مستوطنون يقتحمون الأقصى في أول أيام رمضان
آخر تحديث 02:35:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مستوطنون يقتحمون الأقصى في أول أيام رمضان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مستوطنون يقتحمون الأقصى في أول أيام رمضان

القدس المحتلة ـ منى قنديل

اقتحم عشرات المستوطنين المتطرفين، صباح الأربعاء، ساحات المسجد الأقصى المبارك من باب المغاربة، في أول أيام شهر رمضان المبارك، وقاموا بجولات استفزازية في ساحات المسجد كافة، تحت حراسة مشددة من شرطة الاحتلال الإسرائيلي. وأكد مكتب حراس المسجد الأقصى، أن "قرابة 100 مستوطن اقتحموا ساحات المسجد الأقصى، وذلك في وقت الذروة من الوقت المحدد للاقتحام، وأن باب المغاربة يبقى مفتوحًا أمام المستوطنين حتى الساعة الحادية عشر ظهرًا"، متوقعًا أن يشهد الأقصى مزيدًا من الاقتحامات. وأضاف المكتب، أن المستوطنين يتجولون بحركة بطيئة جدًا واستفزازية، ويحملون الكتب التوراتية وصور الهيكل المزعوم وخرائط أخرى، وأن الحراس يضغطون عليهم لطي الصور، إلا أن شرطة الاحتلال تتهاون في التعامل مع الموضوع، وأن المستوطنين وشرطة الاحتلال يضغطون على الحراس في محاولة لإبعادهم، وأن مئات المرابطين والمصلين منتشرين في ساحات الأقصى يردون على الاقتحام بالتكبير. وقال شهود عيان، إن المجموعة المتطرفة من المستوطنين، قامت بعد إنهاء جولتها في الأقصى وخروجها من باب السلسلة، بترديد عبارات عنصرية ضد العرب، والرقص والغناء في محاولة لاستفزاز مشاعر المرابطين والمصلين. وأكد مدير عام الأوقاف الشيخ عزام الخطيب، أنه تم مطالبة الشرطة الإسرائيلية بإيقاف ما يُسمى "برنامج السياحة الخارجية" خلال أيام رمضان المبارك، إلا أنها رفضت الأمر، وأصرت على الفترة الصباحية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مستوطنون يقتحمون الأقصى في أول أيام رمضان مستوطنون يقتحمون الأقصى في أول أيام رمضان



سواء بالعبايا أو بالفستان المزيّن بالتطريزات أو النقشات

الملكة رانيا تتألّق بإطلالة شرقية خلال احتفال عيد الاستقلال

عمان - صوت الامارات
خطفت الملكة رانيا الأنظار خلال احتفال عيد الاستقلال الرابع والسبعين للأردن بإطلالة شرقية راقية، وفي كل عام ولمناسبة عيد استقلال الأردن تتألق الملكة رانيا بإطلالة شرقية بامتياز، تتميّز بالأناقة والرقيّ. سواء بالعبايا أو بالفستان المزيّن بالتطريزات أو النقشات الشرقية، وحتى بالتنانير المستوحاة من الأزياء الشرقية، تنجح في كل سنة بأن تختار إطلالة مفعمة بالسحر الشرقي. هذا العام، وبمناسبة عيد الاستقلال الرابع والسبعين للأردن، أطلت الملكة رانيا بالقفطان، ونشرت صفحة الملكة على إنستغرام وفيسبوك صور المناسبة التي ظهرت فيها الملكة إلى جانب الملك عبدالله. وتميّز القفطان باللونين الأبيض والأزرق، وبقصة الأكمام الواسعة باللون الأبيض مع التطريزات الناعمة عند الطرف، في حين نسّقت معه حزاماً حددّ خصرها، وزيّنت الطبعات الشرقية التق...المزيد
 صوت الإمارات - اتجاهات أحذية تمنح فساتينك الأناقة في صيف 2020

GMT 14:38 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تساعدك الحظوظ لطرح الأفكار وللمشاركة في مختلف الندوات

GMT 05:59 2020 الجمعة ,22 أيار / مايو

ليفربول يجد بديل أليسون في تركيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates