3 قتلى في هجوم على حافلة قرب مطار العريش
آخر تحديث 14:20:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

3 قتلى في هجوم على حافلة قرب مطار العريش

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 3 قتلى في هجوم على حافلة قرب مطار العريش

العريش (شمال سيناء) - يسري محمد

أكَّدت مصادر طبية وأمنية أن ثلاثة أشخاص على الأقل قُتلوا فيما اصيب 17 آخرون في هجوم استهدف حافلة تُقل عمالاً مصريين في مصنع إسمنت أثناء مرورها قرب مطار العريش. وقالت المصادر إنه تم استهداف الحافلة أثناء مرورها على طريق العريش / لحفن جنوب مدينة العريش، باستخدام قذائف "ار بي جي". وقالت المصادر "إنّ المصابين الذين تم نقلهم إلى مستشفى العريش بينهم عدد كبير إصابته خطيرة". وتحمل الحافلة لوحات معدنية رقم 58 رحلات شمال سيناء، وعلى متنها قرابة 30 عاملاً، وهم عمال الوردية الثالثة في مصنع الورق التابع لشركة إسمنت سيناء، كانوا في طريق عودتهم للعريش، وبالقرب من مطار العريش اخترقت قذيفة "آر بي جي" جسم الأتوبيس مما تسببت فى انقلابه واصطدامه بسيارة نقل على الطريق. وأكد شهود العيان أنه حال سير الأتوبيس بجوار مدرعة بمنطقة المزارع جنوب العريش أصيب بقذيفة ''آر بي جي'' كان يقصد بها إصابة المدرعة. وأسفر الحادث حتى الآن عن سقوط 3 قتلى مجهولي الهوية، حيث تناثرت أشلاؤهم على الطريق، ولم يتم التعرف عليهم، بالإضافة إلى 18 مصابًا تم نقلهم إلى مستشفى العريش العام، وبحسب المصادر الطبية فإن اسماء المصابين هم: محمود محمد محمود، 39 عامًا، من أبوصقل في العريش، مصاب بجروح متنوعة بالجسم، ومحمد حسين سليمان 43 سنة من ابوصقل بالعريش مصاب بجروح سطحية بالجسم ، وأحمد فاروق عبده 32 سنة من المساعيد مصاب بجروح سطحية بالجسم ، ومحمود محمد عبدالرازق 22 سنة من محافظة كفر الشيخ مصاب بشظايا بالوجه وجروح بالجسم ، ومحمد إسماعيل جمعان 30 سنة من العريش مصاب بشظايا بالكتف الأيسر، وطارق قطب معوض 35 من العريش، مصاب بجروح في الجسم وشظايا في الذراع الأيمن، وصلاح السيد علي 30 سنة، من العريش، مصاب بشظايا في الرأس والكتف الأيسر، وهانى عايش إسماعيل، 37 سنة، من العريش، مصاب بشظايا في البطن والساق الأيمن ، ورامي عبد الغنى سليم، 34 سنة، من العريش، مصاب بتهتك في أصابع القدم اليمنى، وحسام عادل العبد، 28 سنة، من العريش، مصاب بجرح في اليد اليمنى طوله 5 سم، اشتباه كسر في اليد اليمنى، وياسر سعد إبراهيم، 28 سنة، من العريش، مصاب بسحجات وكدمات في الجسم، وطاهر علي عبد السلام 40 سنة من العريش مصاب بشظايا في الجسم وكسر مضاعف بالساقين، وهؤلاء تم نقلهم بواسطة سيارات الإسعاف، أما المصابون محمد صلاح عزب، وأكرم مصطفى سعيد، ومحمد محمود عطية فقد تم نقلهم للمستشفى بسيارات خاصة بالمواطنين من موقع الحادث، وتُجرَى لهم الجراحات العاجلة صباح الإثنين. ودعت مساجد العريش الأهالي إلى التوجه لمستشفى العريش للتبرّع بالدم نظرًا إلى الحالات الحرجة من الإصابات، وصرّحت مصادر أمنية بأن "الأتوبيس دُمِّرَ بالكامل". وعلى الصعيد نفسه، قالت المصادر: إن المسلحين استهدفوا، فجر الإثنين، مركز شرطة القسيمة في القطاع الأوسط من سيناء عن طريق زرع عبوة ناسفة. وأسفر الانفجار عن إصابة اثنين من المدنيين تصادف مرورهما بجوار القسم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

3 قتلى في هجوم على حافلة قرب مطار العريش 3 قتلى في هجوم على حافلة قرب مطار العريش



نادين لبكي بإطلالات أنيقة وراقية باللون الأسود

بيروت ـ صوت الإمارات
المخرجة اللبنانية نادين لبكي باتت حديث الجمهور خلال الساعات الماضية بعد أن تم اختيارها لتكون عضوا في لجنة تحكيم المسابقة الرسمية لنسخة مهرجان كام السينمائي الـ77، والتي ستقام ما بين 14 و25 مايو القادم، وذلك بعد أن سبق لنادين لبكي وقد شاركت كعضو في لجنة تحكيم في مهرجان كان السينمائي ضمن مسابقة "نظرة ما" عام 2015، وبمجرد أن تم الإعلان عن الخبر حرص جمهور نادين لبكي على تسليط الضوء على أجمل إطلالاتها التي ظهرت بها في بعض المهرجانات الفنية والتي تميزت بالبساطة والرقي في كل مرة. نادين لبكي سبق وقد ظهرت في إحدى الفعاليات الفنية بأحد المهرجانات مؤخرًا وهي مرتدية فستان باللون الأسود الذي يبدو وأنها تعشق الظهور به باستمرار، وجاء الفستان طويلًا ومجسمًا وبصيحة الكب، مع فتحات عند منطقة الخصر، وانسدل الفستان مريحًا بداية من تلك المنطقة�...المزيد

GMT 17:07 2024 الجمعة ,03 أيار / مايو

دبي تستضيف "سوق السفر العربي 2024" الاثنين
 صوت الإمارات - دبي تستضيف "سوق السفر العربي 2024" الاثنين

GMT 10:29 2014 الجمعة ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

افتتاح معرض الأسر المنتجة في محافظة أحد المسارحة

GMT 13:38 2013 الأربعاء ,18 أيلول / سبتمبر

مصر: طاقة الرياح غير كافية لاستخدامها في الصناعات

GMT 21:42 2012 الثلاثاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

"رايحين على فين؟" يرصد حالة الشباب في فترة الانتخابات الرئاسية

GMT 00:24 2017 الأربعاء ,17 أيار / مايو

أحدث صيحات ديكور المنازل المناسبة لشهر رمضان

GMT 18:52 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

قدمي تشيز كيك عيش السرايا للشيف سالي فؤاد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates