار الجربوعي

أكدت الرئاسة التونسية، أن "المحادثة التي دارت، الإثنين، بين الرئيس المنصف المرزوقي ورئيسة مفوضية الاتحاد الأفريقي نكوساز أنا دلاميني زوما، تمحورت أساسا حول سبل إيجاد الحلول الكفيلة، باضطلاع المجموعة الأفريقية بدور فاعل في حل الأزمة المصرية وحقن دماء الشعب، نافية "علاقتها بالقرار الصادر عن منظمة الاتحاد الأفريقي، والقاضي بتجميد عضوية جمهورية مصر العربية في المنظمة الأفريقية" وكان الرئيس التونسي الدكتور محمد المنصف المرزوقي قد اقترح عقد قمة أفريقية طارئة، لمناقشة الشأن المصري"، عارضًا على القوى المصرية "لعب دور الوساطة، لحل الأزمة"كما انتقد الرئيس التونسي "موقف الأمين العام لجامعة الدول العربية نبيل العربي، الذي اعتبره منحازًا لطرف دون آخر"، مشددًا على أنه "لا يمثل تونس ولا الجامعة العربية، لأنه لم يكن بالتشاور مع بقية الدول الأعضاء في الجامعة" وقد عبرت أحزاب ائتلاف "الترويكا" الحكومي في تونس (النهضة، التكتل،المؤتمر)، عن "إدانتها لما اعتبرته انقلابًا على الرئيس المصري الشرعي محمد مرسي"، معربة عن رفضها لـ "تدخل المؤسسة العسكرية في الشأن السياسي" فيما ذهبت أغلب قوى المعارضة إلى مباركة "عزل الرئيس المصري محمد مرسي من قبل الجيش" وفي السياق ذاته، أعلن "ائتلاف الجبهة الشعبية" اليساري المعارض في تونس دعمه لـ "حركة "تمرد".. "، معلنا "إجراؤه مشاروات مع عدد من القوى السياسية، لحل المجلس التأسيسي وإسقاط الحكومة التي يقودها حزب "النهضة" الإسلامي".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تونس تنفي علاقتها بتجميد عضوية مصر في الأفريقي تونس تنفي علاقتها بتجميد عضوية مصر في الأفريقي



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates