التيار الشعبي ينفي تقديم ترشيحات بشأن الحكومة الجديدة
آخر تحديث 20:52:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"التيار الشعبي" ينفي تقديم ترشيحات بشأن الحكومة الجديدة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "التيار الشعبي" ينفي تقديم ترشيحات بشأن الحكومة الجديدة

القاهرة ـ عمرو والي

أكد التيار الشعبي إنه لم يتقدم بترشيحات لأي من أعضائه للحكومة الانتقالية التي يترأسها الدكتور حازم الببلاوي، وذلك كي لا يتحول الأمر إلى حكومة محاصصة حزبية أو سياسية، مؤكدًا دعمه الكامل لتلك الحكومة التي طالب بأن تكون حكومة كفاءات، وذلك في إطار التزامها بتحقيق أهداف عدة، على رأسها العدالة الاجتماعية، ووقف نزيف الاقتصاد. وقال التيار الشعبي في بيان صحافي صادر عنه، الجمعة، على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك " إن التيار الشعبي المصري إذ يتابع المشاورات الجارية لتشكيل حكومة المرحلة الانتقالية، عقب موجة 30 حزيران /يونيو التي جاءت استكمالا لثورة 25 كانون الثاني /يناير وتصحيحا لمسارها، فإنه يأمل أن تنتهي هذه المشاورات بسرعة إعلان تشكيل الحكومة خلال الأيام القليلة المقبلة، وأن يكون تشكيلها تعبيرا عن خط الثورة وعن أوسع توافق وطني ممكن، وأن تكون المعايير التي أعلنها رئيس الحكومة، من الكفاءة والسمعة الطيبة، هي الأساس في اختيار الوزراء. وشدد التيار على دعمه الكامل للحكومة الانتقالية، في إطار تلك المفاهيم واستعداده الدائم لتقديم كل الدعم السياسي والفني والشعبي لها، في ضوء سعيها للالتزام بهذه المهام، مؤكدًا أنه لم يتقدم بقائمة خاصة بمرشحين للتيار لتولي حقائب وزارية حتى لا يتحول الأمر إلى حكومة محاصصة حزبية أو سياسية . وشدد على أن الحكومة الجديدة لابد وأن تضم كفاءات وطنية، من المنتمين إلى خط الثورة وأهدافها، لافتا إلى أن أولويتها هي العمل على وقف نزيف الاقتصاد المصري، واتخاذ حزمة من القرارات والإجراءات في اتجاه تحقيق الحد الأدنى المطلوب من العدالة الاجتماعية، والتي لم تتحقق بعد ثورة 25 كانون الثاني /يناير، وتحقيق قدر من الاستقرار الأمني للمواطن، بالإضافة لمهام متابعة ملفات المصالحة الوطنية والتغيير الدستوري، وغيرها من مهام المرحلة الانتقالية. واختتم التيار بيانه قائلاً  " الأولوية للكفاءة القادرة على تولي مهام هذه المرحلة الجادة والحاسمة في تاريخ مصر وثورتها وشعبها ".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

التيار الشعبي ينفي تقديم ترشيحات بشأن الحكومة الجديدة التيار الشعبي ينفي تقديم ترشيحات بشأن الحكومة الجديدة



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates