مصر اليوم تنفرد بأسماء الوزراء شبه النهائية بالحكومة
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

"مصر اليوم" تنفرد بأسماء الوزراء شبه النهائية بالحكومة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "مصر اليوم" تنفرد بأسماء الوزراء شبه النهائية بالحكومة

القاهرة - محمد الدوي

استقر الدكتور حازم الببلاوي، رئيس الوزراء، على الغالبية من وزراء حكومته الجديدة بعد أن التقى المرشحين للحقائب الوزارية علي مدار يومين حيث اختار الدكتور زياد بهاء الدين، نائبا لرئيس الوزراء للشئون الاقتصادية، والفريق أول عبد الفتاح السيسي نائبا لرئيس الوزراء كما استقر علي الوزراء الآتي أسمائهم . نبيل فهمى..للخارجية محمد مختار جمعة.. للأوقاف إيناس عبد الدايم.. للثقافة أحمد البرعي.. للتضامن الاجتماعي حسام عيسى.. للتعليم العالي درية شرف الدين.. للإعلام أشرف العربي.. للتخطيط د. مها الرباط.. للصحة بثينة كشك.. للتربية والتعليم ليلى راشد.. للبيئة هشام زعزوع.. للسياحة منير فخري عبد النور.. للاستثمار كمال أبو عيطة.. للقوى العاملة أحمد جلال.. للمالية محمد فريد أبو حديد.. للزراعة محمد أبو شادي.. للتموين عادل لبيب.. للتنمية المحلية أحمد درويش.. للتنمية الإدارية عاطف حلمي.. للاتصالات محمد عبد المطلب.. للري أحمد إمام.. الكهرباء رضا حافظ.. الإنتاج الحربي أسامة عقيل.. النقل رأفت النبراوي.. الآثار عمرو الشوبكي ..  الشباب طاهر أبو زيد.. الرياضة ويختار الدكتور حازم الببلاوي رئيس الوزراء حاليًا ما بين المستشار أمين المهدي والمستشارين عادل عبد الحميد وحسن البدراوي لتولي منصب وزير العدل، كما علم "العربي اليوم" أن الببلاوي يختار بين محمد شعيب وشريف إسماعيل للبترول.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصر اليوم تنفرد بأسماء الوزراء شبه النهائية بالحكومة مصر اليوم تنفرد بأسماء الوزراء شبه النهائية بالحكومة



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 08:09 2021 الأحد ,14 آذار/ مارس

بشرى سارة لجماهير الدوري الإنجليزي

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates