التيار الشعبي ينفي تقديم ترشيحات بشأن الحكومة الجديدة
آخر تحديث 19:04:00 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"التيار الشعبي" ينفي تقديم ترشيحات بشأن الحكومة الجديدة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "التيار الشعبي" ينفي تقديم ترشيحات بشأن الحكومة الجديدة

القاهرة ـ عمرو والي

أكد التيار الشعبي إنه لم يتقدم بترشيحات لأي من أعضائه للحكومة الانتقالية التي يترأسها الدكتور حازم الببلاوي، وذلك كي لا يتحول الأمر إلى حكومة محاصصة حزبية أو سياسية، مؤكدًا دعمه الكامل لتلك الحكومة التي طالب بأن تكون حكومة كفاءات، وذلك في إطار التزامها بتحقيق أهداف عدة، على رأسها العدالة الاجتماعية، ووقف نزيف الاقتصاد. وقال التيار الشعبي في بيان صحافي صادر عنه، الجمعة، على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك " إن التيار الشعبي المصري إذ يتابع المشاورات الجارية لتشكيل حكومة المرحلة الانتقالية، عقب موجة 30 حزيران /يونيو التي جاءت استكمالا لثورة 25 كانون الثاني /يناير وتصحيحا لمسارها، فإنه يأمل أن تنتهي هذه المشاورات بسرعة إعلان تشكيل الحكومة خلال الأيام القليلة المقبلة، وأن يكون تشكيلها تعبيرا عن خط الثورة وعن أوسع توافق وطني ممكن، وأن تكون المعايير التي أعلنها رئيس الحكومة، من الكفاءة والسمعة الطيبة، هي الأساس في اختيار الوزراء. وشدد التيار على دعمه الكامل للحكومة الانتقالية، في إطار تلك المفاهيم واستعداده الدائم لتقديم كل الدعم السياسي والفني والشعبي لها، في ضوء سعيها للالتزام بهذه المهام، مؤكدًا أنه لم يتقدم بقائمة خاصة بمرشحين للتيار لتولي حقائب وزارية حتى لا يتحول الأمر إلى حكومة محاصصة حزبية أو سياسية . وشدد على أن الحكومة الجديدة لابد وأن تضم كفاءات وطنية، من المنتمين إلى خط الثورة وأهدافها، لافتا إلى أن أولويتها هي العمل على وقف نزيف الاقتصاد المصري، واتخاذ حزمة من القرارات والإجراءات في اتجاه تحقيق الحد الأدنى المطلوب من العدالة الاجتماعية، والتي لم تتحقق بعد ثورة 25 كانون الثاني /يناير، وتحقيق قدر من الاستقرار الأمني للمواطن، بالإضافة لمهام متابعة ملفات المصالحة الوطنية والتغيير الدستوري، وغيرها من مهام المرحلة الانتقالية. واختتم التيار بيانه قائلاً  " الأولوية للكفاءة القادرة على تولي مهام هذه المرحلة الجادة والحاسمة في تاريخ مصر وثورتها وشعبها ".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

التيار الشعبي ينفي تقديم ترشيحات بشأن الحكومة الجديدة التيار الشعبي ينفي تقديم ترشيحات بشأن الحكومة الجديدة



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 18:14 2020 الأربعاء ,08 إبريل / نيسان

تقرير يرصد أجمل الحدائق النباتية على مستوى العالم
 صوت الإمارات - تقرير يرصد أجمل الحدائق النباتية على مستوى العالم

GMT 20:13 2020 الخميس ,02 إبريل / نيسان

برشلونة يرغب في ضم "جوهرة جديدة"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates