الجهاد اتهام فتح لحماس بشأن مصر معيب
آخر تحديث 02:35:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الجهاد": اتهام فتح لحماس بشأن مصر "معيب"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الجهاد": اتهام فتح لحماس بشأن مصر "معيب"

غزة ـ محمد حبيب

أكدّ  خضر حبيب القيادي في حركة الجهاد الإسلامي، رفض حركته للاتهامات التي تصدرها بعض الجهات ضد المقاومة الفلسطينية خاصة حركتي حماس والجهاد الاسلامي. وقال حبيب في تصريحات لصحيفة "الرسالة" المحلية الثلاثاء، إن الاتهامات التي توجه من قبل أطراف فلسطينية لحركة حماس، هو أمر "مؤسف ومعيب" للغاية، ويضر بالمصلحة الفلسطينية برمتها. وكانت قيادات فتحاوية قد وجهت اتهامات لحركة حماس بالتدخل في الشأن المصري، فيما كشف النقاب عن وثائق لمفوضية الاعلام في حركة فتح تبين تورطها في تلفيق الأكاذيب ضدها. ووصف حبيب تلك التصريحات بأنها غير مسئولة، وتضرّ بموقع القضية الفلسطينية وهيبتها أمام الأطراف المختلفة. ودان الأكاذيب التي تروج ضد استهداف المقاومة للجيش المصري في سيناء، مشدّدا على دورها في تحرير فلسطين والدفاع عن حقوق الشعب الفلسطيني. وأضاف حبيب: " ميدان المقاومة في الأراضي الفلسطينية فقط، والأمن القومي المصري جزء من أمننا ولا نقبل المس به". ودعا القيادي في الجهاد حركة فتح ومن يتهم المقاومة الفلسطينية بالكف عما وصفه بسياسة "الهمز واللمز"، والإلتفات إلى المصلحة الوطنية العليا. وجدد حبيب موقف حركته والمقاومة الفلسطينية بعدم التدخل في الشئون الداخلية فيما يجري بمصر، مطالبًا النظام الحاكم فيها أيًا كان انتماءه، الانتباه الى خصوصية الأمن القومي الفلسطيني. وتابع: " نحن ندافع عن كرامة الأمة كلها، ومن واجب الأمة الوقوف الى جانب المقاومة وتأييدها". وعن دور محمد دحلان القيادي الفتحاوي المفصول من الحركة في تأجيج حالة الاستعداء ضد المقاومة الفلسطينية، عقب حبيب بالقول: " نحن نحترم كل الشخصيات الفلسطينية، من يقدم  خيرًا للفلسطينين نرفعه على رأسنا، ومن يقدم شرًا فنحن جميعًا نرفضه، واللبيب يفهم". وصدرت تقارير سياسية من مراكز بحثية وقانونية، عن تورط القيادي في حركة فتح محمد دحلان في إذكاء الاتهامات ضد حركة حماس.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجهاد اتهام فتح لحماس بشأن مصر معيب الجهاد اتهام فتح لحماس بشأن مصر معيب



سواء بالعبايا أو بالفستان المزيّن بالتطريزات أو النقشات

الملكة رانيا تتألّق بإطلالة شرقية خلال احتفال عيد الاستقلال

عمان - صوت الامارات
خطفت الملكة رانيا الأنظار خلال احتفال عيد الاستقلال الرابع والسبعين للأردن بإطلالة شرقية راقية، وفي كل عام ولمناسبة عيد استقلال الأردن تتألق الملكة رانيا بإطلالة شرقية بامتياز، تتميّز بالأناقة والرقيّ. سواء بالعبايا أو بالفستان المزيّن بالتطريزات أو النقشات الشرقية، وحتى بالتنانير المستوحاة من الأزياء الشرقية، تنجح في كل سنة بأن تختار إطلالة مفعمة بالسحر الشرقي. هذا العام، وبمناسبة عيد الاستقلال الرابع والسبعين للأردن، أطلت الملكة رانيا بالقفطان، ونشرت صفحة الملكة على إنستغرام وفيسبوك صور المناسبة التي ظهرت فيها الملكة إلى جانب الملك عبدالله. وتميّز القفطان باللونين الأبيض والأزرق، وبقصة الأكمام الواسعة باللون الأبيض مع التطريزات الناعمة عند الطرف، في حين نسّقت معه حزاماً حددّ خصرها، وزيّنت الطبعات الشرقية التق...المزيد
 صوت الإمارات - اتجاهات أحذية تمنح فساتينك الأناقة في صيف 2020

GMT 14:38 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تساعدك الحظوظ لطرح الأفكار وللمشاركة في مختلف الندوات

GMT 05:59 2020 الجمعة ,22 أيار / مايو

ليفربول يجد بديل أليسون في تركيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates