الحركات الثورية تؤكد مشاركتها في مليونية الإثنين
آخر تحديث 14:54:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الحركات الثورية تؤكد مشاركتها في مليونية الإثنين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الحركات الثورية تؤكد مشاركتها في مليونية الإثنين

القاهرة ـ علي رجب

اتفقت القوى الثورية والشبابية على المشاركة فى مليونية اليوم الاثنين، للتأكيد على دعم مسار ثورة 30يونيو في مواجهة اية اخطار تهددها. واجتمع المكتب التنفيذى لجبهة "الانقاذ الوطنى" بمقر حزب "المصريين الاحرار" مساء الاحد، لبحث الاستعدادات الجارية لمليونية اليوم، فى اطار احتفالاتها بثورة 30 يونيو وتاكيداً للشرعية الشعبية وتاييداً للحكومة الجديدة . وقال القيادى بالجبهة عبد الجليل مصطفى فى تصريحات صحفية "ان الاجتماع تطرق الى مناقشة استعدادات الجبهة للحشد فى الميادين، للتأكيد على شرعية الشعب"،مشيرا إلى "أن الجبهة قررت أن تتوسع فى اعمالها بعد طرح اسماء لقيادة الحوار مع مؤسسة الرئاسة فى التعديلات الدستورية، وكذلك حرص الجبهة على حكومة تكنوقراط تتمتع بالخبرة والكفاءة تسانده الانقاذ وتكون مراقبه لها فى اعمالها". واضاف عبد الجليل "ان الجبهة بصدد خوض الانتخابات البرلمانية القادمة بقوائم موحدة وبرنامج موحد، ويأتى ذلك بتفعيل عمل لجنة الانتخابات وتفعيل لجنة العلاقات الخارجية وسيتم تحديد اسم رئيسها فى الاجتماع المقبل". وعن اختيار المنسق العام الجديد للجبهة خلفا للدكتور محمد البرادعى نائب الرئيس الحالى أكد عبد الجليل "أن المنسق العام سيتمّ الاتفاق عليه فى اجتماع قيادات الأحزاب المشاركة فى الجبهة"، مشيرا إلى "أنه حتى الآن لم يتم اختيار أى اسم لمنصب المنسق العام". قال محمد عطية، عضو المكتب السياسى لتكتل "القوى الثورية"، "إن التكتل سيشارك فى مظاهرات اليوم التى دعت اليها بعض القوى السياسية"، مضيفا "أن التكتل يحشد لمليونية الجمعة القادمة، وذلك لإيصال رسالة للرأي العام المحلي والدولي أن ثورة مصر مستمرة." وفى السياق نفسه دعت حملة "تمرد" المتظاهرين للثبات فى ميادين مصر المختلفة، مشيرة إلى" أن الثورة مازالت مستمرة فى الشارع، ومازالت فى خانة المقاومة". وقال حسن شاهين، المتحدث باسم حركة "تمرد"، فى تصريحات صحفية ، "إن الحملة دعت الشعب المصري للنزول إلى ميادين مصر اليوم الاثنين و يومي الخميس والجمعة المقبلين، والإفطار فى ميدان التحرير".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الحركات الثورية تؤكد مشاركتها في مليونية الإثنين الحركات الثورية تؤكد مشاركتها في مليونية الإثنين



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الحركات الثورية تؤكد مشاركتها في مليونية الإثنين الحركات الثورية تؤكد مشاركتها في مليونية الإثنين



بدت أكثر نحافة مع إطلالة برونزية وشعر بلاتيني

بيلي فيرس تُظهر أناقتها خلال التقاط صورة جانبية لها

نيويورك ـ مادلين سعادة
فاجأت بيلي فيرس وهي شخصية تلفزيونية شهيرة، مُعجبيها بعد أن تحوّلت إلى نسخة من الممثلة كيم كارداشيان، وتخلّت العروس المتزوجة حديثا من جريج شيبرد في حفلة فاخرة في جزر المالديف، عن شعرها الذهبي مع إطلالة أكثر إثارة. وظهرت بيلي البالغة من العمر 29 عاما، في إطلالة تشبه كيم كارداشيان مع شعر أشقر بلاتيني وظلال جفون وطلاء شفاه باللون الوردي، وبدت بيلي أكثر نحافة مع إطلالة برونزية لامعة عندما التقطت عدسات المصورين صورة جانبية لها، وبدت فيها مثل كيم. أقرأ أيضًا : كيم كاردشيان وكيندال جينر ترتديان فستانين شفافين وعلقت إحدى صديقاتها عبر "إنستغرام" على إطلالتها قائلة: "أنتِ تشبهين الملكة"، وعلق آخر "لقد نظرت مرتين، للتأكد أنكِ لست كارداشيان"، وقال آخر "اعتقدت بأنك كيم كارداشيان للحظة" تأتي إطلالة بيلي الجديدة بعد فترة من زاوجها من رجل الأعمال جريج شيبرد خلال حفلة أقيمت في جزر المالديف قبل أسبوعين قد يهمك أيضًا:- 

GMT 19:58 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

"ديور" تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من "السيرك"
 صوت الإمارات - "ديور" تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من "السيرك"

GMT 12:55 2019 الأحد ,24 آذار/ مارس

ساو ميغل إحدى جزر الأزور الراقصة
 صوت الإمارات - ساو ميغل إحدى جزر الأزور الراقصة

GMT 21:04 2019 الخميس ,14 آذار/ مارس

ليفربول يترقب منافسه في قرعة دوري الأبطال
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates