مبادرة من الإصلاح والتنمية لشكر الجيش
آخر تحديث 03:33:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

مبادرة من "الإصلاح والتنمية" لشكر الجيش

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مبادرة من "الإصلاح والتنمية" لشكر الجيش

القاهرة ـ عمرو والي

قال رئيس حزب "الإصلاح والتنمية" محمد أنور عصمت السادات: إنه سيشرع في إطلاق مبادرة بعنوان "90 مليون رسالة للجيش". وأضاف، في بيان الثلاثاء تلقى "مصر اليوم" نسخة عنه: إن المبادرة تستهدف أن يبعث كل مواطن مصري في يوم يتم تحديده وليكن 11 تموز/ يوليو أو أي يوم آخر، رسالة من الهاتف الخاص به، تكون بمثابة شكر وعرفان وتقدير للفريق السيسي وأفراد القوات المسلحة، على دورهم في الانتصار لإرادة الشعب. وأشار السادات إلى أن "مبادرته تتحقق فيها معايير المثالية كافة، بحيث أنها سوف تمكن الجميع من المشاركة في بناء الوطن نظرًا لقلة التكلفة، ويقوم بها أي مصري دون جهد أو عبء إضافي، فضلا عن أنها تؤكد التأييد والوفاء للقوات المسلحة، وتحقق دعم كبير لصندوق التبرعات في آن واحد"، موضحًا أن "ذلك سيتم عبر أرقام خاصة بالقوات المسلحة يتم الإعلان عنها، وبالاتفاق مع إحدى شركات الاتصالات، ويتم توجيه حصيلة هذه الرسائل إلى صندوق تبرعات دعم مصر".  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مبادرة من الإصلاح والتنمية لشكر الجيش مبادرة من الإصلاح والتنمية لشكر الجيش



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates