علي جمعة من يستهدف الجيش  خائن للوطن
آخر تحديث 17:15:42 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

علي جمعة: من يستهدف الجيش خائن للوطن

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - علي جمعة: من يستهدف الجيش  خائن للوطن

القاهرة - علي رجب

استنكر الدكتور علي جمعة، مفتي الديار المصرية السابق، استهداف  جنود وضباط القوات المسلحة المصرية ومنشآتها  ، معتبراّ أن "من يقوم بذلك هو خائن للوطن". وأضاف جمعة في تصريح لـ"مصر اليوم" : "إن من يقوم بالتحريض ضد القوات المسلحة فهو خائن للوطن، وما يفعله الإخوان من تحريض ضد قواتنا المسلحة يعدّ خيانة للوطن والشعب وللدين"، لافتا إلى "أن قواتنا المسلحة من أعظم القوات وهم من حماة هذا الوطن ولا يجب التشكيك بهم في أي حال من الأحوال". وتابع "أنا أذكرهم بقول الرسول "ص" لأصحابه: "إذا فتح الله عليكم مصر، فاتخذوا منها جنداً كثيفاً، فإنهم خير أجناد الأرض، فهم فى رباط إلى يوم القيامة"، وأنا أدعو كل العقلاء إلى عدم استفزاز الجيش صاحب الدور الوطني التاريخي فى الدفاع عن تراب البلاد وحماية استقرارها". وطالب "جمعة " جميع القوي السياسية بالجلوس  ولم الشمل بدلا من الهجوم و التخوين ،بدلا استمراره في سياسة التناحر السياسي الذي يؤدي الي القلاقل في البلاد ويهدد الامن المجتمعي  الذي حثنا عليه ديننا الحنيف. وقال"جمعة":" إن الرسول نصحنا ألا يشير أحدنا بحديدة فى وجه أخيه"، مشيراً إلى أننا فى واقع مرئى وعلينا أن ننبذ العنف، مؤكداً على أن من دخل فى دائرة العنف دخل فى دائرة الإرهاب. وأضاف مفتي الديار المصرية السابق :"لا نريد خطابات تخوين"، مؤكدا علي أن الدم المصري حرام، وان الفتنة اشد من القتل. وأكد انه علي استعداد كامل للمشاركة في لجنة المصالحة الوطنية ومبادة لم الشمل التي يشكلها شيخ الأزهر الشريف  الدكتور احمد الطيب،لأن الجميع يهدف الي حماية الدم المصري وحماية الوطن من الانزلاق  الي سيناريو سئ يريده أعداء الوطن ان تسير فيه.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

علي جمعة من يستهدف الجيش  خائن للوطن علي جمعة من يستهدف الجيش  خائن للوطن



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

علي جمعة من يستهدف الجيش  خائن للوطن علي جمعة من يستهدف الجيش  خائن للوطن



أثناء وجودها مع أختها كورتني في كالاباساس

تألُّق كيم كارداشيان بسُترة مُبطّنة وبنطال ضيق لامع

واشنطن ـ رولا عيسى
تتعجّب دائما نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان من البرد في جنوب كاليفورنيا المشمسة، حتى رأت "تساقط الثلوج بعينها في كالاباساس" حيث ظهرت مع شقيقتها كورتني، بإطلالة مثيرة كعادتها، وارتدت نجمة تلفزيون الواقع البالغة من العمر 38 عامًا، أزياء باللون الأبيض بينما كانت في الخارج مع أختها الكبرى كورتني كارداشيان في كالاباساس الأربعاء. أبرزت كيم منحنيات جسدها الشهيرة من خلال سروال ضيق ولامع باللون الأبيض، والذي نسقته مع سترة قصيرة وزوج من الأحذية بنفس اللون، وأكملت إطلالتها بالمكياج الناعم، بينما تركت شعرها الأسود الطويل منسدلا بطبيعته أسفل ظهرها وعلى كتفيها، وظهرت كورتني البالغة من العمر 39 عاما بإطلالة تنضح بجاذبية مثيرة حيث ارتدت بلوزة سوداء وبنطلون جينز رائعا. اقرا ايضا : باميلا أندرسون تخطف الأنظار بإطلالة مثيرة وربطت كورتني الدنيم العالي مخصر بإحكام من خلال حزام عريض باللون الأسود لإحداث تأثير بأنه واسع الخصر، بينما ارتدت نظارة شمسية سوداء

GMT 00:16 2019 السبت ,02 آذار/ مارس

هدوء تشيلسي يهدد خطة الاستعانة بزيدان
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates