3 قتلى في هجوم على حافلة قرب مطار العريش
آخر تحديث 19:18:00 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

3 قتلى في هجوم على حافلة قرب مطار العريش

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 3 قتلى في هجوم على حافلة قرب مطار العريش

العريش (شمال سيناء) - يسري محمد

أكَّدت مصادر طبية وأمنية أن ثلاثة أشخاص على الأقل قُتلوا فيما اصيب 17 آخرون في هجوم استهدف حافلة تُقل عمالاً مصريين في مصنع إسمنت أثناء مرورها قرب مطار العريش. وقالت المصادر إنه تم استهداف الحافلة أثناء مرورها على طريق العريش / لحفن جنوب مدينة العريش، باستخدام قذائف "ار بي جي". وقالت المصادر "إنّ المصابين الذين تم نقلهم إلى مستشفى العريش بينهم عدد كبير إصابته خطيرة". وتحمل الحافلة لوحات معدنية رقم 58 رحلات شمال سيناء، وعلى متنها قرابة 30 عاملاً، وهم عمال الوردية الثالثة في مصنع الورق التابع لشركة إسمنت سيناء، كانوا في طريق عودتهم للعريش، وبالقرب من مطار العريش اخترقت قذيفة "آر بي جي" جسم الأتوبيس مما تسببت فى انقلابه واصطدامه بسيارة نقل على الطريق. وأكد شهود العيان أنه حال سير الأتوبيس بجوار مدرعة بمنطقة المزارع جنوب العريش أصيب بقذيفة ''آر بي جي'' كان يقصد بها إصابة المدرعة. وأسفر الحادث حتى الآن عن سقوط 3 قتلى مجهولي الهوية، حيث تناثرت أشلاؤهم على الطريق، ولم يتم التعرف عليهم، بالإضافة إلى 18 مصابًا تم نقلهم إلى مستشفى العريش العام، وبحسب المصادر الطبية فإن اسماء المصابين هم: محمود محمد محمود، 39 عامًا، من أبوصقل في العريش، مصاب بجروح متنوعة بالجسم، ومحمد حسين سليمان 43 سنة من ابوصقل بالعريش مصاب بجروح سطحية بالجسم ، وأحمد فاروق عبده 32 سنة من المساعيد مصاب بجروح سطحية بالجسم ، ومحمود محمد عبدالرازق 22 سنة من محافظة كفر الشيخ مصاب بشظايا بالوجه وجروح بالجسم ، ومحمد إسماعيل جمعان 30 سنة من العريش مصاب بشظايا بالكتف الأيسر، وطارق قطب معوض 35 من العريش، مصاب بجروح في الجسم وشظايا في الذراع الأيمن، وصلاح السيد علي 30 سنة، من العريش، مصاب بشظايا في الرأس والكتف الأيسر، وهانى عايش إسماعيل، 37 سنة، من العريش، مصاب بشظايا في البطن والساق الأيمن ، ورامي عبد الغنى سليم، 34 سنة، من العريش، مصاب بتهتك في أصابع القدم اليمنى، وحسام عادل العبد، 28 سنة، من العريش، مصاب بجرح في اليد اليمنى طوله 5 سم، اشتباه كسر في اليد اليمنى، وياسر سعد إبراهيم، 28 سنة، من العريش، مصاب بسحجات وكدمات في الجسم، وطاهر علي عبد السلام 40 سنة من العريش مصاب بشظايا في الجسم وكسر مضاعف بالساقين، وهؤلاء تم نقلهم بواسطة سيارات الإسعاف، أما المصابون محمد صلاح عزب، وأكرم مصطفى سعيد، ومحمد محمود عطية فقد تم نقلهم للمستشفى بسيارات خاصة بالمواطنين من موقع الحادث، وتُجرَى لهم الجراحات العاجلة صباح الإثنين. ودعت مساجد العريش الأهالي إلى التوجه لمستشفى العريش للتبرّع بالدم نظرًا إلى الحالات الحرجة من الإصابات، وصرّحت مصادر أمنية بأن "الأتوبيس دُمِّرَ بالكامل". وعلى الصعيد نفسه، قالت المصادر: إن المسلحين استهدفوا، فجر الإثنين، مركز شرطة القسيمة في القطاع الأوسط من سيناء عن طريق زرع عبوة ناسفة. وأسفر الانفجار عن إصابة اثنين من المدنيين تصادف مرورهما بجوار القسم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

3 قتلى في هجوم على حافلة قرب مطار العريش 3 قتلى في هجوم على حافلة قرب مطار العريش



احتلّت عناوين الأخبار بعدما وضعت طفلتها الأولى من صديقها زين مالك

إليكِ أجمل إطلالات جيجي حديد خلال فترة حمّلها انتقي منها ما يُناسب ذوقكِ

واشنطن _صوت الامارات
إطلالات عارضة الأزياء جيجي حديد خلال الحمل، تفاوتت بين الجريء والكاجول، لكن في كلتي الحالتين أطلّت كعادتها بأزياء عصرية واكبت فيها  أحدث صيحات الموضة، واحتلت جيجي حديد العناوين في الساعات الماضية بعدما وضعت طفلتها الأولى من صديقها المغني زين مالك، حيث نشر كل من جيجي ومالك صورة على موقع انستغرام لإعلان الخبر السعيد، وفي هذه المناسبة جمعنا لكنّ اجمل اطلالات جيجي حديد في فترة حملها.ونشرت حديد منذ شهر تقريباً صوراً لها من جلسة تصوير خضعت لها قبيل وضع مولودتها، وقد تألقت بفستان طويل أبيض وجاء قماشه شفافاً عند منطقة البطن ليبرز بطنها، وأطلت في يوليو الماضي بلقاء مباشر عبر انستغرام وقد كشفت عن إطلالاتها وهي حامل للمرة الأولى بقميص بنقشة المربعات باللونين الابيض والأخضر. وبدت عارضة الأزياء التي تبلغ من العمر 25 عاماً، ساحرة بقم...المزيد
 صوت الإمارات - ديكورات بـ"الأبيض" والأزرق" لغرف المعيشة الشتويَّة

GMT 13:01 2020 الإثنين ,28 أيلول / سبتمبر

تحالف دعم الشرعية يؤكّد أنّ اتفاقية الأسرى مهمة
 صوت الإمارات - تحالف دعم الشرعية يؤكّد أنّ اتفاقية الأسرى مهمة
 صوت الإمارات - اعلان عودة أحمد خميس ومشاعل الشحي بعد انفصال شهرين

GMT 07:45 2020 الجمعة ,18 أيلول / سبتمبر

تطور مفاجئ بشأن مستقبل سواريز مع برشلونة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates