النهضة تتخوف من نقل السيناريو المصري إلى تونس
آخر تحديث 19:03:03 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"النهضة" تتخوف من نقل السيناريو المصري إلى تونس

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "النهضة" تتخوف من نقل السيناريو المصري إلى تونس

تونس ـ أزهار الجربوعي

دعا حزب "النهضة" الإسلامي الحاكم في تونس إلى التظاهر تحت شعار "ضد الانقلاب العسكري ومساندة الشرعية في مصر"، السبت، في شارع الحبيب بورقيبة في قلب العاصمة التونسية. وطلبت حركة "النهضة" ممن وصفتهم بـ"التونسيات والتونسيين الشرفاء وكل القوى الديمقراطية في البلاد"، التظاهر تنديدًا بـ"الانقلابات العسكرية، ومناصرة الديمقراطيات الوليدة في المنطقة العربية، من أجل مواطنة حقيقية وكرامة فعلية واستقلال وطني، ودعمًا  للشرعية في جمهورية مصر العربية". وقد استدعت تونس السفير المصري لديها، الخميس، مجددة له تأكيدها رفض تدخل المؤسسة العسكرية في الحياة السياسية، ردًا على مطالبة الدبلوماسية المصرية لنظيرتها التونسية باحترام ما اعتبرته "إرادة شعبها"، في حين حذر رئيس الحكومة التونسية والقيادي في حزب "النهضة" علي العريض، "كل من يحاول تهديد الاستقرار ونقل الأحداث المصرية إلى بلاده بمواجهة حازمة". ورأى مراقبون، أن إسلاميي تونس ليسوا بمأمن تام من انتقال "العدوى المصرية"، ولو بسيناريو مختلف، لا سيما بعد تصاعد المناصرين لحركة "تمرد" التونسية، وأبرزهم "ائتلاف الجبهة الشعبية" اليساري المعارض، الذي أعلن عزمه إجراء مشاورات مع قوى حزبية أخرى لهدف حل المجلس التأسيسي، وإسقاط حكومة الترويكا التي تتألف من أحزاب (النهضة، والتكتل، والمؤتمر من أجل الجمهورية).

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النهضة تتخوف من نقل السيناريو المصري إلى تونس النهضة تتخوف من نقل السيناريو المصري إلى تونس



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النهضة تتخوف من نقل السيناريو المصري إلى تونس النهضة تتخوف من نقل السيناريو المصري إلى تونس



تحدَّت الرياح والمطر وارتدت فستانًا زهريًّا مُذهلًا

ملكة إسبانيا تظهر بإطلالة أنيقة أثناء قداس عيد الفصح

كانبيرا - ريتا مهنا
يُوافق الأحد عيد الفصح المجيد والذي يحتفل به العديد من الأشخاص حول العالم عن طريق حضور القداس في الكنائس وسماع العظة من رجال الدين، ولهذه المناسبة شوهدت ملكة إسبانيا ليتيزيا بإطلالة أنيقة أثناء حضورها القداس في مدينة بالما دي مايوركا الإسبانية. وظهرت الملكة ليتيزيا البالغة من العمر 46 عاما، بكامل أناقتها أثناء حضورها قداس عيد الفصح مع أسرتها، وكانت ترتدي فستانا طويل الأكمام باللون الأزرق، ويُعتقد بأنه من تصميم العلامة الشهيرة "ماسيمو دوتي"، الذي تميز بالأزهار البيضاء المطبوعة عليه. أبرزت الملكة الإسبانية خصرها النحيف من خلال حزام باللون اللأزرق مطابقا للفستان، وأمسكت مظلة متحدية بها الطقس الممطر لحضور القداس. إقرا ايضًا: ليتيزيا تظهر بإطلالة أنيقة أثناء أدائها واجباتها الملكية رافقت الملكة ليتيزيا عائلتها في قداس عيد القيامة التقليدي في كاتيدرائية بالما دي مايوركا، وكان الفستان الأزرق ملائما للعيد الديني حيث يتميز بتنورة طويلة تصل لأسفل الركبة مباشرة، وأبقت

GMT 15:53 2019 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

مذاق خاص لـ"الغولف" داخل ملاعب الدومنيكان
 صوت الإمارات - مذاق خاص لـ"الغولف" داخل ملاعب الدومنيكان

GMT 09:49 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

برشلونة يستعد للانقضاض على هويسكا المتذيل

GMT 05:04 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

كاسيميرو يُشيد بالتعاقد مع الفرنسي بول بوغبا

GMT 08:05 2019 الأحد ,07 إبريل / نيسان

نافاس يصل لرقم مميز مع ريال مدريد

GMT 08:37 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

4 كلمات تكفي نجم يوفنتوس لحسم موقفه أمام أياكس
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates