المصري الدولي لحقوق الإنسان يشيد باختيار الببلاوي
آخر تحديث 20:42:46 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
وزير الصحة البريطاني يحذر من أن بلاده تواجه نقطة تحول بسبب انتشار فيروس كورونا وزارة الخارجية المصرية تندد بقيام ميليشيات الحوثي باستهداف إحدى القرى الحدودية في منطقة جازان بالمملكة العربية السعودية حفتر يعلن استئناف إنتاج وتصدير النفط في ليبيا قائد "الجيش الوطني الليبي" المشير خليفة حفتر يؤكد أن المبادرات التي قدمت سابقا ركزت على تقاسم السلطة دون الاهتمام بالمواطن الليبي قائد "الجيش الوطني الليبي" المشير خليفة حفتر يؤكد أن كل المبادرات التي تم تقديمها سابقا للحل فشلت الرئيس الفرنسي يبحث مع نظيره اللبناني مسار تشكيل الحكومة اللبنانية ويطالب بتأمين تشكيل الحكومة في أقرب وقت ممكن مفوضة الأمم المتحدة لحقوق الإنسان تحذر من تفاقم الانتهاكات والتجاوزات في المناطق التي تسيطر عليها الجماعات المسلحة الموالية لتركيا شمالي سوريا الرئيس التركي رجب طيب أردوغان يقول إن تركيا استاءت من قرار السراج الاستقالة انفجار عبوة ناسفة في مدينة بصرى الشام في درعا في سورية مساعد وزير الخارجية الأميركي يعلن "نعتقد أننا سنتمكن من إقناع قطر بالتفاهم مع إسرائيل"
أخر الأخبار

"المصري الدولي لحقوق الإنسان" يشيد باختيار الببلاوي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "المصري الدولي لحقوق الإنسان" يشيد باختيار الببلاوي

الإسماعيلية – يسري محمد

أعلن المجلس المصري الدولي لحقوق الإنسان في الإسماعيلية برئاسة المستشار حمدي نوارة، في بيان له، عن "ترحيبه باختيار الدكتور حازم الببلاوي رئيسًا للوزراء، وطالبه بأن يكون قراره الأول استحداث وزارة لحقوق الإنسان في جمهورية مصر العربية". كما طالب المجلس بـ "سرعة تشكيل الحكومة لحل الأزمات وسرعة تنفيذ خارطة الطريق وتحقيق أهداف الثورة من "عيش وحرية وعدالة اجتماعية"، والمضي قدمًا في المشاريع التنموية وتوزيع خيرات البلد بالعدل وتنفيذ الحد الأدنى للأجور وعودة العمالة المشردة من أكثر من 5000 مصنع تم غلقه، لأن هناك إصرار من أنصار المعزول تعطيل الوطن وجره إلى الهراء بعمليات إرهابية وشغب وسط العاصمة وعواصم المحافظات والدعوة إلى العصيان". وأكد المنسق العام للمجلس تامر الجندي أنه "كان هناك مسلسل لإجهاض الموجة الثانية من الثورة المصرية، ولا بد من تغيير كل المواقع التي تم أخونتها بكفاءات وضرورة إدماج الشباب في المواقع التنفيذية ومراكز اتخاذ القرار، كل تبعًا لمؤهلاته وقدراته، بحيث أن جيل "25 يناير" و"30 يونيو" هم الأولى، بتغير الدماء بثوار ذو الحماس للتغيير والنهوض بهذا الوطن". وأوصى الجندي بـ "ضرورة تغيير الوزراء جميعًا، الذي أتى بهم الرئيس المعزول عدا الدفاع والداخلية، الذين انحازوا لرغبة الشعب". ومن ناحيته، أشار الجندي إلي أن "اختيار حازم الببلاوى لرئاسة الوزراء، اختيارًا موفقًا، بحيث أن هذه الفترة الحرجة تحتاج إلى اقتصادي ومفكر، ولقي قبول أعضاء المجلس كافة، نظرًا لضخامة خبرته وعلمه بكفاءة أكاديمية ومهنية عالية، مستشارًا لصندوق النقد العربي ونائبًا لرئيس الوزراء، وسيكون حلقة للوصل ويعلم مستعصيات الماضي ويتعامل معها بأساليب العصر الحديثه". وأكد أن "هذا الاختيار لما يميز الببلاوي من الحيوية والخبرة والعلم، مما يؤهله للقيادة وأنه ملتزم ودؤوب ونشيط، وسيكون محل لإجماع كل التيارات، والأهم أنه سيكون قادرًا على الإدارة وقادر على تحمل هذه المسؤولية في هذه الفترة العصيبة وتحدّي الوضع الراهن والإصلاح الجذري للجهاز الإداري للدولة". واختتم البيان بأن "الوزارة الانتقالية تحتاج لخبرة اقتصادية، ونرحب بقرار عدلي في اختيار الببلاوي رئيسًا"، ويطالب بـ "وزراء تكنوقراط  "أي فنيين وليس لهم أية انتماء حزبي"، فالأفضل اختيار لحكومة محايدة وندعو لهم بالتوفيق وأن نساعدهم في تحملهم لمسؤولية قيادة البلاد في الفترة، ونخرج من هذة اللحظة الصعبة في ظل عدم وجود مجلس للشعب وحل مجلس الشورى بعد "30 يونيو" واستقالة أغلب المحافظين، وبالتالي ستستمر إلى حين إجراء انتخابات برلمانية".  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المصري الدولي لحقوق الإنسان يشيد باختيار الببلاوي المصري الدولي لحقوق الإنسان يشيد باختيار الببلاوي



تعُدّ واحدة من أكثر النجمات أناقة في الوطن العربي

فساتين باللون الأبيض على طريقة درة زروق اختاري منها ما يُناسب ذوقكِ

القاهرة - صوت الامارات
موديلات فساتين باللون الابيض كانت ومازالت أحد أبرز صيحات الموضة، وقد شاهدناها ضمن مختلف مجموعات دور الأزياء العالمية لهذا الموسم بتصاميمها الرسمية والكاجوال على حد سواء، وهذا النوع من الفساتين يناسب مختلف النساء ولاسيما السمراوات وقد جمعنا لك اليوم موديلات فساتين باللون الابيض مستوحاة من اطلالات درة زروق.وتعتبر درة زروق واحدة من أكثر النجمات أناقة في الوطن العربي واطلالاتها دائماً ما تكون مدروسة بعناية بحيث أتها تختار الزي المناسب للمكان المناسب، كما أنها حريصة أيضاً على اعتماد القصات المناسبة لشكل قوامها والألوان المناسبة لبشرتها وشعرها والأبيض من الألوان المفضلة بالنسبة للنجمة، حيث كثيراً ما نشاهدها فيه في تنسيقات رسمية وكاجوال على حد سواء. واليوم جمعنا بالصور موديلات فساتين باللون الابيض مستوحاة من اطلالات درة ز...المزيد

GMT 12:20 2020 السبت ,19 أيلول / سبتمبر

تعرف على معالم سريلانكا السياحية في 7 أيام فقط
 صوت الإمارات - تعرف على معالم سريلانكا السياحية في 7 أيام فقط

GMT 11:31 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور إيجابية خلال هذا الشهر

GMT 12:23 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء هادئة خلال هذا الشهر

GMT 12:35 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

مهندس معماري يعيد بناء منزل خشبي صغير بأقل لتكاليف
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates