الجهاد اتهام فتح لحماس بشأن مصر معيب
آخر تحديث 06:58:25 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الجهاد": اتهام فتح لحماس بشأن مصر "معيب"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الجهاد": اتهام فتح لحماس بشأن مصر "معيب"

غزة ـ محمد حبيب

أكدّ  خضر حبيب القيادي في حركة الجهاد الإسلامي، رفض حركته للاتهامات التي تصدرها بعض الجهات ضد المقاومة الفلسطينية خاصة حركتي حماس والجهاد الاسلامي. وقال حبيب في تصريحات لصحيفة "الرسالة" المحلية الثلاثاء، إن الاتهامات التي توجه من قبل أطراف فلسطينية لحركة حماس، هو أمر "مؤسف ومعيب" للغاية، ويضر بالمصلحة الفلسطينية برمتها. وكانت قيادات فتحاوية قد وجهت اتهامات لحركة حماس بالتدخل في الشأن المصري، فيما كشف النقاب عن وثائق لمفوضية الاعلام في حركة فتح تبين تورطها في تلفيق الأكاذيب ضدها. ووصف حبيب تلك التصريحات بأنها غير مسئولة، وتضرّ بموقع القضية الفلسطينية وهيبتها أمام الأطراف المختلفة. ودان الأكاذيب التي تروج ضد استهداف المقاومة للجيش المصري في سيناء، مشدّدا على دورها في تحرير فلسطين والدفاع عن حقوق الشعب الفلسطيني. وأضاف حبيب: " ميدان المقاومة في الأراضي الفلسطينية فقط، والأمن القومي المصري جزء من أمننا ولا نقبل المس به". ودعا القيادي في الجهاد حركة فتح ومن يتهم المقاومة الفلسطينية بالكف عما وصفه بسياسة "الهمز واللمز"، والإلتفات إلى المصلحة الوطنية العليا. وجدد حبيب موقف حركته والمقاومة الفلسطينية بعدم التدخل في الشئون الداخلية فيما يجري بمصر، مطالبًا النظام الحاكم فيها أيًا كان انتماءه، الانتباه الى خصوصية الأمن القومي الفلسطيني. وتابع: " نحن ندافع عن كرامة الأمة كلها، ومن واجب الأمة الوقوف الى جانب المقاومة وتأييدها". وعن دور محمد دحلان القيادي الفتحاوي المفصول من الحركة في تأجيج حالة الاستعداء ضد المقاومة الفلسطينية، عقب حبيب بالقول: " نحن نحترم كل الشخصيات الفلسطينية، من يقدم  خيرًا للفلسطينين نرفعه على رأسنا، ومن يقدم شرًا فنحن جميعًا نرفضه، واللبيب يفهم". وصدرت تقارير سياسية من مراكز بحثية وقانونية، عن تورط القيادي في حركة فتح محمد دحلان في إذكاء الاتهامات ضد حركة حماس.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجهاد اتهام فتح لحماس بشأن مصر معيب الجهاد اتهام فتح لحماس بشأن مصر معيب



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجهاد اتهام فتح لحماس بشأن مصر معيب الجهاد اتهام فتح لحماس بشأن مصر معيب



تحدَّت الرياح والمطر وارتدت فستانًا زهريًّا مُذهلًا

ملكة إسبانيا تظهر بإطلالة أنيقة أثناء قداس عيد الفصح

كانبيرا - ريتا مهنا
يُوافق الأحد عيد الفصح المجيد والذي يحتفل به العديد من الأشخاص حول العالم عن طريق حضور القداس في الكنائس وسماع العظة من رجال الدين، ولهذه المناسبة شوهدت ملكة إسبانيا ليتيزيا بإطلالة أنيقة أثناء حضورها القداس في مدينة بالما دي مايوركا الإسبانية. وظهرت الملكة ليتيزيا البالغة من العمر 46 عاما، بكامل أناقتها أثناء حضورها قداس عيد الفصح مع أسرتها، وكانت ترتدي فستانا طويل الأكمام باللون الأزرق، ويُعتقد بأنه من تصميم العلامة الشهيرة "ماسيمو دوتي"، الذي تميز بالأزهار البيضاء المطبوعة عليه. أبرزت الملكة الإسبانية خصرها النحيف من خلال حزام باللون اللأزرق مطابقا للفستان، وأمسكت مظلة متحدية بها الطقس الممطر لحضور القداس. إقرا ايضًا: ليتيزيا تظهر بإطلالة أنيقة أثناء أدائها واجباتها الملكية رافقت الملكة ليتيزيا عائلتها في قداس عيد القيامة التقليدي في كاتيدرائية بالما دي مايوركا، وكان الفستان الأزرق ملائما للعيد الديني حيث يتميز بتنورة طويلة تصل لأسفل الركبة مباشرة، وأبقت

GMT 05:30 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

752 يورو سعر فستان إليسا خلال حفلة في السعودية
 صوت الإمارات - 752 يورو سعر فستان إليسا خلال حفلة في السعودية

GMT 15:53 2019 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

مذاق خاص لـ"الغولف" داخل ملاعب الدومنيكان
 صوت الإمارات - مذاق خاص لـ"الغولف" داخل ملاعب الدومنيكان

GMT 05:29 2019 السبت ,13 إبريل / نيسان

إشكال وتبادل للكمات داخل بايرن ميونخ

GMT 08:31 2019 السبت ,13 إبريل / نيسان

ميسي يواصل الغياب عن تدريبات برشلونة

GMT 08:24 2019 السبت ,13 إبريل / نيسان

شجار ثنائي بايرن ميونخ يتصدر صحف ألمانيا

GMT 07:48 2019 السبت ,13 إبريل / نيسان

جيرو يؤكد من يهاجم صلاح لا ينتمي لتشيلسي

GMT 23:24 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

أتلتيكو مدريد يخسر جودين أمام سيلتا فيجو

GMT 22:57 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

توني كروس كلمة السر في مخطط ريال مدريد

GMT 02:10 2019 الإثنين ,08 إبريل / نيسان

عقوبة قاسية في انتظار لاعب أتليتكو مدريد كوستا

GMT 08:17 2019 السبت ,13 إبريل / نيسان

سيميوني يقف بجوار دييجو كوستا في أزمته
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates