6 أبريل تنفي وصف 30 يونيو بالانقلاب
آخر تحديث 18:34:58 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"6 أبريل" تنفي وصف 30 يونيو بالانقلاب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "6 أبريل" تنفي وصف 30 يونيو بالانقلاب

القاهرة ـ علي رجب

أكدت حركة "6 أبريل" أن ما يتم ترويجه بشكل سيىء على لسان مؤسس الحركة هو حملة لتشويه مواقف الحركة، وتم إخراجها من سياقها لإيصال معنى مختلف عن موقف الحركة.وقالت الحركة في بيان لها، أنها مشاركة بقوة في الموجة الثورية الثالثة التي بدأت في 30 حزيران/يونيو، وأن الحركة شاركت في حملة "تمرد" بقوة في كل المحافظات، وشاركت للحشد لتظاهرات 30 يونيو وكل الأحداث والاعتصامات المناهضة لحكم الأخوان حتى الآن. وأضافت الحركة أن ما يحدث هو محاولات من جانب الصفحات والمواقع التابعة للأخوان التي تقوم بإخراج الحوار عن سياقه وتحاول الإيحاء بأن حركة "6 أبريل" مؤيدة للرئيس المخلوع محمد مرسي، وهو ما يتعارض مع الواقع، وأن مواقف حركة "6 أبريل" ومؤسسها المهندس أحمد ماهر مؤيدون للموجة الثورية في 30 حزيران/يونيو، وضد عودة حكم الأخوان, ويقدرون دور المؤسسة العسكرية في حماية المتظاهرين والانتصار للإرادة الشعبية. ومن جانبه أكد مؤسس حركة "6 أبريل" المهندس أحمد ماهر، أنه لم يصرح من الأساس أن ما حدث انقلاب، لأنه مقتنع بالموجة الثورية التى بدأت في 30 حزيران/يونيو، وشارك بنفسه فيها. وأوضح ماهر أن كل ما حدث كان مجرد نقاش حاد بين بعض المدونين على تويتر، وكان هدف ماهر هو إظهار أنه يوجد بعض التخوفات لدى بعض المدونين من النظام الانتقالي الجديد رغم رفضهم أيضا لحكم الأخوان في الوقت ذاته, ولكن بعض المجموعات الموالية للأخوان وبعض مواقع الأنترنت الموالية للأخوان أخرجت الحوار عن سياقه وأشاعت كذباً أن المهندس أحمد ماهر يعتبر الثورة انقلاباً, وهذا ما يخالف موقف الحركة وموقف أحمد ماهر الذين شاركوا في حملة تمرد وشاركوا في كل التظاهرات والأحداث ضد الأخوان. وأضاف:"الإخوان ليهم عين يتكلموا إزاي كل شوية أن الأميركان هم من خلعوا مرسي، مع أن الحقيقة أن الأميركان ضد الثورة ومع مرسي ومع مصالحهم"  -على حد قوله-.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

6 أبريل تنفي وصف 30 يونيو بالانقلاب 6 أبريل تنفي وصف 30 يونيو بالانقلاب



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

6 أبريل تنفي وصف 30 يونيو بالانقلاب 6 أبريل تنفي وصف 30 يونيو بالانقلاب



خلال احتفال سنوي لـ"تيري فاتور" في فيغاس

جاني سيمور تلفت الأنظار بفستان وأقراط أذن كبيرة

فيغاس - مارينا منصف
تُثبت النجمة البريطانية جاني سيمور أن العمر مجرد رقم، إذ ظهرت الجمعة للاحتفال بالذكرى السنوية العاشرة لـ"تيري فاتور"، في فندق وكازينو "ذا ميراج" في فيغاس، وبدت النجمة البالغة من العمر 68 عاما، متألقة في فستان بطبعة جلد الحيوان، والذي كان مناسبا على جسدها الممشوق. وارتدت النجمة التي لديها 4 أطفال، أقراط أذن كبيرة وكذلك خواتم، واعتمدت حذاء بسيطا باللون الأسود، كما وضعت مكياجا بسيطا، إذ ظلال عيون خفيف باللون الأسود وكحل، ووضعت أحمر شفاه بلون الجلد الطبيعي. والتقت الممثلة أثناء الحفلة، نجمي "بروبرتي بروذر"، وهما التوأم جوناثان ودريو سكوت، 40 عاما، وذهبت النجمة إلى تطبيق "إنستغرام" لنشر صورها والتعبير عن سعادتها لحضور ذلك الحدث، قائلة "الليلة الماضية كانت مذهلة.. قضينا وقتا رائعا نحتفل برجل، أنا محظوظة بوصفه صديق..  تهانينا على النجاح الذي تستحقه.. سنوية عاشرة سعيدة!". ولعبت جاني أول أدوارها في عام 1969، ولعبت دور فتاة بوند، وأصبحت

GMT 14:09 2019 الإثنين ,18 آذار/ مارس

تعرَّف على أجمل 15 مدينة ساحلية في إسبانيا
 صوت الإمارات - تعرَّف على أجمل 15 مدينة ساحلية في إسبانيا

GMT 20:33 2019 الأحد ,17 آذار/ مارس

خطوات اختيار السرير المناسب لمساحة غرفتك
 صوت الإمارات - خطوات اختيار السرير المناسب لمساحة غرفتك

GMT 00:06 2019 الإثنين ,25 شباط / فبراير

بيكيه يرد على سُخرية الريال من "يوم الراحة"

GMT 05:01 2019 الإثنين ,25 شباط / فبراير

دي خيا يحقق مئوية استثنائية مع مانشستر يونايتد

GMT 09:41 2017 الخميس ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

ظهور مواهب غنائية صغيرة في الموسم الثاني لـ "the Voice Kids"

GMT 10:17 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

سلاف فواخرجي تتمنى تجسيد حياة بديعة مصابني
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates